جار التحميل

استعراض جيرلان شانت دارومس أو دو تواليت

عطر جيرلان شانت دارومس أو دو تواليت هو فصل الربيع في زجاجة! سيمفونية من الأزهار المنعشة والمكونات الخشبية الجميلة للغاية، مما ينتج عنه عطر راقي لا يقاوم. جزء من مجموعة عطور جيرلان ليجندري التي تم إطلاقها في عام 1965، كان شانت دارومس أول عطر نسائي من جان بول جيرلان، كل زهرة رقيقة في العطر تدل على معنى الحب الخاص بها. حتى في أبرد الأيام وأكثرها كآبة، يمكن أن تضيف شانت دارومس ربيعًا في خطوتك لتجعلك تشعري بالخفة والحيوية...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان شانت دارومس أو دو تواليت


استعراض جيرلان شانت دارومس أو دو تواليت


عطر جيرلان شانت دارومس أو دو تواليت هو فصل الربيع في زجاجة! سيمفونية من الأزهار المنعشة والمكونات الخشبية الجميلة للغاية، مما ينتج عنه عطر راقي لا يقاوم. جزء من مجموعة عطور جيرلان ليجندري التي تم إطلاقها في عام 1965، كان شانت دارومس أول عطر نسائي من جان بول جيرلان، كل زهرة رقيقة في العطر تدل على معنى الحب الخاص بها. حتى في أبرد الأيام وأكثرها كآبة، يمكن أن تضيف شانت دارومس ربيعًا في خطوتك لتجعلك تشعري بالخفة والحيوية.


رائحة عطر شانت دارومس أو دو تواليت مثل:

المكونات العليا للعطر قوية وطويلة الأمد، وتبقى المكونات الرئيسية للرائحة الكلية حتى مع تآكل العطر على الجلد. تبرز رائحة زهر العسل الحلوة من العطر الأول إلى بعد ساعات، في حين أن المصاحبة لها منعشة. نغمات منعشة من البرغموت واليوسفي تخلق مزاجًا بهيجًا. يعمل قلب الياسمين بشكل جميل جنبًا إلى جنب مع زهر العسل للحفاظ على حلاوة الأزهار حيث يمتزج مع الغردينيا والإيلنغ إيلنغ. ثم تتلاشى الرائحة في قاعدة تشيبر ترابية من خشب الصندل وملاحظات من الشجيرات، تدفئ من خلال لمسة غورماند من الفانيليا كل ذلك بينما يظل خفيفًا وساحرًا.


ما هي قصة عطر جيرلان شانت دارومس أو دو تواليت؟

شانت دارومس هي قصيدة للغة الزهور والمعاني العديدة للحب التي يمثلها كل واحد ولكنها أيضًا مصممة للسيدة الشابة التي ستصبح قريبًا زوجة جان بول غيرلان. استمر هذا الاحتفال بالحب عبر تاريخ شانت داروم حيث تم إهداء زجاجة لجميع الشابات في كرة المبتدئين طوال الستينيات.


سوف تحبي جيرلان شانت دارومس إذا:

إذا كنت تحبي روائح الأزهار الرقيقة والمنعشة، فستحبي عطر جيرلان شانت دارومس. زهر العسل اللذيذ والألوان الترابية هي جنة محبي الهواء الطلق، مما يسمح لك بحمل روائح الربيع الجميلة معك أينما ذهبت.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان شانت دارومس؟

شانت دارومس زهرية ومنعشة لدرجة أنها تبدو وكأنها نسيم يهب عبر مرج جميل؛ تم تعطير الهواء بمهارة بواسطة الأزهار ويتركه يواجه أثناء مروره عبر غابة تجف في ضوء الشمس، قبل أن تصل أخيرًا إلى المرج.


هل جيرلان شانت دارومس مناسب للرجال والنساء؟

العطور بدون جنس، تحكمها التفضيلات الشخصية فقط. ومع ذلك إذا كنت تبحث عن هدية من شانت دارومس، فإن الأزهار الرقيقة لها طابع نسائي تقليدي ولكن سيعشقها أي شخص يحب العطر المنعش.


ما الذي يميز زجاجة جيرلان شانت دارومس أو دو تواليت؟

يخلق اللون الأخضر الرقيق للعطر إحساسًا طبيعيًا ينعكس في جوقة الأزهار الخشبية بداخله. الزجاجة نفسها هي رمز من رموز جيرلان؛ سدادة على شكل قلب مقلوب تنضح بالتوهج الفني والرفاهية، مع تكريم البراعة التقنية للمصمم ريموند جيرلان. يتناسب شكل القلب بشكل خاص مع شانت دارومس لأنه يعكس قصة الحب التي ألهمت العطر، في حين تم تسليط الضوء على الزجاجة بلفائف رشيقة نموذجية من فن الآرت نوفو لإضفاء لمسة نهائية من الأناقة.


أضف تعليق