جار التحميل

استعراض عطر جورجيو أرماني أو دو سيدار

تُرى أحدث إعادة تشكيل من أرماني أو بور أوم في عطر أرماني أو دو سيدار، وهو جناح مستوحى من الطبيعة الأنيقة والحساسة والرائعة لسترة مخملية لرجل نبيل. الزجاجة مظللة باللون الأخضر الزمردي ومراكز العطر حول الملاحظة الشائعة لخشب الأرز...

تويج


اكتشف عطر جورجيو أرماني أو دو سيدار


عطر جورجيو أرماني أو دو سيدار


شكلت هذه الرائحة من ثمار الحمضيات الذهبية والأعشاب الجافة والخزامى والطحلب، عطر رجالي وكان له تأثير كبير على أسلوب العطور الرجالية التي أرتديها اليوم. تم إطلاق اور بور أوم في عام 1984 وتم إعادة إطلاقه لاحقًا في عام 2013 وكان صنعه من قبل العطار روجر بيليجرينو. إنها بقايا عصره إلى حد كبير ورائحة الكثير من وقته، لذلك ليس من المستغرب أن قام جورجيو أرماني بتحديث الخط مع عدد من الأطراف التي تعيد تفسير روح الأصل إلى بيئة أكثر حداثة.

تُرى أحدث إعادة تشكيل من أرماني أو بور أوم في عطر أرماني أو دو سيدار، وهو جناح مستوحى من الطبيعة الأنيقة والحساسة والرائعة لسترة مخملية لرجل نبيل. الزجاجة مظللة باللون الأخضر الزمردي ومراكز العطر حول الملاحظة الشائعة لخشب الأرز. سيدار وود عبارة عن خشب جاف عادةً يحتوي على ملف تعريف رائحة يتراوح من رائحة نجارة القلم الرصاص المنعشة إلى شيء أكثر حدة وحارًا. إن ما يثير الاهتمام في استخدامه في أرماني هو مدى ظهوره وناعمًا ، حيث يتم نسجه إلى تكوين هادئ وحديث.


ماهي ملاحظات عطر جورجيو أرماني أو دو سيدار؟

  • مقدمة العطر: البرغموت، الليمون
  • قلب العطر: أوراق البنفسج، الكمون، المريمية
  • أساس العطر: الأرز، الشاي الأسود،الجلد من جلد الغزال


كيف هي رائحة عطر جورجيو أرماني أو دو سيدر؟

يفتتح عطر أو دو سيدار بهدوء مع نسيم دقيق من ملاحظات الحمضيات بحماس بألوان زاهية من الليمون والبرغموت، إن الملاحظات العليا هنا هي بالتأكيد صامتة، وتقدم ملاحظات الحمضيات المغطاة بالباستيل مع وميض. ينتج عن هذا اتفاق فتح هادئ وسلس مريح وناعم، والذي يتماشى إلى حد كبير مع المزاج العام للعطر وإلهام النسيج. يوجد أسفل الحمضيات سريرًا بارد من الأوراق البنفسجية المائية، التي تضيف القليل من الشفافية إلى برغموت الباستيل والليمون، مما يوسع نديهم ونوتاتهم المنعشة.

يتبع القلب والقاعدة انتقالًا بطيئًا بين المساحات الخضراء الشاحبة والغابات الدافئة. هناك تلميح خفي لشيء يشبه الموز في القلب، وربما نتيجة ثانوية لمزيج أوراق البنفسجي والتوابل، التي تضع نفسها بشكل جيد كعلاقة لقاعدة الشاي الأخضر المخملي وخشب الأرز. هنا الأرز هو كل الملمس وليس التوابل. لا يوجد أي نجارة قلم رصاص يمكن العثور عليها هنا، وبدلاً من ذلك تظهر الملاحظة كما لو كانت رملًا في كرة ناعمة تمامًا، مما يسمح لفصل النوتات الخشبية الدافئة في المساحات الخضراء المسحوقة للشاي والغطاء الفخم من جلد سويدي.

يشعرك جورجيو أرماني أو دو سيدر بإزالته عن الرجولة القوية من أو بور أوم، في الواقع يمكن أن يخطئ المرء في افتراض أنه عطر نسائي عند مقارنته مباشرة بالأصل. يختلف العطران من عامي 1984 و 2015. حيث يكون الأصلي هو الجزأ، غير المدمر والوعود، أو دو سيدر مملوءة جيدًا وحسس وسلس. إن هذا التفسير الجديد يذهلني كشيء مثالي للرجل الذي لا يتطلع إلى الإدلاء بالكثير من البيان مع اختيار العطور، وبدلاً من ذلك يرغب في الرائحة بشكل جيد بينما يظل متخفيًا نسبيًا. في هذا الصدد يعمل أو دو سيدر بشكل جيد للغاية وجودة تكوينه والمكونات التي تقوده إلى اختيار معقول لرائحة غير رسمية للرجل العصري.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق