جار التحميل

استعراض عطر جوست أورب أوف نايت

عشاقات عطور جوست، استمعوا! هلال جديد كليا في سماء الليل، سترغبين في معرفة كل شيء عنه إذا كنت من محبي الروائح الدافئة والغنية والجذابة...

تويج

اكتشفي عطر جوست أورب أوف نايت أو دو بارفيوم


عطر جوست أورب أوف نايت أو دو بارفيوم


عشاقات عطور جوست، استمعوا! هلال جديد كليا في سماء الليل، سترغبين في معرفة كل شيء عنه إذا كنت من محبي الروائح الدافئة والغنية والجذابة. تابعي القراءة لتكتشفي كل ما تحتاجين لمعرفته حول جوست أورب أوف نايت، ماء عطر حسي ومتطور للنساء، يمزج بين مجموعة من المكونات الخشبية والزهرية والشرقية بمهارة مطلقة.


المهم في عطر جوست أورب أوف نايت هو:

يبدأ العطر النباتي المعتمد من جوست لها بنغمة مغرية على الفور حيث يتناغم اللوز والكرز مع اليوسفي المتلألئ والبرغموت المشمس للحصول على فاكهة عابرة قبل القلب النابض بالأزهار البيضاء العزيزة؛ رقصات الفريزيا الرقيقة مع زهر البرتقال بالعسل، الإيلنغ الحلو والياسمين. أخيرًا، يغمر الشعور بالثراء والراحة والإثارة التي لا يمكن إنكارها القاعدة حيث يتم رش الكراميل الحلو الناعم فوق قاعدة من خشب الصندل الدافئ الناعم والعنبر الترابي قليلاً والمسك الأبيض الرقيق والجذاب.


سوف تحبي عطر جوست أورب أوف نايت إذا:

إذا كنت من محبي عطور ماركة جوست الشهيرة، ولكنك تبحثي عن إصدار أكثر مزاجًا، فإن أورب أوف نايت سيكون في طريقك مباشرةً. أنا شخصياً أحب مدى قابلية هذا العطر للارتداء أيضًا؛ سيكون عطرًا رائعًا أن ترتديه خلال أشهر الشتاء عندما تريدين شيئًا أكثر ثراءً وجرأة لتدفئتك، بينما سيكون ممتعًا في الصيف - خاصة في أمسيات الصيف المتأخرة عندما تبدأ الشمس في الغروب.


ماذا تشبه رائحة عطر جوست أورب أوف نايت؟

تبرز النوتات الغورماند الغنية في هذا العطر، وخاصة الكراميل. لذا فهو يذكرني قليلاً بأمسيات الشتاء الدافئة التي أتناول فيها الحلوى الساخنة المحملة بصلصة الكراميل.


هل عطر جوست أورب أوف نايت مناسب للرجال والنساء؟

يتم تسويق أورب أوف نايت للنساء، وأنا أوافق على أنه يبدو وكأنه عطر نسائي تقليدي بسبب نغمات الأزهار والغورماند الأكثر حلاوة. ومع ذلك، أعتقد أن قاعدته الأكثر دفئًا وثراءً وتقلبًا هي جذابة عالميًا.


كم مدة ثبات عطر جوست أورب أوف نايت؟

تكشف جوانب العطر عن نفسها بسرعة كبيرة، لكنها بالتأكيد بقيت لفترة طويلة. لقد قمت برشها على معصمي في منتصف الصباح ولا يزال بإمكاني إعداد ملاحظاتها الأساسية الفاخرة بحلول المساء. لقد تجاوز المعيار القياسي من أربع إلى ست ساعات المرتبط بعطور ماء البارفيوم!


ما قصة عطر جوست أورب أوف نايت؟

كما توحي الزجاجة على شكل هلال، فإن هذا العطر إلى جانب عدد غير قليل من عطور جوست الأخرى تشيد بالفضاء. هذا العطر الخاص مستوحى من كل من القمر والشمس، لا سيما علاقتهما الفريدة والمترابطة. كلا الجسمين الشمسيين متناقضان تمامًا ومع ذلك فهما في وئام تام مع بعضهما البعض، يتشاركان نفس السماء بينما يحتضن كلاهما وقتهما بشكل فردي لإضاءة السماء. ينعكس العطر وزجاجته بلمسة نهائية رائعة من الذهب الوردي، ويدعوكم لتتخيلوا أن أورب أوف نايت قد بدأت في الهبوط وبدأت الشمس تشرق مرة أخرى.


أضف تعليق