جار التحميل

استعراض عطر جوست وايت لايت تواليت

انطلقي في رحلة كونية مع عطر جوست وايت لايت تواليت، وهو عطر حلو ومنوم ونباتي زهري للنساء، والذي يُحفظ في زجاجة مذهلة مستوحاة من الهلال...

سلوى


اكتشفي عطر جوست وايت لايت أو دو تواليت


اكتشفي عطر جوست وايت لايت أو دو تواليت


انطلقي في رحلة كونية مع عطر جوست وايت لايت تواليت، وهو عطر حلو ومنوم ونباتي زهري للنساء، والذي يُحفظ في زجاجة مذهلة مستوحاة من الهلال.

المهم في هذا العطر هو...

كان عطر جوست وايت لايت المنوم والمتألق والمذهل عطرًا محبوبًا منذ إطلاقه في عام 2016. يفتتح عطر وايت لايت بمكونات انسيابية من الكمثرى المقرمشة واليوسفي الحمضي لبداية فاكهية منعشة ونقية، قلب زهري من البنفسج المثلج والياسمين وأزهار الورد الأبيض. تقدم القاعدة لمسة نهائية أكثر جرأة وحداثة مثل الباتشولي الترابي وأوركيد الفانيليا البودرة والعنبر الدافئ.


سوف تحبي هذا العطر إذا...

إذا كنتِ من محبي العطور النسائية الحلوة والخفيفة، فستحبين عطر جوست وايت لايت.

ماذا تشبه رائحة عطر جوست وايت لايت؟

من المؤكد أن عطر وايت لايت له نغمة حلوة بفضل مزيج من أوراق الفاكهة الهشة والأزهار ونغمة الفانيليا لذلك إذا كنت من محبي العطور النسائية الكلاسيكية مثل عطر لا في إيس بيل من لانكوم، فإن عطر جوست وايت لايت يستحق المحاولة.


هل عطر جوست وايت لايت مناسب للرجال والنساء؟

إنه بالتأكيد عطر أكثر أنوثة بشكل تقليدي.


ماهي قصة عطر جوست وايت لايت؟

إذا كنت من محبي عطور جوست، فمن المحتمل أن تكون على دراية بعبواتها الشهيرة على شكل القمر؛ نحن نحب أن وايت لايت هو إضافة مضيئة وبراقة إلى المجموعة التي تبدو جميلة مثل رائحتها.


ما الذي يميز زجاجة عطر جوست وايت لايت؟

تم تصميم وايت لايت أو دو تواليت لتقليد هلال القمر. تتميز الزجاجة بلمسة نهائية لؤلؤية رائعة تلتقط الضوء بشكل جميل.


أضف تعليق