جار التحميل

دليلك إلى مجموعة عطور كريد أكوا أوريجينال

يتشرف أوليفييه كريد بالكشف عن مجموعة عطور أكوا أوريجينال من ماركة كريد. مجموعة مستوحاة من حبه الدائم للسفر، كل رائحة تجسد مجلة عطرية حية للرحلات العالمية، تروي خمس قصص فريدة من اكتشاف الوجهة من خلال الفنون الجميلة لصناعة العطور...

تويج


دليلك إلى مجموعة عطور كريد أكوا أوريجينال


دليلك إلى مجموعة عطور كريد أكوا أوريجينال


يتشرف أوليفييه كريد بالكشف عن مجموعة عطور أكوا أوريجينال من ماركة كريد. مجموعة مستوحاة من حبه الدائم للسفر، كل رائحة تجسد مجلة عطرية حية للرحلات العالمية، تروي خمس قصص فريدة من اكتشاف الوجهة من خلال الفنون الجميلة لصناعة العطور.


تم إطلاق مجموعة أكوا أوريجينال لأول مرة في عام 2014، وتضم 5 عطور

سيترس بيجاراد

جرين نيرولي

زيستي ماندرين

فتيفر جيرانيوم

ايرس توبروس


عطر كريد سيترس بيجاراد

العطر المثالي لجميع المواسم لتحسين مزاجك ونقلك إلى جانب الميناء إلى قلب جنوب أوروبا. يحاكي عطر سيترس بيجاراد أشعة الشمس الدافئة في البحر الأبيض المتوسط مع نسيم البحر البارد، وهو عبارة عن كوكتيل فوار من ثمار الحمضيات اللذيذة، مع طبقات من الروائح المنعشة والعطرية من النعناع ونجيل الهند والزنجبيل والفلفل الأبيض.


عطر كريد جرين نيرولي

مزيج منعش وحيوي وعطري سيأخذك في نزهة عند غروب الشمس عبر حديقة البحر الأبيض المتوسط في حرارة الصيف. يتناغم عطر جرين نيرولي مع النفحات الحلوة والحادة دون عناء، ويلتقط صفاء الشفق، حيث يلتقي هواء الليل البارد مع الدفء الدائم لشمس النهار. يتراقص الليمون واليوسفي، والطرخون الدافئ وإكليل الجبل، والبرتقال المعسل والنعناع الجليدي حول النفحات الحلوة والزهرية من زهرة زهر البرتقال، للحصول على نضارة أثيرية.


عطر كريد زيستي ماندرين

يستحضر عطر زيستي ماندرين عطلة رومانسية في أواخر الصيف في صقلية - حيث يشارك الفاكهة وقطف الزهور ويعيش الحب بسعادة. هذا العطر العالمي المنعش والراقي للرجال والنساء سوف يجذب أوتار قلبك ويتركك متحرراً طوال اليوم. يعبأ عطر زيستي ماندرين بالعاطفة والطاقة، ويمزج بين الليمون الحامض والبرتقال واليوسفي مع نفحات خشبية رقيقة من الحبوب الصغيرة والباتشولي المثير.


عطر كريد فتيفر جيرانيوم

مغامرة عطرية عبر إندونيسيا، يستحضر هذا العطر العالمي من كريد الحائز على جوائز نجيل الهند البري الذي يزين الجبال البركانية في جزيرة جاوة. يوفر التفاح الهش والبرغموت والليمون إحساسًا بالوخز، مما يفسح المجال لمزيج خشبي منعش من إبرة الراعي والقرفة الدافئة والورد. قاعدة عميقة ومغرية من الباتشولي والأرز والمسك توفر الازدهار النهائي لهذه الرحلة المهيبة في زجاجة.


عطر كريد ايرس توبروس

عطر زهري أبيض متلألئ ومنعش يجمع بين رومانسية توسكانا والجاذبية الغريبة للهند، ويجمع بين اثنين من الأماكن المفضلة لدى أوليفييه في عطر واحد فاخر. تمتزج روائح البنفسج البودرية مع أجود أنواع مسك الروم وزنبق الوادي للحصول على باقة زهور فخمة. القاعدة الغنية والحسية والترابية، التي تجمع بين المسك والفانيليا، تمنح هذا العطر لمسة أصلية لعطور الأزهار الكلاسيكية، مما يفسح المجال بشكل مثالي لكل من الرجال والنساء.


أضف تعليق