جار التحميل

استعراض عطر جيرلان إيديل أو دو بارفيوم

تعرض مجموعة العطور الأسطورية من جيرلان ما يقرب من قرنين من الخبرة في مجال العطور، وتحتفي بالتراث المذهل للماركة. مع قصة رومانسية وراء ابتكاره، حقق عطر جيرلان إيديل أو دو بارفيوم المكانة الأسطورية باعتباره عطرًا لذيذًا من الأزهار الشيبر الفاكهية. تابعي القراءة لتعرفي كل شيء عن هذا العطر الخالد...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان إيديل أو دو بارفيوم


استعراض جيرلان إيديل أو دو بارفيوم


تعرض مجموعة العطور الأسطورية من جيرلان ما يقرب من قرنين من الخبرة في مجال العطور، وتحتفي بالتراث المذهل للماركة. مع قصة رومانسية وراء ابتكاره، حقق عطر جيرلان إيديل أو دو بارفيوم المكانة الأسطورية باعتباره عطرًا لذيذًا من الأزهار الشيبر الفاكهية. تابعي القراءة لتعرفي كل شيء عن هذا العطر الخالد.


رائحة عطر جيرلان إيديل أو دو بارفيوم مثل:

ينفجر عطر إيديل من الزجاجة كرائحة منعشة وحيوية، حيث يغمرك بباقة زهرية من زنبق الوادي والفاوانيا والفريزيا والأرجواني الأبيض. يكشف قلب الياسمين والورد الرومانسي المثير عن مسحة فاكهية غير متوقعة حيث يظل الياسمين على غير العادة، رائحة خلفية أكثر رقة. يرتفع الدفء الترابي للباتشولي والمسك الأبيض من القاعدة ليخلق منصة للأزهار لتغني منها لأنها تظل نجوم الرائحة.


ما هي قصة عطر جيرلان إيديل أو دو بارفيوم؟

يمكنك أن تشعر بالحب والعشق اللذين سادا في إنشاء إيديل. استلهم تييري واسر صانع العطور في جيرلان، من باقة من الزهور ولكن بشكل أكثر تحديدًا، باقة زفاف من قصة حب من العمر. اختار تييري واسر الساعي للكمال أفضل الورد البلغاري في الوديان عند الفجر ليضمن مزيجًا مثاليًا من العطور.


سوف تحبي عطر جيرلان إيديل أو دو بارفيوم إذا:

إذا كنت من محبي الأزهار الرقيقة، فستحبي الرائحة المبهجة لعطر جيرلان إيديل أو دو بارفيوم. تبدو كل زهرة وكأنها مخلصة، مما يضيف إلى عطر الأزهار الشيبر الرائع، الذي يشعرك بأنه خالٍ من الزمان ولكن لا يزال يمكن ارتداؤه وعصري.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان إيديل أو دو بارفيوم؟

تمامًا كما تخيل تييري واسر، فإن إيديل لها تشابه مثالي مع باقة منعشة من الزهور المتفتحة.


هل عطر جيرلان إيديل أو دو بارفيوم مناسب للرجال والنساء؟

نعتقد أنه يمكن لأي شخص الاستمتاع بأي عطر، ولكن عطر إيديل الحلو من الأزهار والعسل هو عطر أكثر أنوثة.


ما الذي يميز زجاجة عطر جيرلان إيديل أو دو بارفيوم؟

خلقت المكونات داخل إيديل عطرًا مدهشًا باللون البرتقالي الناعم يتناغم بشكل جميل مع الأناقة الشهيرة للقنينة الزجاجية. مع سدادة جيرلان الأيقونية على شكل قلب مقلوب ولفائف لف آرت نوفو، كل شيء في الزجاجة ينضح بالفخامة لرفع الرائحة الخالدة بداخلها.


أضف تعليق