جار التحميل

استعراض عطر ديزل سبيرت اوف ذا بريف

عطر ديزل سبيرت اوف ذا بريف منعش ودافئ في نفس الوقت؛ تعرف على المزيد حول سبب كونها الرائحة اليومية المثالية لفصل الخريف مع خبيرنا...

تويج


اكتشف عطر ديزل سبيرت اوف ذا بريف أو دو تواليت الرجالي


عطر ديزل سبيرت اوف ذا بريف أو دو تواليت الرجالي


شق عطر اونلي ذا بريف من ديزل طريقه إلى عالم العطور منذ عشر سنوات، ليصبح أيقونة بصرية. زجاجة جريئة، على شكل قبضة ترتدي خاتم ديزل مميز، تحتوي على عطر رجالي لطيف كان بسيطًا وسهل الارتداء، وسرعان ما أصبح من أكثر العطور مبيعًا. وها نحن الآن، بعد مرور عشر سنوات، وديزل يبث حياة جديدة في عطر اونلي ذا بريف برائحة جديدة تمامًا عطر سبيرت اوف ذا بريف.

تم إنشاء عطر سبيرت اوف ذا بريف بالتعاون مع لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور، عمل ديزل مع نيمار لإنشاء إعادة تفسير حديثة لعطر الفوجير الكلاسيكي، مما أدى إلى تدمير أحد أقوى الرموز الرجالية في صناعة العطور. تتميز الزجاجة بلمسة شخصية - شكل أسد ذهبي يحاكي أحد أبرز وشوم نيمار.


ما هي ملاحظات عطر ديزل سبيرت اوف ذا بريف؟

  • النفحات العليا: البرغموت، الجلابانوم، الأرطماسيا.
  • روائح قلب العطر: كلاري سيج، إيليمي، السرو.
  • روائح قاعدة العطر: بلسم التنوب، حبوب التونكا، اللابدانوم.


كيف رائحة عطر ديزل سبيرت اوف ذا بريف؟

يبدأ عطر سبيرت اوف ذا بريف بنفحة منشطة ومفعمة بالحيوية من البرغموت اللذيذ. كما هو الحال مع العديد من روائح البرغموت العليا، فإن هذا العطر مشرق بشكل مبهر، وينبض بالطاقة الحمضية. يأتي التباين في نوتة الأفسنتين الجليدية من الشيح، والتي تبرد الافتتاحية برائحة عشبية مريرة غير عادية وغير متوقعة، بالإضافة إلى الضباب الحبري المطحلب للغالبانوم الأخضر. يسعى عطر سبيرت اوف ذا بريف إلى تقويض التوقعات، وهذا ما يفعله منذ البداية.

ويستمر الجانب العشبي مع البرودة الترابية الناعمة للمريمية المتصلبة، والتي ترتبط تمامًا بجودة السرو الحادة الشبيهة بالصنوبر. هناك عرق رجالي واضح من النباتات الخضراء و الأعشاب والأخشاب الذي يمر عبر العطر، من الشيح إلى السرو، إلى بلسم التنوب، مما ينتج تيارًا جريئًا رجاليًا بطبيعته وسلسًا دون عناء. في القاعدة، ينعم عطر سبيرت اوف ذا بريف، ويذوب في مزيج مهدئ من حبوب التونكا الحلوة واللابدانوم المغلف، مما يزيد من تلك النعومة الممتعة حتى يجف تمامًا.

يتميز عطر سبيرت اوف ذا بريف بأنه سهل الاستخدام وسهل الارتداء مثل عطر اونلي ذا بريف الأصلي. في الواقع أود أن أقول إنه أكثر من مجرد بريف. هذه السهولة إلى جانب انعكاساتها المثيرة للاهتمام من الأفسنتين المر والأخشاب الحادة، تجعل الملابس مثيرة للاهتمام ولا تتطلب الكثير من الاهتمام. هذا هو بالضبط نوع الأشياء التي يمكن للمرء أن يضعها كل يوم - العطر الذي يوفر رائحة طيبة، بغض النظر عن المناسبة أو الزي.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق