جار التحميل

نظرة على عطر كريد رويال برينسيس عود أو دو بارفيوم

انغمس أوليفييه كريد في أكثر من عشرين مجلدًا من كتب الرسم الأصلية من أرشيفات دار كريد. أدت هذه الدراسة إلى ابتكار عطر رويال برينسيس عود...

تويج


اكتشفي عطر كريد رويال برينسيس عود


عطر كريد رويال برينسيس عود


لا شك أن الروائح الأكثر استثنائية يمكن إرجاعها إلى لحظة من الزمن. وبالنسبة لعطر رويال برينسيس عود، العطر الخشبي الزهري المفضل، الذي ابتكره صانع العطور الرئيسي أوليفييه كريد في عام 2015، كان ذلك الوقت ذا أهمية خاصة بالنسبة إلى دار كريد. يمكن إرجاع أصولها إلى جذور ماركة كريدماركة كريد في عالم الموضة، إلى عام 1760، على وجه الدقة، عندما زودت البلاط الإنجليزي بملابس مصممة خصيصًا وقفازات جلدية معطرة. قادت هذه البدايات الطريق إلى العطور والباقي كما يقولون هو التاريخ.


فكيف يمكن للمرء التقاط لحظة من الزمن؟ انغمس أوليفييه كريد في أكثر من عشرين مجلدًا من كتب الرسم الأصلية من أرشيفات دار كريد. أدت هذه الدراسة إلى ابتكار عطر رويال برينسيس عود - وهو رائحة يصفها المعجبون بأنها مغرية وآسرة، ولكنها عصرية بشكل ساحر. متوازنة تمامًا، تبدأ الرائحة بنفحة من البرغموت السيليكي والورد والبنفسج الحلو. هذا المزيج المنعش يعطي رائحة الياسمين والفانيليا والباتشولي والسوسن من توسكانا. وأخيرًا، يتلخص كل ذلك في نكهته الخشبية المميزة، مع بنزوين سيام، وهو صمغ حلو من تايلاند، وخشب الصندل ميسور، المستخرج من "الشجرة الملكية" في الهند. عطر يليق بامرأة عاطفية.


شراء عطر كريد رويال برينسيس عود


عطر كريد رويال برينسيس عود


أضف تعليق