جار التحميل

استعراض عطر ديسكويرد2 2 وود أو دو تواليت

يقدم لك ديسكويرد2 عطرًا آخر سيصبح قريبًا أيقونيًا مستوحى من قوة ومتانة الخشب. التالي في سلسلة عطور وود الناجحة. الخطوة التالية في ابتكار عطر للرجال والنساء يمكن لأي شخص أن يرتديه. عطر أو دو تواليت عبارة عن حمضيات متألقة جذابة عالميًا مع مسحة خشبية ومسكية يصعب ألا تحبها. تابع القراءة لمعرفة المزيد…

تويج


اكتشف عطر ديسكويرد2 2 وود أو دو تواليت


عطر ديسكويرد2 2 وود أو دو تواليت


يقدم لك ديسكويرد2 عطرًا آخر سيصبح قريبًا أيقونيًا مستوحى من قوة ومتانة الخشب. التالي في سلسلة عطور وود الناجحة - بعد وود بور اوم، وود بور فام، جرين وود وريد وود، يأخذ ديسكويرد2 2 وود الخطوة التالية في ابتكار عطر للرجال والنساء يمكن لأي شخص أن يرتديه. عطر أو دو تواليت عبارة عن حمضيات متألقة جذابة عالميًا مع مسحة خشبية ومسكية يصعب ألا تحبها. تابع القراءة لمعرفة المزيد…


رائحة عطر ديسكويرد2 2 وود أو دو تواليت:

مثل السلسلة الخشبية بأكملها، تتمتع هذه الرائحة بإحساس قوي بالأخشاب. تعطي رائحة الحمضيات الداكنة والأخشاب الجافة واللون الأخضر المنعش للتوقيع نوتة تقليدية تشعرك بالكلاسيكية دون عناء. الافتتاحية المشرقة من الأترج والليمون والفلفل الوردي يتبعها نجيل الهند الخشبي الأخضر من هايتي وخشب الأرز من فرجينيا وألاسكا وقلب التنوب الفضي. عندما تضع العطر طوال اليوم يتحول 2 وود إلى قاعدة حسية من العنبر النباتي الدافئ والمسك والفولكانوليد المعدني الحصري، الذي يجلس بالقرب من الجلد للحصول على رائحة تدوم طويلاً.


ما هي قصة عطر ديسكويرد2 2 وود أو دو تواليت؟

مجموعة عطور وود مستوحاة كما قد تتخيل من الخشب. تؤثر المادة القوية والمتعددة الاستخدامات على مجموعة الخشب بأكملها من ديسكويرد2؛ ويمكن رؤية تأثيره الدقيق في كل شيء بدءًا من المكونات الموجودة بالداخل وحتى تصميم الزجاجة.

يبرز عطر ديسكويرد2 2 وود، الذي ابتكره دافني بوجي وأوليفييه كريسب، الشعور بالعاطفة والأصالة الذي يمكن أن يشعر به الرجال والنساء بصفتهم أنفسهم حيث تعرض عمق الغابة عواطفهم. يشير الاسم أيضًا إلى دار الأزياء، التي أنشأها التوأم كاتين اللذين يشكلان نصفين من الكل.


سوف تحب عطر ديسكويرد2 2 وود أو دو تواليت إذا:

يجب على أي معجب بسلسلة عطور الأخشاب الكندية أن يجرب هذا العطر. ربما تكون أنت وزوجتك قد ارتديتم مجموعتكم الخاصة به في الماضي، وترغبان في التفكير في استخدام رائحة خشبية مشتركة. أو لأي شخص ليس على دراية بهذه المجموعة - إذا كنت تحب روائح الحمضيات المنعشة والكلاسيكية مع مسحة من الأخشاب، فستجد شيئًا تعشقه في هذا العطر.


ماذا تشبه رائحة عطر ديسكويرد2 2 وود أو دو تواليت؟

بالنسبة لي، ديسكويرد2 2 وود تنبعث منه رائحة أكوا دي بارما كولونيا؛ في حين أن كولونيا تحتوي على ليمون مشرق، فإن عطر ديسكويرد2 2 وود يتميز بمسحة حمضية داكنة مع جانب خشبي أكثر كثافة والذي يعطي شعورًا خالدًا وكلاسيكيًا.


هل عطر ديسكويرد2 2 وود مناسب للرجال والنساء؟

نعم هذا عطر للجنسين؛ تم تصنيع ماء التواليت الخشبي والحمضي بطريقة تناسب الرجال والنساء.


كم مدة ثبات عطر ديسكويرد2 2 وود أو دو تواليت؟

يدوم هذا العطر على بشرتي حوالي 6 ساعات. كان عليّ أن أرش العطر طوال اليوم للحفاظ على رائحة أخشاب الحمضيات المنعشة.


ما هو المميز في زجاجة عطر ديسكويرد2 2 وود أو دو تواليت؟

سيتعرف أحد محبي المجموعة على تصميم ديسكويرد2 التقليدي الذي ينعكس في جميع أنحاء خط وود. يحتوي التصميم الفاخر للزجاجة على غطاء مغناطيسي مصنوع يدويًا بملمس يشبه اللحاء لتقليد مظهر الخشب، في حين أنه منقوش بتوقيع ورقة القيقب الأيقونية لدار الأزياء لتكريم نشأة توأم كاتن الكندية. تتميز الزجاجة بزجاج منحني شفاف يسمح لك برؤية ماء تواليت باللون الأصفر في الداخل.


مواضيع ذات صلة:

أضف تعليق