جار التحميل

استعراض عطر كريد فايكنغ

في خريف عام 2017، قدمت دار عطور كريد عطر فايكنغ المتقن الصنع، وهو عطر رجالي شجاع يجسد الروح الجريئة للاستكشاف اللامحدود للرجل العصري الذي يخالف المألوف...

تويج


اكتشف عطر كريد فايكنغ


اكتشف عطر كريد فايكنغ


عطر فايكنج من ماركة كريد الحائز على جائز. في خريف عام 2017، قدمت دار عطور كريد عطر فايكنغ المتقن الصنع، وهو عطر رجالي شجاع يجسد الروح الجريئة للاستكشاف اللامحدود للرجل العصري الذي يخالف المألوف. يتكون فايكنغ من 80% من المكونات الطبيعية، وهو مستوحى من السفن الطويلة المصنوعة بشكل لا يصدق، وهي قطعة مركزية من عصر الفايكنج وواحدة من أعظم أعمال التصميم في القرن التاسع. رمزًا للرحلة والمثابرة التي لا يمكن إنكارها، تم تصميم السفن الطويلة بعناية للبحارة الماهرين الذين يجسدون التصميم الجامح على الغزو. كان فايكنغ أول عطر رئيسي للرجال منذ طرح عطر افينتوس الأكثر مبيعًا في عام 2010.

يقول أوليفييه كريد، صانع العطور الرئيسي من الجيل السادس في دار كريد: "أردت أن أصنع عطرًا جديدًا تمامًا للرجال من شأنه أن يجسد روحًا مختلفة عن عطر افينتوس الذي يرمز إلى النجاح والقوة. التواجد على البحر هو شغفي. لقد كنت مفتونًا دائمًا بهندسة السفن الطويلة والأشخاص الذين أبحروا بها. لقد ألهمني الالتزام الذي لا يتزعزع باكتشاف مناطق جديدة، جسديًا ومجازيًا على حد سواء.

رجل الفايكنج جريء وشجاع وحازم، يعيش حياة مليئة بالأهداف ولا يستقر أبدًا. إنه يدفع نفسه ليكون شجاعًا في جميع جوانب رحلته بالعزيمة والقوة لكسر الحدود - كل ذلك سعيًا وراء التحدي وتعطشه للاكتشاف.


عطر كريد فايكنغ الفائز بالجوائز


جوائز قرومنج لعام 2019

في وقت سابق أقيم حفل توزيع جوائز قرومنج في داخل فندق كورنثيا. تحتفل الجوائز بأفضل ما في مجال العناية بالرجال وتركز على أفضل الإصدارات الجديدة من العام. فازت كريد بجائزة أفضل عطر محدود، متغلبًا على بعض المنافسة القوية من ماركات العطور الشهيرة مثل بايريدو وديبتيك وأكوا دي بارما.


جوائز مؤسسة العطور

أقيمت حفل توزيع جوائز مؤسسة العطور، المعروف باسم "جوائز الأوسكار" في صناعة العطور، في ذا بروري، كليركينويل في وقت سابق من هذا العام. لقد كانت المنافسة قوية من ماركات العطور، ولكن تم اختيار عطر فايكنغ من كريد للفوز بجائزة أفضل عطر جديد للرجال، وهي جائزة مرموقة.


أضف تعليق