جار التحميل

استعراض عطر جيرلان أكوا اليجوريا نيتاري دي سول

عشاق عطور جيرلان، رحبت مجموعة أكوا اليجوريا بإضافة جديدة لعام 2021 جيرلان أكوا اليجوريا نيتاري دي سول. مستوحى من المكونات التي يجب أن تقدمها الطبيعة، تم استحضار عطر الأزهار المنعشة لملء حواسك وإثارة ذهنك. استمري بالقراءه لمعرفة المزيد...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان أكوا اليجوريا نيتاري دي سول


استعراض عطر جيرلان أكوا اليجوريا نيتاري دي سول


عشاق عطور جيرلان، رحبت مجموعة أكوا اليجوريا بإضافة جديدة لعام 2021 جيرلان أكوا اليجوريا نيتاري دي سول. مستوحى من المكونات التي يجب أن تقدمها الطبيعة، تم استحضار عطر الأزهار المنعشة لملء حواسك وإثارة ذهنك. استمري بالقراءه لمعرفة المزيد


رائحة عطر جيرلان أكوا اليجوريا نيتاري دي سول مثل:

أكوا اليجوريا نيتاري دي سول هو عطر منعش، ماء تواليت يوازن بشكل مثالي الفروق الدقيقة الباردة والعسل الحلو لعطر الأزهار الجليدية. يفتتح ماء تواليت الأزهار المنعشة بنفحات مائية منعشة، متباينة برائحة البرغموت الحمضية الخضراء المشمسة لرائحة تنضح بشعور من النقاء النظيف. يشعر قلب وعاء العسل الدافئ وكأنه عسل ذهبي مغطى بباقة من الزهور الاستثنائية، الورد والماغنوليا والياسمين. للإنهاء، ينعم العطر ويتحول إلى لون ترابي خشبي ناتج عن وجه مسك دائم.


ما هي قصة عطر جيرلان أكوا اليجوريا نيتاري دي سول؟

عند ابتكار هذا العطر، استوحى صانع العطور الرئيسي تيري واسر، من أجود المكونات التي تقدمها الطبيعة. إنه يوازن بين بساطة ماء تواليت مع أثر المسك المميز لعطر جيرلان. تكريمًا لرحلاته حول العالم، استوحى تييري واسر إلهامه من تجاربه الشخصية مع الطبيعة وزجاجاتها في عطور فاخرة مصنوعة لموسم الربيع، يقول أنا صانع عطور مسافر؛ أحب توسيع آفاقي. حديقتي من المواد الخام هي العالم كله؛ إنها ساحة لعب غير محدودة.


سوف تحب عطر جيرلان أكوا اليجوريا نيتاري دي سول إذا:

إذا كنت من محبي مجموعة جيرلان أكوا اليجوريا، فسوف تحبي رائحة نيتاري دي سول المستوحاة من الطبيعة؛ إنها إضافة رائعة إلى خزانة العطور لأي جامعة عطور. على الجانب الآخر، سيستمتع المبتدئون من جيرلان بالحلاوة الجذابة عالميًا لهذه الرائحة المليئة بالعسل.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان أكوا اليجوريا نيتاري دي سول؟

بالنسبة لي تنبعث رائحة أكوا اليجوريا نيتاري دي سول من رائحة أتيليه ليمون آيلند كولون نظرًا للطريقة التي يوازن بها بين الأزهار البيضاء والانتعاش الشديد.


ما الذي يميز زجاجة عطر استعراض جيرلان أكوا اليجوريا نيتاري دي سول؟

الإكسير الذهبي من جيرلان موجود داخل زجاجة ثقيلة، يعلوها طوق ذهبي على شكل قرص العسل مزين بشعار نحل العسل من جيرلان؛ من الرائحة إلى التصميم، هذا حقًا احتفال بكل شيء بالعسل. لكن يجب أن تأتي هذه الزجاجة مع تحذير بتفاصيلها الذهبية المتلألئة وتصميمها الأنيق، ستجعلك نيتاري دي سول ترغب في الحصول على تشكيلة أكوا أليجوريا الكاملة!


أضف تعليق