جار التحميل

استعراض جيرلان انسولنس أو دو تواليت

مجموعة عطور جيرلان الأسطورية هي موطن لمجموعة من العطور الخالدة التي غيرت عالم العطور الحديث. إضافة أحدث إلى المجموعة، تم إنشاء انسولنس أو دو تواليت في عام 2006 كاحتفال جريء بالبنفسج. الطريقة المثلى لإضفاء لمسة ربيعية على خطوتك، عطر جيرلان انسولنس أو دو تواليت عبارة عن عطر مرح من زهور فاكهية مع نغمة بودرية لذيذة تأخذ حياة خاصة بها...

تويج


استعراض جيرلان انسولنس أو دو تواليت


استعراض جيرلان انسولنس أو دو تواليت


مجموعة عطور جيرلان الأسطورية هي موطن لمجموعة من العطور الخالدة التي غيرت عالم العطور الحديث. إضافة أحدث إلى المجموعة، تم إنشاء انسولنس أو دو تواليت في عام 2006 كاحتفال جريء بالبنفسج. الطريقة المثلى لإضفاء لمسة ربيعية على خطوتك، عطر جيرلان انسولنس أو دو تواليت عبارة عن عطر مرح من زهور فاكهية مع نغمة بودرية لذيذة تأخذ حياة خاصة بها.


رائحة عطر جيرلان انسولنس أو دو تواليت مثل:

احتفالًا بدرجات البودرة من البنفسج والسوسن، تم تزيين عطر جيرلان انسولنس أو دو تواليت بلمسة من الفراولة البرية، مما يضيف حلاوة مرحة إلى الرائحة بعد استقرار اللون البنفسجي. يعرض القلب الحسي أيضًا اتفاقًا من زهر البرتقال المنعش لإكمال نغمة انسولنس الفاكهية الزهرية الحلوة قبل أن تكشف قاعدة السوسن البودرية نعومة مخملية جميلة حيث يتم تدفئتها من خلال مسحة من الفانيليا اللذيذة.


ما هي قصة عطر جيرلان انسولنس أو دو تواليت؟

يجسد عطر انسولنس أو دو تواليت إحساسًا وشخصية من النعمة المتهورة والابتسامات المرحة. تم إنشاء المرأة العصرية الجريئة والواثقة في عام 2006، حيث يتم الاحتفال بها حيث تجسد انسولنس الأنوثة العفوية.


سوف تحبي جيرلان انسولنس أو دو تواليت إذا:

إذا كنت تحبي العطور التي تثير شعورًا عاطفيًا، فستحبي انسولنس أو دو تواليت. تعمل أزهار الفواكه البودرية مثل الفلاش باك لطفولتك عندما تم القبض عليك وهي تتسلل إلى زهور بنفسج البارما من الخزانة، قبل أن تستقر في نغمة أنيقة ومتطورة مع حافة مرحة طفيفة لتكريم المرأة التي أنت عليها اليوم.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان انسولنس أو دو تواليت؟

بالنسبة لي فإن عطر جيرلان انسولنس أو دو تواليت له ذاكرة أساسية مرتبطة به هي رائحة البنفسج. يأتي انسولنس أيضًا على هيئة ماء عطر بارفيوم، الذي تنبعث منه رائحة متشابهة ولكن عطر بارفيوم أكثر بودرة لأنه يحتوي على وجود بنفسجي أقوى. بالمقارنة، فإن تواليت أخف وزنا وأكثر إشراقًا بينما يظل زهر البرتقال أكثر بروزًا.


هل عطر جيرلان انسولنس أو دو تواليت مناسب للرجال والنساء؟

يتم تصوير انسولنس أو دو تواليت على أنه عطر جريء ونسائي، تم إنشاؤه للاحتفال بالمرأة العصرية. إن حلاوته الزهرية تجعله رائحة نسائية تقليدية على الرغم من أن أي محبي الأزهار البودرية أو البنفسج البارما سيستمتعون بـ انسولنس أو دو تواليت.


ما الذي يميز زجاجة جيرلان انسولنس أو دو تواليت؟

يتم عرض انسولنس أو دو تواليت في زجاجة جيرلان الزجاجية الشهيرة قلب مقلوب، تمامًا مثل جميع العطور الأسطورية الأخرى، ولكن انسولنس يبرز بسبب عطره الوردي الجريء. يضيف اللون الوردي إحساسًا معاصرًا للزجاجة الملكية الكلاسيكية، مما يسمح لمخطوطات فن الآرت نوفو وسدادة زجاجية أنيقة تأخذك إيحاءً جديدًا للحياة.


أضف تعليق