جار التحميل

استعراض عطر جيفنشي إريزيستبل أو دو تواليت

هذا ليس مناورة. أصدرت جيفنشي عطرًا جديدًا لا يُقاوم، وهو عطر إريزيستبل! عطر أو دو تواليت هو عطر خفيف القلب ومبهج، والذي لا يمكنني الاكتفاء منه. إنه حلو، خشبي، زهري وحساس وهو العطر المثالي لفصل الصيف. تابعي القراءة لمعرفة المزيد عن سحره الجذاب ولماذا أعتقد أن هذا سيكون عطرك الجديد!...

تويج


اكتشفي عطر جيفنشي إريزيستبل أو دو تواليت


استعراض عطر جيفنشي إريزيستبل أو دو تواليت


هذا ليس مناورة. أصدرت جيفنشي عطرًا جديدًا لا يُقاوم، وهو عطر إريزيستبل! عطر أو دو تواليت هو عطر خفيف القلب ومبهج، والذي لا يمكنني الاكتفاء منه. إنه حلو، خشبي، زهري وحساس وهو العطر المثالي لفصل الصيف. تابعي القراءة لمعرفة المزيد عن سحره الجذاب ولماذا أعتقد أن هذا سيكون عطرك الجديد!


أهم شيء عطر جيفنشي إريزيستبل أو دو تواليت هو

إنه عطر وردي وفاكهي، جيفنشي إريزيستبل هو عطر آسر سيلهمك لتتركيه وتعتنقي الحرية الكاملة. يبدأ بزهرة حلوة من الكشمش الأسود. بعد ذلك، توفر نوتة الشاي الأبيض الأنيقة انتعاشًا منعشًا. يحتل القلب الأنثوي للورد مركز الصدارة، مع روائح الأزهار البودرية للسوسن التي تعزز رائحة البتلة. يوازن خشب الأرز والمسك بفرجينيا القاعدة ويوفر خلفية ترابية خشبية توازن بشكل مثالي بين خفة الفواكه والبتلات.


سوف تحبي عطر جيفنشي إريزيستبل أو دو تواليت إذا

بغض النظر عن عمرك، أعتقد أنك ستحبي عطر جيفنشي إريزيستبل إذا كنت تحبي عطور الأزهار الفاتحة والحلوة. إنه شاب في القلب ولكنه لا يزال متطورًا في تنفيذه.


ماذا تشبه رائحة عطر جيفنشي إريزيستبل أو دو تواليت؟

عطر إريزيستبل يحافظ على نفحة فاكهية من عطر إريزيستبل أو دو بارفوم الأصلي؛ ومع ذلك، فإن ماء تواليت له ملمس أكثر رقة ونعومة بفضل الشاي الأبيض المنعش وأوراق الكشمش الأسود.


جيفنشي إريزيستبل أو دو تواليت


هل عطر جيفنشي إريزيستبل أو دو تواليت مناسب للرجال والنساء؟

يتم تسويق عطر جيفنشي إريزيستبل كرائحة للنساء بسبب النوتة الأنثوية الأكثر تقليدية من الورد.


ماهي قصة عطر جيفنشي إريزيستبل أو دو تواليت؟

مستوحى من الشعور المبهج بكونك نفسك تمامًا وبدون اعتذار، تم تصميم إريزيستبل لتنشيط الروح وتقديم لحظة نعيم خالية من الروح. إنها تجبرك على الانضمام إلى رقصة الحياة وأن تتركي نفسك حقًا.


ماذا يميز زجاجة عطر جيفنشي إريزيستبل أو دو تواليت؟

الزجاجة المستديرة المربعة لها صبغة زهرية شاحبة تقريبا. يوفر الجزء الخلفي تأثير مبطن متعدد الأوجه. تضيء العصارة الوردية الخفيفة من خلال غطاء من الذهب الوردي وشريط وردي على رقبته. بالطبع مع جيفنشي، كل شيء يتعلق بالتفاصيل الصغيرة؛ ستجدي الشعار الأيقوني منقوشًا على التاج.


أضف تعليق