جار التحميل

استعراض عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا أو دو تواليت

أنيق حلو ووردي مع لمسة من الحمضيات، عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا هو أحد العطور الأكثر حلاوة في مجموعة عطور أكوا أليغوريا؛ فهو يحافظ على إحساس البحر الأبيض المتوسط المنعش بالفواكه الحمضية الذهبية الزاهية والبرغموت، ولكنه يتميز بلمسة لاذعة مثيرة من التوت الأحمر والرمان. اكتشف لماذا ستحب هذه الرائحة الخشبية الزهرية...

تويج


اكتشف عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا أو دو تواليت


عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا أو دو تواليت


أنيق، حلو ووردي مع لمسة من الحمضيات، عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا هو أحد العطور الأكثر حلاوة في مجموعة عطور أكوا أليغوريا؛ فهو يحافظ على إحساس البحر الأبيض المتوسط المنعش بالفواكه الحمضية الذهبية الزاهية والبرغموت، ولكنه يتميز بلمسة لاذعة مثيرة من التوت الأحمر والرمان. اكتشف لماذا ستحب هذه الرائحة الخشبية الزهرية...


رائحة عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا مثل:

يمتلئ عطر أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا، الذي ابتكره صانع العطور تييري واسر، بالفواكه الحلوة والأزهار الرقيقة، ويقدم توقيعًا يبدو نسائيًا أكثر قليلاً من القليل من العطور الأخرى في المجموعة. المكونات الافتتاحية فاكهية لذيذة حيث يتم رفع الرمان والكشمش الأسود من خلال نضارة السرو والليمون والبرغموت الخضراء والحمضية. في قلب العطر تكمن رائحة الورد الرومانسية الناعمة التي تتميز بتناغم عطري غير متوقع من المريمية، تليها قاعدة خشبية من المسك الأبيض والطحلب والباتشولي.


ما هي قصة عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا؟

جميع عطور أكوا أليغوريا من جيرلان مستوحاة من جمال الطبيعة، ولا يختلف عطر غرانادا سالفيا عن ذلك. يمكنك رؤية ذلك من خلال اختيار جيرلان للمواد الخام الثمينة التي تم تصنيعها تكريمًا لرحلات تييري واسر حول العالم، مما يستحضر نزهة عبر حديقة أندلسية دافئة.


سوف تحب عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا إذا:

سوف تحب هذا العطر إذا كنت تستمتع بروائح الصيف الخفيفة مع لمحات من التوت والورد والحمضيات - أو إذا كنت بالفعل من محبي مجموعة عطور أكوا أليغوريا.


ايش تشبه رائحة عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا؟

يشبه عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا كأسًا منعشًا من عصير الليمون الوردي مع نفحات الحمضيات المشرقة والفواكه الحلوة.


هل عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا مناسب للرجال والنساء؟

نعم، يمكن ارتداء عطر غرانادا سالفيا ويحبه كل الجنسين.


كم مدة ثبات عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا؟

تستمر الرائحة على الجلد لمدة تتراوح بين ساعتين إلى ثلاث ساعات.


ما هو المميز في زجاجة عطر جيرلان أكوا أليغوريا غرانادا سالفيا؟

إذا كنت تعرف مجموعة أكوا أليغوريا، فسوف تتعرف على الفور على أن غرانادا سالفيا معبأة في زجاجات بتصميم مميز على شكل قرص العسل. مع تساقط الذهب المعدني من أعلى الزجاجة إلى الجزء العلوي اللولبي المنقوش بنحلة، يمكن التعرف على الزجاجة على الفور؛ تم تحديثه أيضًا في عام 2022 لتقديم زجاجة قابلة لإعادة التعبئة مع ملصق أبيض جديد.


أضف تعليق