جار التحميل

استعراض عطر ديور جادور ابسولو

عندما اعتقدنا أن عطر جادور لا يمكن الحصول على أفضل منه، كشفت ديور عن عطر جادور ابسولو، وهو تفسير جديد لعطر الأزهار الشهير. وهنا تجربتنا له...

تويج


اكتشفي عطر ديور جادور ابسولو للنساء


عطر ديور جادور ابسولو للنساء


هناك عدد قليل من العطور المميزة مثل عطر جادور من ديور. في حين يعتبر الكثير كلاسيكيات وأساطير، فإن جادور موجود كايقونة مزينة بالذهب المذهل من الرأس إلى أخمص القدمين. حسنًا، إذا كنت تعتقدين أن جادور كان جذّابًا، فاستعدي لعطر جادور ابسولو - وهو تفسير جديد لباقة زهور ديور الشهيرة التي تحتفل بالجمال الممتع لزهور جادور البيضاء الشهيرة.

باختصار، أفضل وصف لعطر جادور ابسولو هو "أشعة الشمس المعبأة في زجاجات"، ولكن ليس أي نوع من ضوء الشمس، لا إنه يمثل لحظة معينة في اليوم - تلك الساعة الذهبية عندما تصطدم الشمس بالأفق وتغمر المناظر الطبيعية في موجات من الضوء البرونزي اللامع. لحظة ذهبية تظهر بشكل مثالي في زهرة متلألئة ومزدهرة تهتز بطاقة آسرة وكهربائية. هذا يبدو جميلا، أليس كذلك؟


ما هي ملاحظات عطر ديور جادور ابسولو؟

خلاصة ماجنوليا، خلاصة ياسمين جراس، خلاصة ورد جراس وزهر البرتقال.


كيف هي رائحة عطر ديور جادور ابسولو؟

تم رسم الصور الشمية بشكل واضح للغاية في عطر جادور ابسولو. ترسم اللحظات الافتتاحية صورة لزهرة ماغنوليا الكاملة التي ترتفع من بحر لا نهاية له من الطلاء الذهبي. تتألق زهرة الماغنوليا، التي تغمرها التناقضات، بكثافة أزهارها البيضاء الساخنة مع بريق الحمضيات، حيث تضفي قطرات صغيرة منها تجاورًا جديدًا مع الريش الأبيض الشمعي. إن رش جادور ابسولو يشبه إضاءة الماسة - حيث تفسح الإثارة وفرقعة الضوء الطريق لعرض أكثر حيوية قريبًا.

في هذه الباقة المتقزحة الألوان، كانت الماغنوليا ببساطة بمثابة المقبلات لما أصبح وليمة حقيقية من الزهور في القلب، ونجمها رائحة الياسمين الدافئة ولكن الفاكهية. يقع هذا الياسمين في قلب جادور ابسولو - كثافته الحيوانية التي خففت من زهر البرتقال، وهي زهرة عصارية ذات ازدواجية مذهلة، تجلب جوانب منعشة من زهر البرتقال بالإضافة إلى ثراء يشبه الرحيق المعسل يستحضر زهرة البرتقال. الورد هو العنصر الذي يجمع كل شيء معًا، ويربط بين الحمضيات والعسل، مع البتلات الندية، والأزهار البيضاء القوية. متناغم ومتوازن، عطر جادور ابسولو موجود في توازن مثالي.

كما قلت في بداية هذا المقال، جادور ابسولو جميل، ومذهل أيضًا. إنه غني ومثير ومكثف، ولكنه في الوقت نفسه، يتميز بشفافية أثيرية تضمن عدم شعوره أبدًا بأنه متعجرف أو ثقيل. جادور ابسولو هو عطر مشرق للغاية وذو عمق رائع. يرتدي مثل أومبري. إنها ماغنوليا بيضاء نقية في المكونات العليا مما يؤدي إلى غروب الشمس الذهبي في القاعدة. انها حقا جميلة.


مواضيع ذات صلة:


شراء عطر ديور جادور ابسولو للنساء


عطر ديور جادور لابسولو


أضف تعليق