جار التحميل

استعراض عطر جيرلان شاماد أو دو تواليت

طوال تاريخ جيرلان الواسع، ارتقى العطر إلى آفاق جديدة مثيرة من خلال ابتكار أكثر العطور إثارة للذكريات. يتم الاحتفال بتراثهم المذهل الذي يمتد عبر ما يقرب من قرنين وخمسة أجيال من العطور في مجموعة العطور الأسطورية، حيث توجد أيقونات مثل جيرلان شاماد أو دو تواليت...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان شاماد أو دو تواليت


استعراض عطر جيرلان شاماد أو دو تواليت


طوال تاريخ جيرلان الواسع، ارتقى العطر إلى آفاق جديدة مثيرة من خلال ابتكار أكثر العطور إثارة للذكريات. يتم الاحتفال بتراثهم المذهل الذي يمتد عبر ما يقرب من قرنين وخمسة أجيال من العطور في مجموعة العطور الأسطورية، حيث توجد أيقونات مثل جيرلان شاماد أو دو تواليت.


رائحة عطر جيرلان شاماد أو دو تواليت مثل:

يخرج شاماد من الزجاجة بينما تندفع الأزهار الخضراء وبرعم الكشمش الأسود إلى المقدمة. بمجرد أن يجد العطر موطنه على بشرتك، يتلاشى الشعور الأخضر الشديد للسماح للأوراق اللذيذة الأخرى بالتألق. تضيف زهرة الياقوتية دفعة من النضارة بينما يخلق مزيج جيرلان الأيقوني من الياسمين والفانيليا وخشب الصندل دفئًا شرقيًا غنيًا ومكثفًا.


ما هي قصة عطر جيرلان شاماد؟

صدر في عام 1969، مستوحاة من التقلبات والمنعطفات الديناميكية في شاماد من النساء الجريئات اللواتي يتمتعن بقلب رومانسي. جريئة ومغرية مثل المرأة، تميزت شاماد أيضًا بأول استخدام لبرعم الكشمش الأسود في صناعة العطور وأول مرة استخدمت فيها جيرلان رائحة زهرة الياقوتية البودرية متعددة الأوجه.


سوف تحبي عطر جيرلان شاماد إذا:

إذا كنت تحبي العطور الخضراء الجريئة حيث الأزهار ليست حلوة للغاية، فستحبي عطر جيرلان شاماد أو دو تواليت. سيحب عشاق اتفاق جيرلان الكلاسيكي أيضًا العطر مع مزيج مبدع من الياسمين والفانيليا وخشب الصندل يضيف حلاوة حسية دافئة.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان شاماد أو دو تواليت؟

تنبعث من شاماد رائحة باقة من الزهور الغريبة، تتفتح مثل أزهار الربيع المنعشة وسط وليمة لذيذة من التوابل.


هل جيرلان شاماد مناسب للرجال والنساء؟

نعتقد أن العطر ليس له جنس ويمكن لأي شخص الاستمتاع به بناءً على التفضيل الشخصي فقط. الأزهار الخضراء والقاعدة الحلوة تجعل من شاماد رائحة نسائية تقليدية، على الرغم من أنها ليست حلوة مثل الكثير من العطور الأخرى للنساء.


ما الذي يميز زجاجة جيرلان شاماد أو دو تواليت؟

بالإضافة إلى كونهم صانعي عطور بارعين، تشتهر جيرلان بتصاميمها المفعمة بالحيوية للزجاجات ولا يُستثنى من ذلك قارورة شاماد الشهيرة القلب المقلوب والمزينة باللفائف. يتكون الغطاء الطليعي من قلب أجوف بلمسة من الذهب مخبأة في الوسط، وتجمع بين الرومانسية الرقيقة والرفاهية الجريئة؛ إنه مناسب جدًا لعطر جيرلان شاماد أو دو تواليت الديناميكي.


أضف تعليق