جار التحميل

استعراض جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم

اكتشفي كريم جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم، وهو مرطب شفاه سائل مصبوغ ذو ملمس رخامي فاخر...

تويج


اكتشفي جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم


جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم


لقد أثبتت جيفنشي أن مرطب الشفاه ليس من الضروري أن يكون شفافًا أو يحتوي فقط على لون خفيف؛ يعتبر روز بيرفيكتو ليكود بالم أكثر من مجرد بلسم. لقد أذهلني الملمس ومدة الثبات واختيار الألوان لمجموعة روز بيرفيكتو بالم. لقد جذبني التصميم الرخامي والصيغة ترقى إلى المظهر الخارجي المذهل. تابعي القراءة عشان تعرفي السبب وراء كونه أول مرطب شفاه سائل رخامي على الإطلاق مثيرًا للإعجاب...


أهم شيء في بلسم جيفنشي روز بيرفيكتو السائل هو:

إن جيفنشي روز بالم مغذي للغاية مع صبغة مكثفة، ويجمع بين لون أحمر الشفاه وراحة البلسم. توفر التركيبة طبقات من الحماية والترطيب - 24 ساعة من الترطيب على وجه الدقة.

ينساب البلسم على شفتيك لينتج تأثيرًا ممتلئًا بينما تعمل تركيبة حمض الهيالورونيك وزبدة الشيا وزيت التوت البري على العناية بشفتيك بعمق. أكثر من مجرد مكياج، تركيبة العناية بالبشرة بنسبة 97% تعمل على إصلاح الشفاه التالفة وتقويتها بمرور الوقت.


مظهر جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم على الشفاه


كيف يبدو جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم على مظهري؟

يتميز البلسم السائل الممتلئ بلمسة نهائية لامعة صحية تلون الشفاه بلطف في مجموعة راقية من الظلال المنعشة. يصبح الملمس الرخامي ناعمًا عند وضع البلسم للحصول على قبلة لونية متساوية وجميلة.

كميزة إضافية، يتفاعل الظلان 001 و011 مع الرقم الهيدروجيني لشفتيك للحصول على لون فريد يناسبك فقط.


ما هو نوع البشرة المناسب لأستخدام جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم؟

يمكن لأي امرأة الاستمتاع بهذا البلسم الحالم من جيفنشي. يغطي الملمس البلسمي السميك شفتيك بالصبغة وينساب بسهولة على الخطوط الدقيقة والجفاف، ويرطبها مع مرور الوقت.


شكل جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم


سوف تحب جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم إذا:

تعمل زبدة الشيا على تلطيف وتغذية الشفاه بينما يعمل حمض الهيالورونيك على ملء شفتيك ويترك شعورًا رطبًا فوريًا. يتم دعم هذه العناصر النشطة بالفلفل الوردي المغذي للحماية من جفاف الجلد وتنشيط فيتامين سي وتكثيفه.


ما هو شعورك مع جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم؟

البلسم ناعم كالحرير مع ملمس كريمي غني غير لزج. عندما تستقر، تبدأ التركيبة الكريمية في الشعور بالوخز للحصول على مظهر شفاه ممتلئ. يستمر الإحساس بالوخز بالنعناع لمدة 10 دقائق تقريبًا.


ما هي رائحة جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم؟

يتميز روز بيرفيكتو ليكود بالم برائحة النعناع الرقيقة.


مكونات جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم


ما هو المميز في تصميم جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم؟

يكتمل التصميم الرخامي من خلال لمسات وشعار جيفنشي ذو اللون الوردي الفاتح ذو المظهر الجلدي. يوضع هذا فوق الزجاج الشفاف ليكشف عن لون الشفاه الرائع ذو التأثير الرخامي بداخله؛ إنها أيضًا المرة الأولى التي يوضع فيها بلسم جيفنشي السائل داخل الزجاج. لإكمال التصميم، هناك أداة تطبيق ذات قدم ظبية؛ وهذا يطبق طبقة غير شفافة من اللون بدقة مطلقة.


كيف تستخدمي جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم؟

ضعي مرطب روز بيرفيكتو السائل على شفتيك عندما تشعرين بالجفاف أو لإضافة مستوى من اللون لأحمر الشفاه. يمكن أيضًا أن تحتوي التركيبة الحريرية على طبقة لامعة فوق الجزء العلوي إذا كنت تفضلي لمسة نهائية لامعة عالية اللمعان.


تقييم جيفنشي روز بيرفيكتو ليكود بالم؟

يتميز التصميم بعلبة نباتية مبتكرة تعتمد على الصبار. يعد روز بيرفيكتو أيضًا أول بلسم سائل من جيفنشي يتم وضعه داخل زجاجة زجاجية.


أضف تعليق