جار التحميل

استعراض عطر دنهل أيكون ريسينغ ريد أو دو بارفيوم

يوازن عطر دنهل أيكون ريسينغ ريد أو دو بارفيوم برائحة الحمضيات بشكل مثالي بين الروائح الشمسية وزهرة إبرة الراعي المنعشة مع مزيج من الجوانب الخشبية للحصول على عطر مبهج يجسد روح السباق...

تويج


اكتشف عطر دنهل أيكون ريسينغ ريد أو دو بارفيوم الرجالي


عطر دنهل أيكون ريسينغ ريد أو دو بارفيوم الرجالي


تأسست ماركة دنهل عام 1983، وتشتهر بأزياءها الرجالية والإكسسوارات المتطورة والمصممة خصيصاً لهم، ويعود نجاحها إلى معايير الجودة العالية التي وضعها المالك. لكن هذه الثقافة الفاخرة لا تتوقف عند الموضة؛ لقد تم نقله إلى جميع عطور ألفريد دانهيل - والإطلاق الأخير لعام 2021 ليس استثناءً. يوازن عطر دنهل أيكون ريسينغ ريد أو دو بارفيوم برائحة الحمضيات بشكل مثالي بين الروائح الشمسية وزهرة إبرة الراعي المنعشة مع مزيج من الجوانب الخشبية للحصول على عطر مبهج يجسد روح السباق...


رائحة عطر دنهل أيكون ريسينغ ريد أو دو بارفيوم:

يبدأ عطر أيكون ريسينغ ريد رحلته بكوكتيل منعش مليء بالشمس من نفحات الحمضيات، مع رشات من الفلفل الوردي العطري. تستمر هذه الفروق الدقيقة المبهجة في القلب الأخضر من السرو وإبرة الراعي، والذي يتوازن مع رائحة البخور الدخانية. ينتهي عطر أيكون ريسينغ ريد بالفوز مع مزيج حديث من العنبر الدافئ واللزج والمكونات الخشبية الرجالية التي تأخذك عبر خط النهاية مع لمسة من حبوب التونكا اللذيذة ونجيل الهند الترابي تكشف عن نفسها للحصول على لمسة نهائية حسية.


ما هي قصة عطر دنهل أيكون ريسينغ ريد أو دو بارفيوم؟

تكريمًا لماضي ألفريد دانهيل في عالم السباقات، فإن عطر أو دو بارفيوم مثير وخطير وخرج عن نطاق السيطرة. مستوحى من الإثارة والاندفاع المليء بالأدرينالين الذي تشعر به أثناء سباق سيارتك الرياضية المفضلة، يجسد دنهل أيكون ريسينغ ريد الرجل الذي يبقى هنا لفترة رائعة، وليس لفترة طويلة.


سوف تحب عطر دنهل أيكون ريسينغ ريد أو دو بارفيوم إذا:

إذا كنت من محبي عطور دنهل أيكون ولكنك تبحث عن شيء أكثر إثارة وعصرية، فسوف تحب مجموعة أيكون ريسينغ. يتناسب عطر ريسينغ ريد أو دو بارفيوم بشكل مثالي بين عطري أيكون وايكون إليت الأصليين، حيث يأخذ جانب الفلفل العطري من كليهما ويمزجه مع الحمضيات المنعشة من العطر الأصلي وأخشاب إليت الدافئة.


ماذا تشبه رائحة عطر دنهل أيكون ريسينغ ريد أو دو بارفيوم؟

بالنسبة لي، فإن رائحة أيكون ريسينغ ريد تشبه قيادة سيارة مكشوفة على طول طريق متعرج عبر غابة شبه استوائية، والأشجار الغنية بالبرتقال التي تنعم بأشعة الشمس الدافئة.


كم مدة ثبات عطر دنهل أيكون ريسينغ ريد أو دو بارفيوم؟

مثير للإعجاب بالنسبة لماء العطر بارفيوم! استمر العطر حوالي ست إلى سبع ساعات على بشرتي.


ما هو المميز في زجاجة عطر دنهل أيكون ريسينغ ريد أو دو بارفيوم؟

تكريمًا لتراث دنهل في مجال صناعة السيارات، تشبه الزجاجة الثقيلة مكبس السيارة؛ تتميز الزجاجة المزينة بماسات حمراء اللون بمقبض رائع مثالي للرشات بعد صالة الألعاب الرياضية. تتميز الزجاجة بتفاصيل فضية وتتميز بجزء علوي يشبه عصا التروس، كما لو أنها سقطت مباشرة من سيارة رياضية فاخرة. لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد فالزجاجة موضوعة داخل صندوق من الورق المقوى قابل لإعادة التدوير يتميز بشريط سباق باللونين الأبيض والأسود في المنتصف مباشرة.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق