جار التحميل

نظرة على عطر كريد هيمالايا

تمتد جبال الهيمالايا عبر آسيا، وتعد موطنًا لأعلى قمة في العالم، جبل إيفرست، وهي واحدة من أروع هدايا الطبيعة. توفر الخلفية المهيبة وجهة سفر فريدة ومبهجة للباحثين عن المغامرة، وهي مصدر إلهام لعطر هيمالايا الرجالي الشهير من كريد...

تويج


اكتشف عطر كريد هيمالايا


عطر كريد هيمالايا


تمتد جبال الهيمالايا عبر آسيا، وتعد موطنًا لأعلى قمة في العالم، جبل إيفرست، وهي واحدة من أروع هدايا الطبيعة. توفر الخلفية المهيبة وجهة سفر فريدة ومبهجة للباحثين عن المغامرة، وهي مصدر إلهام لعطر هيمالايا الرجالي الشهير من كريد.


ما هي قصة عطر كريد هيمالايا؟


مستوحى من الرحلات التي قام بها خبير العطور أوليفييه كريد في تسلق جبال الهيمالايا الغادرة، تم تغليف عطر هيمالايا في زجاجة فضية لامعة ويستحضر الروائح المنعشة والخشبية لجبال التبت الوعرة المغطاة بالثلوج.


تم إنشاء هذا العطر الآسر في عام 2002، وأصبح بلا شك الأكثر مبيعًا بين مجدموعة كريد الحصرية، بسبب رائحته السهلة والمتعددة الاستخدامات. يجمع هذا العطر المغامر بين قوة الإنسان والطبيعة، فهو يجمع بين مزيج الحمضيات من البرغموت والجريب فروت والليمون واليوسفي مع روائح دافئة من خشب الأرز وخشب الصندل وجوزة الطيب، ويجف حتى يصل إلى قاعدة مغرية من المسك، جنبًا إلى جنب مع العنبر المميز لدينا.


أضف تعليق