جار التحميل

استعراض عطر ديزل باد أو دو تواليت

هل ترغب في الحصول على العطر الذي يتحدث عنه الجميع؟ خبير العطور لدينا، يستكشف عطر ديزل باد، ذو الاسم الغريب...

تويج


اكتشف عطر ديزل باد أو دو تواليت الرجالي


عطر ديزل باد أو دو تواليت الرجالي


باد هو اسم قوي للعطر لأنه يعطي على الفور صورة لنوع معين من الرجال: الرجل الشرير. لقد رأيناهم جميعًا في الأفلام، وشاهدناهم على شاشة التلفزيون وتأثرنا بموسيقاهم، ولكن ماذا يعني أن تكون عطرًا سيئًا؟

وفقًا لديزل فإن "الرجل السيئ لديه تمرد يسري في عروقه" وقد ابتكروا عطرًا سيكون "الأثر الوحيد الذي يتركه على الإطلاق". مع أخذ ذلك في الاعتبار، فمن المنطقي إذن أن يكون ديزل باد عطرًا كبيرًا وجريءًا من المرجح أن يجذب الانتباه، على الأقل في الحالات الأولى على أي حال. فهل عطر ديزل الجديد هذا هو حقًا ولد سيء أم أنه عطر ستسعد بأخذه إلى المنزل لمقابلة والديك؟ فقط اختبار الشم سيخبرنا!


ما هي ملاحظات عطر ديزل باد أو دو تواليت؟

  • مقدمة العطر: البرغموت، الهيل واللافندر
  • ملاحظات القلب: الكافيار
  • الملاحظات الأساسية: التبغ، جذور السوسن والأخشاب


عطر ديزل باد رجالي


كيف هي رائحة عطر ديزل باد أو دو تواليت؟

يفتتح عطر باد منعشًا ورائعًا مع موجة عملاقة من البرغموت الأصفر اللامع. يتجه بسرعة إلى منطقة الفوجير الحديثة من خلال إضافة جرعة حادة من الخزامى المعدنية كإجراء جيد. في ذهني أرى أنه نوع من الخزامى الإلكتروني الذي تم إرساله من المستقبل للسيطرة على جميع النوتات العليا. يتم تمييز التصادم بين الحمضيات والخزامى من خلال بعض الفلفل الغازي والهيل الدافئ، وكلاهما يجلب القليل من الحيوية والملمس. بشكل عام يبدأ عطر باد بهدير وصراخ من الجرأة الشمية، ضاربًا التوابل والحمضيات والزهور في تيارات هائلة.

من المؤكد أن باد ليس من عباد الشمس، هذا أمر مؤكد. في القلب يعد عطر باد بالكافيار ولكنه بدلاً من ذلك يقدم هواءًا رقيقًا من رذاذ البحر المالح، والذي يعمل بشكل جيد بالفعل. قد يكون الكافيار مكررًا للغاية بالنسبة لرائحة تحاول أن تكون متمردة، في حين أن رذاذ البحر يضيف الشفافية، ولكنه يعزز أيضًا الحافة الصلبة للعطر. من المرجح أن تكون هذه النضارة جذابة لأي شخص يعاني من رهاب العطور الثقيلة أو القمعية، كما أنها تساعد باد في الحفاظ على درجة منعشة من الشفافية.

ينعم عطر باد تمامًا في القاعدة، ليكشف عن جانب أكثر رقة. تهيمن الأخشاب العنبرية الفاخرة على لمسة من التبغ الحلو بالكرز. يتناقض رش السوسن الخفيف للغاية مع الجوانب الأكثر نعومة وحلاوة، مما يمنح باد كثافة ترابية وشجاعة في الجفاف البعيد. لكن الشيء المثير للدهشة هو مدى دقة العطر بمجرد وصوله إلى القاعدة، وهو ما يتناقض تمامًا مع الافتتاحية المتنافرة. كان عطر باد قاسي في البداية، لكن في الحقيقة بمجرد أن تتعرف عليه، تكتشف أنه رقيق القلب بعض الشيء.

ربما يكون باد أكثر تقليدية قليلاً مما يود أن نعتقده. هذا المظهر الخارجي للولد الشرير هو مجرد مظهر خارجي، ويكشف عن جانب أكثر نعومة بمجرد الضغط على البخاخ. في الحقيقة إنه شيء صغير لطيف بمجرد أن يبدأ. سواء كنت متمردًا بلا سبب أو مجرد رجل يحاول أن يشم رائحة طيبة في هذا العالم الكبير السيئ، فإن باد يستحق الاستكشاف إذا كنت تريد شيئًا جريئًا ولكن متساهلًا. الشيء المفضل لدي في ذلك؟ تبدو الحروف الشفافة الموجودة على الزجاجة وكأنها مضاءة من الداخل لتكون بمثابة نافذة تظهر عصير البرتقال المحترق الذي يتوهج. هذا أنيق جدًا!


مواضيع ذات صلة عن العطور:


أضف تعليق