جار التحميل

استعراض عطر ديزل دي أو دو تواليت

يمتزج عطر ديزل دي أو دي تواليت الحار مع المنعش، فهو ليس فقط عطر متنوع من الفوجير والعنبر ولكنه أيضًا كماسب للرجال والنساء حقًا. تجسيدًا للجودة الخالدة لزوج من الجينز، فإن عطر ديزل دي المنعش والرائع بلا مجهود يقدم بيانًا جريئًا في عالم العطور بتوقيعه للجنسين ورسائله الشاملة الرائعة...

تويج


اكتشف عطر ديزل دي أو دو تواليت


عطر ديزل دي أو دو تواليت


يمتزج عطر ديزل دي أو دي تواليت الحار مع المنعش، فهو ليس فقط عطر متنوع من الفوجير والعنبر ولكنه أيضًا كماسب للرجال والنساء حقًا من عطور ديزل. تجسيدًا للجودة الخالدة لزوج من الجينز، فإن عطر ديزل دي المنعش والرائع بلا مجهود يقدم بيانًا جريئًا في عالم العطور بتوقيعه للجنسين ورسائله الشاملة الرائعة.

لكنه أيضًا واحد من أكثر العطور تحويلية التي جربتها منذ فترة طويلة. بعد العطر الأول شعرت في البداية أن عطر ديزل دي يتمتع بشعور رجالي أكثر، ولكن مع ظهور القطن البارد واتفاقات الفانيليا، فإن رائحته جذابة عالميًا - لا أستطيع أن أتخيل أي شخص لا يستمتع برائحته العطرية. تابع القراْءة لتكتشف العطر أكثر...


رائحة عطر ديزل دي أو دو تواليت مثل:

تلتقي موجات الألوان الباردة بلمسات من التوابل في عطر ديزل دي، مما ينتج رائحة عطرية آسرة تتحول على بشرتك. الافتتاحية بتوابل الزنجبيل المنشطة في الأعلى، مع البرغموت اللامع، النوتة الأولية من الدفء باقية للحظة قبل أن ينسكب القلب المنعش لتوافق قطن الدنيم فوقك. القطن المنعش مشرق وجذاب في نفس الوقت، ويبقى منعشًا وخفيفًا حيث يتم تعزيزه بلمسة من اللافندر المهدئ. تتمحور القاعدة حول الفانيليا في مدغشقر، لكن الحلاوة النموذجية للفانيليا لا تغلب أبدًا حيث أن لمحات من اللافندر البارد والقطن ترفع العطر بالكامل. طوال اليوم تدفئ الفانيليا على بشرتك لأنها تختلط بمزيج من الأخشاب الكهرمانية.


ما قصة عطر ديزل دي أو دو تواليت؟

مستوحى من قوة التعبير عن الذات، عطر ديزل دي عبارة عن رائحة تحرر مصممة ليستمتع بها الجميع. من الزجاجة إلى رائحتها، يجسد عطر ديزل دي حركة نحو التغيير، حيث يتم احترام الجميع وهناك شعور بالأمل في المستقبل. يلعب تراث الموضة في ديزل أيضًا دورًا في إنشاء عطر ديزل دي؛ يكمن حب الدنيم والجاذبية العالمية للجينز في صميم هذا العطر للجنسين.


سوف عطر ديزل دي أو دو تواليت إذا:

إذا كنت تحب الروائح المنعشة الهادئة، فستحب ديزل دي. وإذا كنت تفضل العطور النسائية التقليدية، أعتقد أن ديزل دي هو الحركة المثالية في عطور للجنسين.


ماذا تشبه رائحة عطر ديزل دي أو دو تواليت؟

يجعلني عطر ديزل دي أفكر في ارتداء الجينز المغسول حديثًا، والتجول في حقل من الخزامى في يوم مشمس. يبرد بسهولة مع لمسة من الدفء، العطر المرتكز على القطن فريد وساحر.


هل عطر ديزل دي أو دو تواليت مناسب للرجال والنساء؟

يمكن لأي شخص الاستمتاع بوضع هذا العطر. لا تشعرك رائحته المنعشة بالرجولة أو الأنثوية بعد أن يجف الرذاذ الأولي. تم تصميم العطر ليكون جذابًا عالميًا، مثل بنطلون جينز يتناسب مع شكلك.


كم مدة ثبات عطر ديزل دي أو دو تواليت؟

يجلس عطر ديزل دي بالقرب من بشرتك، ويستمر حوالي ست ساعات. يمكن تكثيف الرائحة عن طريق وضع طبقات أكثر من الرذاذ على بشرتك، مما يضيف المزيد من القوة - يمكنك تحديد الطريقة التي ترغب في ارتدائها.


ما الذي يميز زجاجة عطر ديزل دي أو دو تواليت؟

مصنوع من 25٪ زجاج معاد تدويره وقابل لإعادة التعبئة في جميع الأحجام، التصميم الديناميكي جريء مثل عمل فني نحتي، يجمع بين رؤية المصمم جلين مارتن لمستقبل مستدام ومتحرر. تتناسب المسافات البادئة في الزجاج تمامًا بين أصابعك أثناء الرش، مما يمنحك تحكمًا مطلقًا.


أضف تعليق