جار التحميل

استعراض عطر جيفنشي جنتلمان تواليت انتنس

يضيف جيفنشي عطرًا آخر إلى مجموعة جنتلمان الشهيرة؛ يتميز تواليت انتنس العطري بلمسات من الزهور والخشب، مما يخلق رائحة رجالية أنيقة تشمل الصفات المعاصرة لمجموعة جيفنشي جنتلمان...

تويج


اكتشف عطر جيفنشي جنتلمان تواليت انتنس


استعراض جيفنشي جنتلمان تواليت انتنس


يضيف جيفنشي عطرًا آخر إلى مجموعة جنتلمان الشهيرة؛ يتميز تواليت انتنس العطري بلمسات من الزهور والخشب، مما يخلق رائحة رجالية أنيقة تشمل الصفات المعاصرة لمجموعة جيفنشي جنتلمان.


المهم في عطر جيفنشي جنتلمان تواليت انتنس هو:

الرائحة. عندما تفتح الرائحة، ستحصل على نضارة فورية حيث تشعرك المكونات العليا من البرغموت الحمضي والهيل الحار والريحان بالحيوية الكاملة. تكمن الروائح التي توقف العرض في وسط هذه الرائحة حيث تضيف رائحة السوسن حساسية حلوة لعطر تواليت انتنس حيث تمتزج مع خشب السرو قبل الترحيب بقاعدة قوية من خشب الأرز والكومارين الدافئ.


سوف تحب جيفنشي جنتلمان تواليت انتنس إذا:

إذا كنت تبحث عن رائحة رجالية جديدة ومتطورة تشعرك بالانتعاش مع لمسة من الأزهار الناعمة والخشب، فإن جنتلمان انتنس هو ما يناسب ذوقك.


ماذا تشبه رائحة عطر جيفنشي جنتلمان تواليت انتنس؟

إذا كنت تحب بودرة السوسن والرائحة الخشبية من برادا لوم الرجالي، فإنك ستحب جيفنشي جنتلمان تواليت انتنس فهو يحتوي أيضًا على رائحة السوسن الحلوة.


هل عطر جيفنشي جنتلمان تواليت انتنس مناسب للرجال والنساء؟

لا يتم تسويق عطر تواليت انتنس على أنه للجنسين ولكن يمكن ارتداؤه من قبل جميع الأجناس.


ما هي قصة عطر جيفنشي جنتلمان تواليت انتنس؟

يحتفل عطر جيفنشي جنتلمان تواليت انتنس بالرجولة بكل ازدواجية ويعترف بقدرة الرجال على أن يكونوا أقوياء وحساسين. الرائحة المتناقضة هي مثل جميع عطور جيفنشي قصيدة لهوبر جيفنشي الذي يقدر التعبير المعاصر والفني عندما يتعلق الأمر بالموضة والجمال.


ما الذي يميز زجاجة عطر جيفنشي جنتلمان تواليت انتنس؟

سيتعرف أي من محبي مجموعة جنتلمان على الشكل الكلاسيكي للزجاجة. يتميز تصميم الزجاجة المحدث بتلاشي متدرج من الأسود إلى الأزرق يعكس الرائحة المتناقضة في الداخل بعمقها الخشبي وزرقاء السوسن الحلو.


أضف تعليق