جار التحميل

استعراض عطر جيفنشي جنتلمان ريزيرف بريفيه

ريزيرف بريفيه هو ذروة البذخ الراقي زجاجة فاخرة مستوحاة من رائحة الأزهار الخشبية المتوازنة تمامًا

تويج


اكتشف عطر جيفنشي جنتلمان ريزيرف بريفيه


استعراض عطر جيفنشي جنتلمان ريزيرف بريفيه


جيفنشي جنتلمان هو عطر ايقوني للرجال، ولكن انضم إليه الآن عطر جيفنشي جنتلمان ريزيرف بريفيه أو دي بارفان. زجاجة فاخرة مستوحاة من رائحة الأزهار الخشبية المتوازنة تمامًا، فإن ريزيرف بريفيه هي ذروة البذخ الراقي. يمكن لأي شخص جرب جنتلمان ريزيرف بريفيه ووقع في حبه مثلي أن يشكر صانعي العطور الرائعين ناتالي لورسون وأوليفييه كريسب على هذه التحفة الفنية. تابع القراءة لتعرف كل شيء عن هذا العطر.


رائحة عطر جيفنشي جنتلمان ريزيرف بريفيه مثل:

مزيج غني الأزهار المتهورة والأخشاب الطبيعية، يترك جنتلمان ريزيرف بريفيه مسارًا دافئًا بشكل عنيد يدوم طويلاً دون أن يتغلب عليه. تعمل المكونات الطبيعية المنعشة على رفع الرائحة، بدءًا من البرغموت النابض بالحياة الذي يضيف حلاوة منعشة إلى النوتة العلوية المطلقة للشعير، والتي تم إنشاؤها باستخدام الشعير العطري من معمل التقطير الاسكتلندي المكرر. يظل الشعير قويًا طوال الوقت، حيث ترتفع درجة حرارته جنبًا إلى جنب مع النفحات القلبية التي تضيف مرارة من الكستناء وحلاوة من السوسن الزهري. يسخن القلب ليكشف عن جودة كريمية ناعمة بفضل الجاوي، مكملاً نوتة الشعير العلوية لخلق إحساس بالفانيليا. القاعدة المخملية طبيعية وقوية، تقدم خشب الأرز الترابي ولمحة من الدخان من خلاصة نجيل الهند. تحتوي القاعدة الدافئة المدخنة أيضًا على الباتشولي، مما ينتج عنه رائحة غنية ومثيرة للإحساس تذكرنا بالشوكولاتة.


ما هي قصة عطر جيفنشي جنتلمان ريزيرف بريفيه؟

مستوحى من أناقة وقوة الشعير، يجسد جنتلمان ريزيرف بريفيه الأناقة الخالدة المرتبطة بأعلى جودة للشعير. إنه يجمع بين عالمين اثنين من صانعي العطور لخلق رائحة من المستحيل نسيانها.


سوف تحب عطر جيفنشي جنتلمان ريزيرف بريفيه إذا:

إذا كنت تحب رائحة جنتلمان الأصلية، فستحب المزيج القوي من الجوانب الخشبية والزهرية الموجودة أيضًا في جنتلمان ريزيرف بريفيه. هذه النسخة التي تعمل بوقود الشعير مصنوعة لأي شخص يحب الروائح الخشبية ولكنه يريد رائحة عميقة وقوية.


مكونات عطر جيفنشي جنتلمان ريزيرف بريفيه


ماذا تشبه رائحة عطر جيفنشي جنتلمان ريزيرف بريفيه؟

بالنسبة لي، لا يمكن تجاهل الشبه بالشوكولاتة الداكنة! ومع ذلك، مع تآكل العطر تكون حوافه الغورماند أقل وضوحًا حيث أن النغمات الأرضية الدافئة على الجلد تجعله أكثر تذكيرًا برائحة جنتلمان الإصدار الأصلي.


هل عطر جيفنشي جنتلمان بريفيه مناسب للرجال والنساء؟

على الرغم من أنه تم تسويقه للرجال، إلا أن كل من جرب جنتلمان ريزيرف بريفيه في تويج للعطور قال إنه يمكن أن تتمتع به النساء اللواتي يعشقن عطرًا غنيًا تقريبًا.


ما الذي يميز زجاجة عطر جيفنشي جنتلمان ريزيرف بريفيه؟

مستوحاة من قارورة الورك الأنيقة، تتميز القارورة الزجاجية بدرجات اللون الأسود إلى النقاء باللون الكهرماني الغني للعطر. تكمل اللمسات الأنيقة للذهب الإحساس بالفخامة.


أضف تعليق