جار التحميل

عطر كريد ميليسيم 1849 الرقي يولد من جديد

من خزائن عطور كريد، تعرف على المزيد حول عطر ميليسيم 1849؛ الرقي يولد من جديد...

تويج


اكتشف عطر كريد ميليسيم 1849 الأناقة تولد من جديد


عطر كريد ميليسيم 1849


يعد عطر ميليسيم 1849 أحدث تحفة فنية من ماركة كريد، والتي تم إحياؤها من خزائن العطور المرموقة للاحتفال بالأناقة الخالدة والأسلوب الدائم.


تاريخ معطر استيقظ من جديد

تم إنشاء ميليسيم 1849 لأول مرة للاحتفال بافتتاح متجر هارودز الشهير طريق برومبتون في عام 1849. وقد تم الآن إيقاظ هذه النسخة الأصلية الرائعة من دار عطور كريد للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 175 للمتجر متعدد الأقسام المشهور عالميًا والقيم التي يتقاسمها هذان المنزلان الفاخران. من الحرفية البارعة والجودة العالية والتفاني الذي لا يتزعزع لعملائهم.



"هذا العطر يجمع بين الثراء والدفء والإحساس الحديث المتطور."



عطر ميليسيم 1849


تحفة حديثة في التركيز

يمثل عطر ميليسيم 1849، وهو قطعة حقيقية لهواة الجمع، شراكة بين دارين صمدت أمام اختبار الزمن. يتم تقديم العطر بشكل أنيق في زجاجة كريد الشهيرة، ولكنها مغطاة باللون الأخضر لهارودز الذي يمكن التعرف عليه على الفور، تكريمًا للتعاون الحديث التاريخي.

يبدأ عطر ميليسيم 1849 بنفحات منعشة من برغموت كالابريا، وهي حمضيات نادرة تنضج في مكان بعيد يطل على البحار الأيونية الزرقاء الكريستالية. يؤدي هذا الدفء السخي إلى خلاصات الأزهار الغنية في قلبه من الياسمين الأثيري والورد العاطفي والإيلنغ الأنيق الذي يتناغم مع القاعدة العطرية الدافئة. جوقة متطورة من الزعتر المثير للذكريات والغار الجميل والأرز الثمين تضفي براعة رائعة على الجفاف الطويل.



مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق