جار التحميل

استعراض عطر ديور سوفاج أو دو بارفيوم

تستمر قصة ديور سوفاج مع عطر ديور سوفاج أو دو بارفيوم. اكتشف تفاصيل العطر الجديد مع خبير العطور لدينا...

تويج


اكتشف عطر ديور سوفاج أو دو بارفيوم للرجال


عطر ديور سوفاج أو دو بارفيوم


كما يوحي الاسم، فإن عطر سوفاج من ديور هو عطر جامح يدور حول الحرية. إنه يحتفل بنوع قوي من الرجولة التي تشعرك براحة أكبر في الطبيعة. ولكنه أيضًا عطر ذو تباين رائع، حيث يقدم هذا الشعور الخارجي ضمن تركيبة متعددة الاستخدامات ومستساغة بما يكفي لارتدائها في أي مناسبة. سوفاج هو نوع العطر الذي تجده في حقيبتك الرياضية كما هو الحال في حقيبة يدك في المنزل - إنه عطر ينتقل من العمل إلى اللعب، ومن النهار إلى الليل بسهولة حقًا. أود أن ألخص عطر سوفاج بأنه لطيف وسهل - سيكون العطر الذي ترتديه هو الذي سيلاحظه الناس، كما أن سهولة الوصول إليه ستضمن أنهم يقولون أشياء لطيفة فقط.

في عام 2018، تقدم لنا ديور نسخة ماء عطر بارفيوم جديدة من سوفاج. هذا التركيز الجديد، الذي ابتكره صانع العطور في الدار فرانسوا ديماشي، يجلب أعماقًا خفية لعطر سوفاج، ويكشف عن جوانب جديدة ومثيرة. إنه يحتفظ بالعديد من الروائح الأصلية ولكنه يتداخل معها مع روائح شرقية أكثر دفئًا من الينسون النجمي وجوزة الطيب وفانيليا البابوا. والنتيجة هي نوع جديد من سوفاج - وحشي تم ترويضه من أجل الكشف عن العديد من الجوانب. دعنا نستكشف...


مكونات عطر ديور سوفاج أو دو بارفيوم


ما هي ملاحظات عطر ديور سوفاج أو دو بارفيوم؟

  • الروائح العليا: البرغموت
  • رواح القلب: الخزامى، فلفل سيتشوان، اليانسون النجمي وجوزة الطيب
  • الروائح الأساسية: أمبروكسان والفانيليا


كيف هي رائحة عطر ديور سوفاج أو دو بارفيوم؟

يبدأ عطر سوفاج أو دو بارفيوم بانفجار الحمضيات المميز الذي جعل عطر أو دو تواليت مميزًا للغاية، لكن الأشياء تبدو أكثر حيوية ومثمرة وأكثر تأثيرًا تمامًا، مع موجة من البرغموت اللامع تضفي لمسة منعشة بشكل مذهل. يبدو فلفل سيتشوان في ماء التواليت أكثر حضورا، ويضيف نكهة محببة توفر النشاط بالإضافة إلى اللون الرمادي الذي يوفر طبقة إضافية من الرقي. هذا التركيز أقل وحشية وأكثر كرامة مما قد يوحي به الاسم.

مع تطوره، يتجول سوفاج أو دو بارفيوم عبر الأراضي المألوفة - وهي تضاريس صخرية من الخزامى والأمبروكسان، مما ينتج هواءًا مفعمًا بالحيوية عشبيًا ومعدنيًا. ما تختلف فيه الأمور هو إضافة الفانيليا، وهي نوتة مارقة تأخذ عطر سوفاج إلى مسار مختلف تمامًا. عندما يعبر المرء إلى الجفاف، يترسخ الدفء الشرقي. إنه يرفع مستوى التوابل والخزامى، ولكنه يوفر التباين أيضًا، مما يسمح لقسوة الفلفل والحمضيات بالتألق من خلال تجاور الفانيليا المتبلة الشرقية. كل شيء دقيق ونقي ومصقول بشكل لا يصدق.

صدر الحكم وأستطيع أن أؤكد أن سوفاج أو دو بارفيوم هو وسيم وودود وقوي تمامًا مثل أو دو تواليت، ومع ذلك، يبدو كما لو أنه يقدم المزيد من كل شيء. يحتوي سوفاج أو دو بارفيوم على المزيد من القوة ويتمتع بشعور صخري أكثر وعورة، ولكنه يتمتع أيضًا بدفء إضافي يضفي أناقة جديدة على التوقيع. يضع عطر أو دو بارفيوم كلمة "سوفاج" في عطر سوفاج، ليعمل كنظير أكثر تطورًا للسهولة اليومية التي يتميز بها ماء التواليت. سأقدمه باعتباره تطورًا رائعًا لأولئك الذين أحبوا سوفاج ويريدون استكشاف هذه المواضيع بشكل أكبر، أو كخيار ممتاز لأي شخص يريد عطرًا رجاليًا ذكيًا مع النضارة والدفء. الوحشية هنا هي الازدواجية المتمردة التي تسمح برائحة تمنحك كليهما.


مواضيع ذات صلة:


عطر ديور سوفاج أو دو بارفيوم


أضف تعليق