جار التحميل

استعراض ديور ديورشو اون ستيج لاينر

كحل رئيسي مرة واحدة وإلى الأبد! تقوم عضوة فريق التجميل، بمراجعة قلم ديور ديورشو اون ستيج لاينر سهل الاستخدام...

تويج


اكتشفي ديور ديورشو اون ستيج لاينر


اكتشفي ديور ديورشو اون ستيج لاينر


تعرفي على الآيلاينر السائل لجميع أنواع الآيلاينر السائل: آيلاينر ديور ديورشو أون ستيج لاينر. سواء كان محدد العيون جزءًا أساسيًا من مظهر جمالك بالفعل، أو كنت ترغبي في إتقان المهارة مرة واحدة وإلى الأبد، فمن المؤكد أن محدد العيون السائل هذا سيسرق قلبك. تابعي القراءة لتعرفي لماذا هو أمر لا بد منه...


أهم شيء في ديور ديورشو اون ستيج لاينر هو:

إنه قلم تحديد سائل مقاوم للماء ويأتي بألوان مختلفة، بما في ذلك الأبيض والأسود والبني - بالإضافة إلى الألوان الجريئة، مثل الأزرق والأخضر. أما بالنسبة للتشطيبات فهي تأتي باللون غير اللامع واللؤلؤي والساتان.

تحتوي على أداة تطبيق فريدة من نوعها ذات طرف لباد تتيح لك الحصول على خط دقيق في كل مرة.


كيف يبدو ديور ديورشو اون ستيج لاينر على مظهري؟

أداة وضع محدد العيون السائل مرنة للغاية؛ يمكنك إنشاء خطوط سميكة أو رفيعة حسب تفضيلاتك. التركيبة مصبوغة للغاية أيضًا - ليست هناك حاجة لتجاوز خطوطك عدة مرات للحصول على كثافة اللون مع هذا الكحل!


استخدام ديور ديورشو اون ستيج لاينر


سوف تحب ديور ديورشو اون ستيج لاينر إذا:

إذا كان محدد العيون جزءًا من روتينك اليومي، فسوف ترغبين في تجربة اون ستيج لاينر. لا تجعل أداة التطبيق ذات الأطراف اللبادية التطبيق سهلاً فحسب، بل تبقى تركيبته ثابتة لمدة 24 ساعة على وجه الدقة. يصفه ديور بأنه ذو "ثبات لا تشوبه شائبة"، ويجب أن أوافق على ذلك - هذا الكحل السائل يدوم طوال اليوم، تحت المطر أو الشمس.

إذا كنت تتجنبين تحديد العيون السائلة لأنك لا تستطيعين القيام بذلك، فأنا أحثك على تجربة اون ستيج لاينر. نظرًا لأنها على شكل قلم ذو طرف لباد، فإنك تحصلي على أفضل قبضة، مما يسمح لك بإنشاء مظهر رقيق بسهولة أو مظهر رسومي - مهما كان أسلوبك!


ما هو شعورك مع ديور ديورشو اون ستيج لاينر؟

لا شئ! تبدو التركيبة خفيفة الوزن على جفونك.


ما هي رائحة ديور ديورشو اون ستيج لاينر؟

ليس لها رائحة.


ما هو المميز في تصميم ديور ديورشو اون ستيج لاينر؟

تصميم القلم رفيع وخفيف الوزن، ويوضع بشكل مريح في يدك. يتكيف طرف اللباد السائل مع الضغط الذي تستخدمه للتطبيق، مما يزيد من الكثافة بناءً على تفضيلاتك.


كيف تستخدمي ديور ديورشو اون ستيج لاينر؟

ابدئي برسم خط من الزاوية الداخلية لعينك إلى الزاوية الخارجية. ثم قومي بتمديد الخط إلى الخارج مع فتح عينك لإنشاء جناح.


أضف تعليق