جار التحميل

استعراض ديور ديورشو ماسكارا

اكتشفي سر الرموش الضخمة، ماسكارا ديور ديورشو الشهيرة...

تويج


اكتشفي ماسكارا ديور ديورشو


اكتشفي ماسكارا ديور ديورشو


تعتبر ديورشو ماسكارا أيقونة. إنها عنصر أساسي في عروض الأزياء – يحبه فنانو الماكياج وعارضات الأزياء! لماذا؟ فهو ينتج حجمًا رموشًا تلو الأخرى، مما يبدو عالي التأثير ولكنه طبيعي. تابعي القراءة للحصول على تقييمنا الكامل…


أهم شيء في ديور ديورشو ماسكارا:

إنها ماسكارا مكثفة. تحتوي على فرشاة كبيرة كثيفة تغطي كل رمش، مما يؤدي إلى رموش كبيرة وجميلة ودرامية ولكنها ليست عنكبوتية أبدًا. يأتي بثلاثة ألوان: الأسود والأزرق والبني.

بأسلوب ديور الحقيقي، توفر الماسكارا أكثر من مجرد حجم. تحتوي تركيبتها على 90% من المكونات الطبيعية، بما في ذلك مستخلص زهرة الذرة، مما يجعل من السهل العمل معه ومناسب للعيون الحساسة.


ديور ديورشو ماسكارا قبل الاستخدام وبعد


كيف تبدو ديور ديورشو ماسكارا على مظهري؟

تضيف هذه الماسكارا حجمًا كبيرًا إلى جذور الرموش. فهي تطيل كل رمش ليمنحك مظهرًا واسع العينين. يتم تحسين العيون، ولكن النتيجة لا تزال طبيعية المظهر.


سوف تحبي ديور ديورشو ماسكارا إذا:

إذا كنتِ لا تغادرين المنزل بدون طبقة من الماسكارا، جربي هذه الماسكارا - إنها الأكثر مبيعًا لسبب ما! وبالمثل، إذا أنفقتِ أكثر مما تريدين الاعتراف به على الرموش الصناعية، فسيعطيك هذا نتيجة مماثلة دون أي ضجة أو ثمن! أخيرًا وليس آخرًا، إذا سئمت من نقل الماسكارا، فسوف تشعري بالموسيقى في أذنيك لأن هذه التركيبة لم تنتقل إليّ مرة واحدة، حتى أثناء موجة الحر!


ما هي مكونات ديور ديورشو ماسكارا إذا؟

تحتوي ماسكارا ديور على مكونات طبيعية المنشأ بنسبة 90%. العنصر النشط البارز هو مستخلص زهرة الذرة، والذي يشتهر بخصائصه المهدئة والمضادة للالتهابات؛ يجب أن نشكر هذا المكوّن لأن ديورشو رائع لجميع العيون، حتى الأكثر تفاعلاً.


شكل فرشاة ديور ديورشو ماسكارا


ما هو شعورك مع ديور ديورشو ماسكارا؟

على الرغم من حجمها الكبير، إلا أن التركيبة لا تثقل كاهل الرموش؛ وهذا يعني أن النتائج تستمر طوال اليوم.


ما هو المميز في تصميم ديور ديورشو ماسكارا؟

لا تخيب ديور أبدًا عندما يتعلق الأمر بالتصميم. يتميز أنبوب ديورشو ماسكارا بأنه أملس وأنيق ومزين بشعار ديور. العصا نفسها خفيفة الوزن ولكنها تبدو جيدة الصنع بشكل لا يصدق، في حين أن الفرشاة معبأة بكثافة، مما يضمن عدم تفويت رمش واحد.


كيف تستخدمي ديور ديورشو ماسكارا؟

ضعيه من الجذور إلى أطراف رموشك. بناء حجم حسب الرغبة.


أضف تعليق