جار التحميل

استعراض عطر جيرلان انسولنس أو دو بارفيوم

يتم الاحتفال بإرث جيرلان من العطور في جميع أنحاء مجموعة العطور الأسطورية، المليئة بالروائح المميزة التي ابتكرها خمسة أجيال من كبار صانعي العطور. يعتبر جيرلان انسولنس أو دو بارفيوم إضافة حديثة إلى المجموعة، لكنه اكتسب على الفور مكانة أسطورية عند إنشائه في عام 2006. وهو احتفال جريء بزهرة البنفسج الرشيقة، وهو أول عطر من جيرلان يحتوي على التوت المنعش الحلو...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان انسولنس أو دو بارفيوم


استعراض جيرلان انسولنس أو دو بارفيوم


يتم الاحتفال بإرث جيرلان من العطور في جميع أنحاء مجموعة العطور الأسطورية، المليئة بالروائح المميزة التي ابتكرها خمسة أجيال من كبار صانعي العطور. يعتبر جيرلان انسولنس أو دو بارفيوم إضافة حديثة إلى المجموعة، لكنه اكتسب على الفور مكانة أسطورية عند إنشائه في عام 2006. وهو احتفال جريء بزهرة البنفسج الرشيقة، وهو أول عطر من جيرلان يحتوي على التوت المنعش الحلو.


رائحة عطر جيرلان انسولنس أو دو بارفيوم مثل:

انسولنس هو احتفال حقيقي بالثنائي البودري غير المسبوق للبنفسج والسوسن. جرعة زائدة مبهرة من البنفسج تأسر حواسك لتبدأ بزهر البرتقال الزهري الأبيض والفراولة الحلوة مع تطور العطر. يتم تكثيف درجة اللون البودري بشكل عام من خلال قاعدة السوسن، والتي تبدو خالدة وأنيقة وأنثوية.


ما هي قصة عطر جيرلان انسولنس أو دو بارفيوم؟

انسولنس أو دو بارفيوم هو عطر جيرلان الحديث، تم إنشاؤه في عام 2006. ومع ذلك لا يزال عطرًا بارزًا لأنه يمثل المرة الأولى التي تحتوي فيها جيرلان على نوتة التوت، مما يضيف نكهة فاكهية منعشة إلى الرائحة. عطر أكثر حداثة لا يزال مرتبطًا بعطر لوهيو بلو الكلاسيكي، انسولنس هو قصيدة خالدة للأنوثة أنيقة ورشيقة ولكنها أيضًا جريئة وآسرة.


سوف تحبي عطر جيرلان انسولنس أو دو بارفيوم إذا:

إذا كنت تحبي العطور البودرية والحلوة، فقد يكون عطر انسولنس أو دو بارفيوم هو عطرك المفضل الجديد. غالبًا ما يتبنى البنفسج حضورًا أكثر رقة في العطور، لكن انسولنس يحتفل حقًا بهذه الزهرة الأرجوانية الجميلة أي شخص على دراية برائحة البنفسج سيعشق نغمة مكثفة في انسولنس أو دو بارفيوم.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان انسولنس أو دو بارفيوم؟

يتشابه انسولنس بشكل غريب مع البنفسج البارما عند أول رشه ولكنه يجف ليكشف عن شخصية أكثر تطوراً وأناقة مع الحفاظ على حلاوة لذيذة. يأتي انسولنس أيضًا في ماء تواليت، الذي تنبعث منه رائحة متشابهة ولكن عطر التواليت له انتعاش مشرق بينما يحافظ البارفيوم على رائحة بنفسجية أقوى تشعرك بالحميمية.


هل عطر جيرلان انسولنس أو دو بارفيوم مناسب للرجال والنساء؟

تظهر حلاوة عطر انسولنس أو دو بارفيوم والإلهام الأنثوي الكامن وراءه أن العطر مقصود أن ترتديه النساء. ومع ذلك يمكن لأي عطر برائحة البودرة ومحبي الأزهار الاستمتاع بارتداء عطر انسولنس أو دو بارفيوم اللذيذ.


ما الذي يميز زجاجة عطر جيرلان انسولنس أو دو بارفيوم؟

من الواضح أن زهور البنفسج والسوسن الرائعة داخل العطر كان لها تأثير كبير على التصميم؛ يبدو العطر الرقيق ذو اللون البنفسجي مذهلاً على الزجاجة الشفافة. يتناقض تلميح من الذهب مع درجات الألوان الرائعة للزجاج، في حين أن سدادة انسولنس الأيقونية على شكل قلب مقلوب ولفائف منحنية تخلق تأثيرًا رائعًا وجميلًا.


أضف تعليق