جار التحميل

استعراض عطر أكوا دي بارما بيرغاموتو دي كالابريا لا سبوجناتورا

تضيف ماركة أكوا دي بارما في مجموعة بلو ميديترانيو الغارقة في الشمس رائحة أخرى إلى صفوفها مع الإصدار المحدود من عطر بيرغاموتو دي كالابريا لا سبوجناتورا. تم إنشاء عطر لا سبوجناتورا باستخدام مستخلص البرغموت المصنوع يدويًا، وهو يجسد جوهر الفاكهة الذهبية الإيطالية المشمسة تمامًا كما يتم قطفها من الفروع الخضراء المورقة...

تويج


اكتشف عطر أكوا دي بارما بلو ميديترانيو بيرغاموتو دي كالابريا لا سبوجناتورا


عطر أكوا دي بارما بلو ميديترانيو بيرغاموتو دي كالابريا لا سبوجناتورا


تضيف ماركة أكوا دي بارما في مجموعة بلو ميديترانيو الغارقة في الشمس رائحة أخرى إلى صفوفها مع الإصدار المحدود من عطر بيرغاموتو دي كالابريا لا سبوجناتورا. تم إنشاء عطر لا سبوجناتورا باستخدام مستخلص البرغموت المصنوع يدويًا، وهو يجسد جوهر الفاكهة الذهبية الإيطالية المشمسة تمامًا كما يتم قطفها من الفروع الخضراء المورقة.


المهم في عطر ميديترانيو بيرجاموتو دي كالابريا هو:

عطر لا سبوجناتورا عبارة عن حمضيات أصيلة - كما تتوقع أن تجده من عطر ماركة أكوا دي بارما. لا يمكن تشبيه الرائحة إلا بتجربة قطف ثمار الحمضيات الطازجة في قلب إيطاليا لأنها تجسد تمامًا جميع الفروق الدقيقة التي تقدمها الحمضيات الذهبية.

افتتاح هذا العطر ماء تواليت هو المكان الذي يحصل فيه العطر على مظهر مشمس وإحساس مفعم بالحيوية مع روائح الحمضيات المحلاة من البرغموت واليوسفي والبرتقال والجريب فروت. قلب الجلبانوم وإبرة الراعي الجديدة، المستعارة من كالابريا، هو المكان الذي يبدأ فيه المشهد في الخروج من قطف الفاكهة الذهبية؛ يدعوك لتتخيل أنك محاط بجمال الطبيعة حيث يحيطك عبير الأزهار الخضراء وتأسرك الحواس. في القاعدة يضفي خشب الأرز ونجيل الهند على ماء التواليت جاذبيته الخشبية وخلفية خضراء ندية تجعل الثمار الذهبية في هذا التكوين تغنّي حقًا!


سوف تحب عطر ميديترانيو بيرجاموتو دي كالابريا إذا:

إذا كنت من محبي مجموعة عطةر بلو ميديترانيو، فستكون على يقين من أنك ستحب هذه الإضافة لأنها تمتلك كل ما تحبه من السلسلة. الحرفية الإيطالية الرائعة التي تتخلل جميع عطور أكوا دي بارما بدءًا من التقنية المصنوعة يدويًا لاستخراج برغموت عطر لا سبوجناتورا، وصولاً إلى قنينة البورسلين المزخرفة يدويًا.


ماذا تشبه رائحة عطر ميديترانيو بيرجاموتو دي كالابريا؟

يتميز بيرغاموتو دي كالابريا بكثافة الحمضيات الغنية التي هي توقيع عطور أكوا دي بارما. إذا اضطررت إلى تشبيه هذه الرائحة بتجربة الحياة الواقعية، فسيكون ذلك عندما تختار للتو برتقالة ناضجة من شجرة برتقال خضراء مورقة ويمكنك شمها في راحة يديك.


هل عطر أكوا دي بارما بلو ميديترانيو بيرغاموتو دي كالابريا مناسب للرجال والنساء؟

نعم، توقيع الحمضيات يمكن أن يكون محبوبًا ويقدره كل من الرجال والنساء الذين يعشقون روائح الحمضيات الغنية.


ماهي قصة عطر أكوا دي بارما بلو ميديترانيو بيرغاموتو دي كالابريا؟

مع جميع عطور أكوا دي بارما Acqua di Parma من مجموعة عطور بلو ميديترانيو Blu Mediterraneoan، القصة من أصل إيطالي. تسلط المجموعة الضوء على المواقع الأكثر رواجًا في إيطاليا حيث تنقلك إلى المناظر الطبيعية الخلابة في كالابريا، وهي بقعة مشمسة مليئة بالفواكه الذهبية، والتي يتم الاحتفال بها هنا من خلال مثال رائع حقًا للحرفية!


أضف تعليق