جار التحميل

استعراض ديور ديورشو أون سيت براو

حواجبك ذات مظهر أفضل في ثوانٍ! تقوم عضوة فريق التجميل، بتقييم مستحضر ديور ديورشو أون سيت براو...

تويج


اكتشفي ديور ديورشو أون سيت براو


ديور ديورشو أون سيت براو


سواء أمضيت 5 دقائق على حواجبك أو 30 ثانية، فإن ديور ديورشو أون سيت براو سيشكل إضافة ممتازة إلى روتين مكياجك. تابعي القراءة لتحصلي على تقييمي الكامل…


أهم شيء في ديور ديورشو أون سيت براو هو:

إنه جل حواجب مقاوم للماء يضيف ملمسًا وحجمًا لشعر حواجبك الطبيعي ويحافظ على ثبات الشعر طوال اليوم - نعم، نحن نتحدث عن ثبات لمدة 24 ساعة. متوفر في ظل شفاف عالمي ومجموعة متنوعة من الألوان لتتناسب مع جميع ألوان الشعر، يساعدك جل الحواجب هذا على إنشاء حواجب مرتفعة وممتلئة في ثوانٍ.


كيف يبدو ديور ديورشو أون سيت براو على مظهري؟

الأمر متروك لك! يمكنك استخدام جل الحواجب للتحكم بحواجبك، مرريها لأسفل لتقليد المظهر الرقائقي أو استخدميها لإضافة الكثير من الحجم، إذا كنت تحبين نمط الحاجب المزخرف والمنفوش.

التركيبة خفيفة الوزن للغاية ولا تتكتل. تجف التركيبتان الشفافة والملونة وتبقى ثابتة في مكانها، كما أن التركيبة لا تتقشر، وهو ما جربته مع أنواع جل الحواجب الأخرى.


شكل ديور ديورشو أون سيت براو بعد الاسخدام على الحواجب


سوف تحبي ديور ديورشو أون سيت براو إذا:

سيحب الجميع تطبيق أون سيت براو! اختاري الظل الشفاف إذا كنت تفضلين مظهر المكياج البسيط وترغبين فقط في ترتيب شعر الحاجب. إذا كانت حواجبك جزءًا كبيرًا من مظهرك، فاختاري إصدارًا ملونًا وأضيفي حجمًا وألوانًا زاهية.


مكونات ديور ديورشو أون سيت براو:

كل قطعة من منتجات أون سيت براو مصنوعة من مكونات طبيعية المنشأ بنسبة 90%. إنه غني بالألياف الدقيقة، ومكونات العناية بالبشرة المقوية، وفيتامينات بي5 وبي8.


شكل فرشاة ديور ديورشو أون سيت براو


ما هو شعورك مع ديور ديورشو أون سيت براو؟

تبدو التركيبة وكأنها كريم عندما تقومي بتمشيطها عبر شعر الحاجب. وسرعان ما يجف، ولا يمكنك الشعور به على الإطلاق.


ما هو المميز في تصميم ديور ديورشو أون سيت براو؟

تبدو وكأنها ماسكارا صغيرة! تم تزيين الأنبوب ببحر من شعارات ديور، بينما يحتوي الجزء العلوي من الغطاء على ختم سي دي. تمامًا مثل الماسكارا، فهي تحتوي على غطاء ملتوي يمكن استخدامه كفرشاة؛ الفرشاة نفسها كثيفة وصغيرة، مما يساعدك على التقاط كل شعر الحاجب.


كيف تستخدمي ديور ديورشو أون سيت براو؟

قومي بتمشيط حاجبيك، وانتقلي من داخل الحاجب إلى الخارج.



أضف تعليق