جار التحميل

استعراض عطر جيرلان أكوا أليغوريا هيربا فريسكا أو دو تواليت

تعرفوا على العطر الأكثر خضرة في عائلة عطور أكوا أليغوريا من جيرلان عطر هيربا فريسكا. إنه الخيار الأمثل لأي شخص يحب روائح النعناع المنعشة، المليئة بالنكهات الخضراء المنعشة والمشرقة...

تويج


استعراض عطر جيرلان أكوا أليغوريا هيربا فريسكا أو دو تواليت


عطر جيرلان أكوا أليغوريا هيربا فريسكا أو دو تواليت


تعرفوا على العطر الأكثر خضرة في عائلة عطور أكوا أليغوريا من جيرلان عطر هيربا فريسكا. إنه الخيار الأمثل لأي شخص يحب روائح النعناع المنعشة، المليئة بالنكهات الخضراء المنعشة والمشرقة...


رائحة عطر جيرلان أكوا أليغوريا هيربا فريسكا مثل:

قام تييري واسر بصياغة ماء العطر هذا ليكون باردًا ومنعشًا وحارًا بعض الشيء. في كل مستوى من مستويات ماء التواليت هذا هناك نضارة خضراء لا لبس فيها؛ يبدأ عطر هيربا فريسكا بالليمون الإيطالي المشرق والمكونات الخضراء المنعشة، يليه قلب منعش من بخور مريم النظيف والنعناع الحار وزنبق الوادي. في القاعدة يقدم عطر هيربا فريسكا نكهة الشاي الأخضر العطرية المنعشة التي تدوم طويلاً.


ايش هي قصة عطر جيرلان أكوا أليغوريا هيربا فريسكا؟

كل عطر في مجموعة عطور أكوا أليغوريا مصنوع من الطبيعة باعتبارها مصدر إلهام لها. مثل جميع الروائح الموجودة في المجموعة، فإن هيربا فريسكا مصنوع من مكونات طبيعية تصل إلى 95% تم الحصول عليها من جميع أنحاء العالم. يتم استخدام أجود المواد الخام الطبيعية فقط لصنع عطر هيربا فريسكا أو دو تواليت، وهو دليل على التزام ماركة جيرلان المستمر بتحسين الكوكب.


سوف تحب عطر جيرلان أكوا أليغوريا هيربا فريسكا إذا:

إذا كنت تحب عطور اروماتك العطرية الخضراء مع لمحات من النعناع، فلا شك أنك ستحب عطر هيربا فريسكا. إذا كنت تحب نضارة عطر ماندرين بازيليك الخضراء ولكنك ترغب في تجربة شيء برائحة أكثر خضرة وأقل حلاوة، فإن هيربا فريسكا هو الخيار المناسب لك.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان أكوا أليغوريا هيربا فريسكا؟

رائحة هيربا فريسكا تشبه رائحة خليط من العشب الطازج ومعجون الأسنان بالنعناع ولكن بأفضل طريقة. إنه يذكرني باللحظة التي كانت فيها هيرميون تشم رائحة العشب الطازج عندما تستنشق جرعة الحب في هاري بوتر؛ لدى هيربا فريسكا مزيج ساحر للغاية والذي ألقى عليّ تعويذة بالتأكيد.


هل عطر جيرلان أكوا أليغوريا هيربا فريسكا مناسب للرجال والنساء؟

رائحة عطر هيربا فريسكا الخضراء تناسب الجنسين تمامًا.


كم مدة ثبات عطر جيرلان أكوا أليغوريا هيربا فريسكا؟

يستمر العطر على البشرة لمدة تتراوح بين ساعتين إلى ثلاث ساعات.


ما هو المميز في زجاجة عطر جيرلان أكوا أليغوريا هيربا فريسكا؟

يتم تعبئة عطر هيربا فريسكا أو دو تواليت القابل لإعادة التعبئة بأسلوب أكوا أليغوريا الكلاسيكي مع قارورة زجاجية شفافة مغطاة بقرص عسل ذهبي حول عنق الزجاجة، ويعلوها غطاء يحمل شعار النحلة المميز لماركة جيرلان في الأعلى.


أضف تعليق