جار التحميل

استعراض عطر جيرلان أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا أو دو تواليت

إذا كنت تستمتعي بالعطور الزهرية الحلوة والمتألقة مع لمحات من الحمضيات، فسوف تحبي عطر أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا. إنه عطر أزهار الكرز الندي الجميل الذي يمزج بين البنفسج والفواكه العصيرية ليعطي رائحة نسائية منعشة...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا أو دو تواليت


عطر جيرلان أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا أو دو تواليت


إذا كنت تستمتعي بالعطور الزهرية الحلوة والمتألقة مع لمحات من الحمضيات، فسوف تحبي عطر أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا. إنه عطر أزهار الكرز الندي الجميل الذي يمزج بين البنفسج والفواكه العصيرية ليعطي رائحة نسائية منعشة...


رائحة عطر جيرلان أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا مثل:

ابتكر صانع العطور تييري واسر عطرًا أنثويًا رقيقًا يجمع بين الأزهار المبللة بالندى ونضارة الفواكه. يبدأ عطر فلورا تشيريسيا بالبرغموت المشرق والبطيخ الحلو للحصول على نوتة منعشة على الفور. ويقابل ذلك قلب زهري مائي من أزهار الكرز الحلو والورد والكمثرى الناشي. عندما يبدأ العطر في التلاشي على البشرة، تنتقل الرائحة إلى رائحة البنفسج الناعم والمسك الأبيض والأخشاب للحصول على لمسة نسائية مثيرة ستحبينها.


ما هي قصة عطر جيرلان أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا؟

كل عطر في مجموعة عطور أكوا أليغوريا الشهيرة مستوحى من الطبيعة؛ فلورا تشيريسيا، كما يوحي الاسم مستوحى مباشرة من البتلات الوردية الجميلة لشجرة أزهار الكرز، والتي تم تقبيلها بقطرات الندى المنعشة. مثل جميع عطور أكوا أليغوريا الأخرى، تكرم فلورا تشيريسيا البيئة الطبيعية ليس فقط في رائحتها، ولكن أيضًا في تركيبتها لأنها مصنوعة من مكونات طبيعية تصل إلى 95%. يعتبر صانع العطور تييري واسر المستكشف، حيث يجمع فقط أجود المواد الخام من جميع أنحاء العالم لصياغة رائحة الأزهار الرقيقة لعطر فلورا تشيريسيا.


راح تحبي عطر جيرلان أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا إذا:

إذا كنت تحبي الحلاوة الرقيقة والجودة المائية لعطر أكوا أليجوريا غرانادا سالفيا، فسوف تستمتعي برائحة عطر فلورا تشيريسيا المنعشة أيضًا.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا؟

يتمتع جيرلان أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا بنفس نوتة أزهار الكرز الحلوة مثل عطر لوكسيتان شيري بلوسوم.


هل عطر جيرلان أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا مناسب للرجال والنساء؟

تقليديًا، يُنظر إلى فلورا تشيريسيا على أنه عطر نسائي بسبب بسبب حلاوته ونغمة مسحوقية الأزهار.


كم مدة ثبات عطر جيرلان أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا؟

يدوم العطر حوالي ساعتين إلى ثلاث ساعات على الجلد.


ايش المميز في زجاجة عطر جيرلان أكوا أليغوريا فلورا تشيريسيا؟

يتم تعبئة عطر فلورا تشيريسيا في زجاجة أكوا أليغوريا الكلاسيكية - ولكن الزجاجة القابلة لإعادة التعبئة - مع سطحها الذهبي المستدير المميز المنقوش بشعار النحلة الشهير لماركة جيرلان، مما يُظهر التزامها المستمر بالطبيعة. يستمر الموضوع في التتالي أسفل الزجاجة حيث يلتف قرص العسل الذهبي اللامع حول عنق الزجاجة. يوجد في الداخل عطر وردي فاتح يكمل بشكل مثالي رائحة أزهار الكرز الندية من فلورا تشيريسيا.


أضف تعليق