جار التحميل

نظرة على عطر كريد جرين ايرش تويد

عندما يتعلق الأمر بإكمال ملابسك الخاصة بك، يمكن أن يكون العطر الرجالي الكلاسيكي بنفس أهمية ساعتك المفضلة، أفضل طريقة للقيام بذلك الإشارة إلى التويد النبيل من القرن التاسع عشر - نقدم لك عطر كريد جرين ايرش تويد الرجال الشهير...

تويج


عطر الرجل الأيقوني الذي يتناسب مع مظهرك


اكتشف عطر كريد جرين ايرش تويد


عندما يتعلق الأمر بإكمال ملابسك الخاصة بك، يمكن أن يكون العطر الرجالي الكلاسيكي بنفس أهمية ساعتك المفضلة، أفضل طريقة للقيام بذلك الإشارة إلى التويد النبيل من القرن التاسع عشر - نقدم لك عطر كريد جرين ايرش تويد الرجال الشهير.


قصة عطر كريد جرين ايرش تويد


مع تاريخ عائلي في ابتكار ملابس الاستجمام للمتميزين منذ القرن الثامن عشر الميلادي، استوحى أوليفييه كريد الإلهام من تراث أجداده في خياطة الفروسية لصياغة هذا العطر البريطاني المميز والخشبي الفاخر. هذه الرائحة الخالدة المتطورة والكلاسيكية والرجالية دون عناء، تلخص جوهر ملكية السادة المحترمون الحصرية. في حين كانت حفلات الصيد والقوارير وركوب الخيل عبر الريف الخصب أمرًا عاديًا، يوفر جرين ايرش تويد لمسة نهائية، أقرب إلى ملابس ركوب الخيل المصممة بشكل مثالي وأرقى بدلة التويد. يقدم عطر جرين ايرش تويد مجموعة كبيرة من الروائح الفاخرة، وهو إضافة مرغوبة لمحبي العطور الفاخرة. يعتبر عطر كريد الكلاسيكي الأكثر ملاءمة للرجل الأنيق والجذاب، هو العطر المثالي المفضل لموسم الفروسية.


الملاحظات الموجودة في عطر كريد جرين ايرش تويد


تستحضر هذه التحفة العطرية المنعشة والخشبية الريف الأخضر المورق لجزيرة الزمرد والعشب المقطوع حديثًا والنسيم الريفي المنعش. الليمون، رعي الحمام الهندي والنعناع يجلسان على قاعدة دافئة من السوسن وخشب الصندل وخشب الأرز، ممزوجين بأناقة مع نفحات من أوراق البنفسج.


المكونات العليا: الليمون، رعي الحمام الهندي، النعناع.
ملاحظات القلب: البنفسج.
ملاحظات أساسية: السوسن، خشب الصندل، خشب الأرز.


شراء عطر كريد جرين ايرش تويد الرجالي


عطر كريد جرين ايريش تويد


أضف تعليق