جار التحميل

استعراض عطر جيرلان شانزليزيه أو دو بارفيوم

تنتج جيرلان عطورًا رائدة منذ عام 1828 ومع أكثر من 1100 عطر تم إنشاؤها حتى الآن، تم تنسيق مجموعة العطور الأسطورية لتسليط الضوء على العطور المحبوبة والأكثر ابتكارًا. تم تسمية عطر جيرلان شانزليزيه أو دو بارفيوم على اسم الشارع الشهير حيث يوجد متجر جيرلان الرئيسي، وهو عبارة عن أزهار فاكهية مسكية لأول مرة في تاريخ العطر يسلط الضوء على الجمال الحقيقي لشجرة الميموزا المزهرة...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان شانزليزيه أو دو بارفيوم


استعراض عطر جيرلان شانزليزيه أو دو بارفيوم


تنتج جيرلان عطورًا رائدة منذ عام 1828 ومع أكثر من 1100 عطر تم إنشاؤها حتى الآن، تم تنسيق مجموعة العطور الأسطورية لتسليط الضوء على العطور المحبوبة والأكثر ابتكارًا. تم تسمية عطر جيرلان شانزليزيه أو دو بارفيوم على اسم الشارع الشهير حيث يوجد متجر جيرلان الرئيسي، وهو عبارة عن أزهار فاكهية مسكية لأول مرة في تاريخ العطر يسلط الضوء على الجمال الحقيقي لشجرة الميموزا المزهرة.


رائحة عطر جيرلان شانزليزيه أو دو بارفيوم مثل:

يستقر عطر جيرلان شانزليزيه أو دو بارفيوم في موجات من النعومة، ويجمع بين الأزهار المنعشة والفواكه النضرة واللمسات الجسدية. يتم تمييز الكشمش الأسود الحامض والحلو من خلال بتلات الورد الرومانسية بينما يتم تلطيف الكركديه بالحنين إلى زهر شجرة اللوز. هناك برودة أساسية تعمل على الحفاظ على الإحساس المنعش المشرق للعطر بينما يرتفع لون الأزهار البودرية في جميع أنحاء الرائحة. نجم العرض هو زهرة الميموزا، التي توفر وفرة من الدفء بالعسل المغري والمتوازن بدقة ضد الانتعاش البارد والنعومة للقاعدة الخشبية.


ما هي قصة عطر جيرلان شانزليزيه أو دو بارفيوم؟

تعود أصول جيرلان إلى فرنسا، لذلك تم تكريم متجرهم الرئيسي، 68 ، شارع الشانزليزيه، في هذا العطر حيث يتم الاحتفال على نطاق واسع بمدينة النور. ترمز الحركة اللطيفة بين النوتات المختلفة مع احتفال الميموزا الشامل إلى مكانة المدينة ونطاقها في حركة مستمرة.


سوف تحبي عطر جيرلان شانزليزيه أو دو بارفيوم إذا:

إن رائحة الميموزا المنعشة المكونة من الأزهار البودرية ودفء العسل تجعلهما مزيجًا مريحًا للغاية، مما يجعل الشانزليزيه مثاليًا لمن يحب الأزهار المنعشة مع لمسة جميلة.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان شانزليزيه أو دو بارفيوم؟

يأتي شانزليزيه أيضًا في إصدار ماء تواليت، والذي له رائحة مشابهة لعطر ماء البارفيوم مع وجود الميموزا في القلب. يعتبر التواليت أخف، مع رائحة الورد الأكثر بروزًا جنبًا إلى جنب مع الميموزا الحلوة، وهناك أيضًا قاعدة أقل من المسك الغنية على عكس بارفيوم الذي يحتوي على جانب أكثر حسية.


هل عطر جيرلان شانزليزيه أو دو بارفيوم مناسب للرجال والنساء؟

نعتقد أن أي عطر يمكن أن يستمتع به أي شخص ولكن من حيث تفضيلات العطور التقليدية، فإن عطر شانزليزيه هو انفجار أنثوي للغاية للأزهار الحلوة.


ما الذي يميز زجاجة عطر جيرلان شانزليزيه أو دو بارفيوم؟

تشتهر جيرلان بزجاجاتها المميزة، بما في ذلك قارورة القلب المقلوب التي صممها ريموند جيرلان. تم تزيين السدادة الطليعية بلفائف رشيقة نموذجية لفن الآرت نوفو، وهي تتخذ شكل قلب مجوف، مما يستحضر الرومانسية الدقيقة للعطر ويلخص الحرفية الفنية لمصممي جيرلان.


أضف تعليق