جار التحميل

استعراض عطر جورجيو أرماني ماي واي إنتنس بارفيوم

سيحصل عشاقات جورجيو أرماني على تذكرة وانطلقوا في رحلة مع عطر جورجيو أرماني ماي واي إنتنس بارفيوم؛ حيث ستقابلي تجارب هادفة ومضخمة على طول طريقك، حيث تتنفس الأزهار المشرقة المتلألئة والألوان الخشبية الإدمانية، والتي تجتمع معًا لخلق عطر خشبي زهري فاخر للنساء. إذا كنت تبحثي عن عطرك الصديق للبيئة التالي، فقد يكون ماء العطر هذا القابل لإعادة التعبئة والمستدام المصدر هو الخيار الأمثل لك. إكتشفي أكثر...

تويج


اكتشفي عطر جورجيو أرماني ماي واي إنتنس بارفيوم


استعراض عطر جورجيو أرماني ماي واي إنتنس بارفيوم


سيحصل عشاقات جورجيو أرماني على تذكرة وانطلقوا في رحلة مع عطر جورجيو أرماني ماي واي إنتنس بارفيوم؛ حيث ستقابلي تجارب هادفة ومضخمة على طول طريقك، حيث تتنفس الأزهار المشرقة المتلألئة والألوان الخشبية الإدمانية، والتي تجتمع معًا لخلق عطر خشبي زهري فاخر للنساء. إذا كنت تبحثي عن عطرك الصديق للبيئة التالي، فقد يكون ماء العطر هذا القابل لإعادة التعبئة والمستدام المصدر هو الخيار الأمثل لك. إكتشفي أكثر


رائحة عطر جورجيو أرماني ماي واي إنتنس مثل:

يمزج ماي واي إنتنس من جورجيو أرماني بين الأزهار البيضاء الأيقونية والروائح الغورماند لعطر ماي واي بارفيوم الأصلي مع جوانب مكثفة إضافية لعطر أكثر جرأة وتضخيمًا. يفتح ماي واي إنتنس بأجود أنواع زهر البرتقال الساطع من مصر، لشعور راقي في البداية يمتزج مع قلب كريمي مخملي من مسك الروم. في النهاية، تدفأ القاعدة إلى خشب الصندل ونفحات الفانيليا الكريمية التي تسبب الإدمان، من مصادر كاليدونيا الجديدة ومدغشقر، للحصول على رائحة حلوة وحسية تدوم.


ما هي قصة عطر جورجيو أرماني ماي واي إنتنس؟

استوحى صانع العطور الرئيسي كارلوس بينيم من ابتكار عطر للمستقبل، مفضلاً المكونات الطبيعية من مصادر مستدامة والمزروعة باستخدام برامج محلية تضمن مبادئ التجارة العادلة لعطر ماء عطر عالي الجودة. يستمر القلب المستدام من خلال التزام جورجيو أرماني ببرامج الحفاظ على الغابات في مدغشقر وزيمبابوي وبيرو والبرازيل. وحماية هكتارات من الغابات للحفاظ على التنوع البيولوجي وتقليل البصمة البيئية لماي واي والمساعدة في مكافحة تغير المناخ.


سوف تحبي جورجيو أرماني ماي واي إنتنس إذا:

إذا كنت من محبي ماي واي أو دو بارفان، فإننا نعتقد أنك ستحبي النوتات المفضلة لديك، مثل زهر البرتقال وخشب الصندل والفانيليا، معززة ومكثفة لعطر يدوم طويلاً يأخذك من النهار إلى الليل.


ماذا تشبه رائحة عطر جورجيو أرماني ماي واي إنتنس؟

يشبه ماي واي إنتنس عطر أو دو بارفان الإصدار الأصلي، بخلاف أنه مخملي وكريمي مسك الروم في الوسط. لأولئك الذين لم يشموا العطر الأصلي، يذكرني عطر أو دو بارفان بكعكة الجبن بالفانيليا المغطاة بالتوت الأسود والخوخ المنعش.


ما الذي يميز زجاجة جورجيو أرماني ماي واي إنتنس؟

يقع ماي واي إنتنس داخل صقر زجاجي مربع قوي ويعلوه غطاء يشبه الجوهرة باللونين الأزرق والذهبي. الزجاج الملون باللون الأزرق الغامق هو استعارة للأرض، ومُحرك بخاتم ذهبي من أجل لمسة فاخرة ومذهبة تجسد جذور دار الأزياء المصممة. لكن ليس كل شيء تم تصنيع الزجاجة لتدوم طويلاً بفضل نظام إعادة الملء المبتكر الذي يتميز بالسلاسة وتوفير التكلفة. سواء كنت تمتلك زجاجة بحجم 30 أو 50 أو 90 مل، يمكنك تقليل انبعاثات الكربون بنسبة 60٪ والبلاستيك بنسبة 64٪ إنه جميل ولطيف مع البيئة.


أضف تعليق