جار التحميل

استعراض عطر دولتشي آند غابانا كي أو دو بارفيوم

ليس عليك أن تولد في عائلة ملكية بعد الآن. بفضل ماركة دولتشي آند غابانا، يمكنك الآن رش سحر وشجاعة الملك مباشرة على نقاط النبض لديك. عطر كي من دار دولتشي آند غابانا هو العطر السيادي المعني، وهو عطر للرجال تم إصداره لأول مرة في عام 2019 باعتباره ماء تواليت. الآن، في عام 2020 أقوم بمراجعة أحدث عضو في المجموعة، عطر كي أو دو بارفوم. هل ستكون لحظة تتويج أخرى لدار الأزياء الإيطالي دولتشي آند غابانا؟ هيا نكتشف...

تويج


اكتشف عطر دولتشي آند غابانا كي أو دو بارفيوم


عطر دولتشي آند غابانا كي أو دو بارفوم


ليس عليك أن تولد في عائلة ملكية بعد الآن. بفضل ماركة دولتشي آند غابانا، يمكنك الآن رش سحر وشجاعة الملك مباشرة على نقاط النبض لديك. عطر كي من دار دولتشي آند غابانا هو العطر السيادي المعني، وهو عطر للرجال تم إصداره لأول مرة في عام 2019 باعتباره ماء تواليت. الآن، في عام 2020 أقوم بمراجعة أحدث عضو في المجموعة، عطر كي أو دو بارفوم. هل ستكون لحظة تتويج أخرى لدار الأزياء الإيطالي دولتشي آند غابانا؟ هيا نكتشف…


كيف هي رائحة عطر كي أو دو بارفيوم؟

عطر كي مستوحى من رجل هو ملك حياته اليومية. لهذا السبب كنت أتوقع أن يكون العطر قويًا ويمكن رشه، وليس من المستغرب أن يكون كذلك. يقول كل من من إصدار البرفوم والتواليت "انظر إلي" بطريقة متواضعة.

إذا كنت قد جربت النسخة الأصلية، فهذه نسخة أكثر قوة ولا شك في ذلك. لكن دولتشي آند غابانا لم يكتفِ فقط بإضفاء الطابع الخشبي والجاذبية لقد أعطوا التكوين إضافة بعض الملاحظات الجديدة أيضًا. في حين أن إصدار التواليت يفتتح بالحمضيات والزهور، فإن الانطباع الأول لعطر إصدار البارفوم على الحواس يكون دافئًا وحارًا. القاسم المشترك بينهما هو أنهما يقدمان بديلاً رائعًا للعطور المنعشة في السوق. أعتقد أن القلب هو المكان الذي يأتي فيه عطر كي أو دو بارفوم بمفرده. إن إضافة حليب التين يعطي التركيبة قشدة تشعرك بالرقي والراحة. ترحب القاعدة بمكونات خشبية أكثر من ماء تواليت، والانطباع الدائم وسيم وكبير وواثق.


ماهي مكونات عطر كي أو دو بارفيوم؟

عائلة العطر: خشبي - حار

روائح مقدمة العطر: الليمون الإيطالي، والبرتقال الأحمر، والعرعر، والهيل.

روائح قلب العطر: مريمية كلاري، إبرة الراعي، لافاندين، حليب التين.

روائح قاعدة العطر: خشب الأرز، نجيل الهند، الباتشولي، خشب ناجارموثا.


كيف هي زجاجة عطر كي أو دو بارفيوم؟

يواصل عطر كي أو دو برفوم على طراز زجاجة عطر كيه تواليت الأصلية. يتميز بتصميم هندسي ويعلوه غطاء التاج الأيقوني، وهو الفضة المصقولة لهذا التركيز. الفرق الرئيسي هو لون الزجاجة. بالنسبة لماء عطر البارفوم فإن اللون الأزرق أغمق ليعكس كثافة العصارة بالداخل.


هل عطر دولتشي آند غابانا كي أو دو بارفيوم مناسب للرجال والنساء؟

لقد قلتها من قبل، وسأكررها؛ أنا من أشد المؤمنين بأن العطر ليس له جنس. ولكن، إذا كنا نتحدث عن من يستهدف العطر فهم الرجال. ولكن إذا كنتِ تحبي العطر الخشبي مع لمسة منعشة وحارة فإن عطر كي يناسبك.


ماذا يعتبر تويج عطر دولتشي آند غابانا كي أو دو بارفيوم؟

كان عطر دولتشي آند غابانا كي تواليت هو العطر الأكثر مبيعًا للرجال في عام 2019. العديد من عملائنا وأعضاء فريقنا من المعجبين به، لذلك كنا نتوقع بفارغ الصبر إطلاق أو دو بارفوم منذ ذلك الحين. لحسن الحظ، لا يخيب أملك! يعتبر K Eau de Parfum إضافة مميزة إلى المجموعة؛ إنه يحتوي على الرموز الرئيسية للنسخة الأصلية ولكنه فريد من نوعه لدرجة أنه يقف بمفرده. إذا كنت تمتلك ماء تواليت، فسيكون هذا اختيارًا رائعًا في المساء، أو إذا كان لديك ولع بالروائح الخشبية الحارة، فستلبي طلبك.


ماهو رأيك في عطر دولتشي آند غابانا كي أو دو بارفيوم؟

المقال انتهى اليك! هل تعتقد أنك ستحب عطر كيه أو دو بارفوم؟ بعد قراءة مراجعتنا، ما رأيك بالروائح المشابهة؟ أخبرنا عن طريق وضع رأيك هنا أو على تويتر أو انستقرام أو فيسبوك.


أضف تعليق