جار التحميل

استعراض عطر كوم دي غارسون فلورينتال

أحدث إضافة إلى مجموعة عطور كوم دي غارسون هو عطر فلورينتال، وهي رائحة مستوحاة من تصادم الأنواع الزهرية والشرقية...

تويج


اكتشف عطر كوم دي غارسون فلورينتال أو دو بارفيوم


عطر كوم دي غارسون فلورينتال أو دو بارفيوم


لطالما تلاعب مصمم الأزياء الياباني كوم دي غارسون بالشكل، سواء في الموضة أو في العطور. وكانت عطورهم وأزياءهم دائمًا رائدة، حيث تفسر الأشكال والأنماط بطريقة تخشى العديد من الماركات السائدة القيام بذلك. من خلال عطورها، قامت كوم دي غارسون بملء نوع البخور الخشبي بعدد كبير من العطور الداكنة والمثيرة التي تتراوح من الساخنة إلى الباردة ومن الأسواق الكبيرة إلى المتخصصة النيش. لقد ذهبوا إلى هناك وفعلوا ذلك وباعوا القميص بحجم غريب.

أحدث إضافة إلى مجموعة عطور كوم دي غارسون هو عطر فلورينتال، وهي رائحة مستوحاة من تصادم الأنواع الزهرية والشرقية. فكر في عطور مثل أمواج ابيك، وتوم فورد بلاك أوركيد، ولينستانت دو جيرلان، وستكون على الطريق الصحيح لتحديد اللاعبين الكبار في هذا النوع. ولكن ماذا عن كوم دي غارسون التي تتعامل مع الأزهار المتواضعة؟ ما الذي يجعلها مميزة ومتميزة ورائدة؟ حسنًا، الجواب هو أنه، على عكس معظم العطور الشرقية الزهرية، فإن هذا العطر ليس كما يدعي...


ماهي ملاحظات عطر كوم دي غارسون فلورينتال؟

  • مقدمة العطر: الفلفل الوردي، ليكيور البرقوق والبخور
  • قلب العطر: زهرة سيستس
  • الأساس: خشب الصندل، اللابدانوم، نجيل الهند


كيف هي رائحة عطر كوم دي غارسون فلورينتال؟

ربما تتصيدنا ماركة كوم دي غارسون قليلاً باسم "فلورينتال"، لأن هذه الرائحة ليست زهرية بشكل واضح، وليست شرقية بشكل خاص، مما يعني أنها بالتأكيد ليست عطرًا زهريًا نموذجيًا بأي حال من الأحوال، في الواقع هذه رائحة تقع إلى حد كبير ضمن المنطقة الآمنة للماركة من العطور الخشبية الحارة.

يبدأ عطر فلورينتال دافئًا وحارًا، مع توابل القرفة والقرنفل، ويضج بنشاط مع جرأة الفلفل والقرنفل. على الفور يظهر دخان مميز مما يعطي انطباعًا بوجود جمر مشتعل ببطء مع طبقة مبهجة من التوابل الخريفية. يتم دعم ذلك من خلال مشروب خفيف من شاي البرقوق الساخن الذي يوفر حموضة حادة تمنع الأشياء من الجفاف بشكل علني. يعد استنشاق عطر الفلورينتال خلال الدقائق القليلة الأولى تجربة مثيرة للاهتمام، وهو عطر يتحدث بالألوان، وتحديدًا الدرجات الغنية من اللون العنابي والأرجواني والبني.

تسود التوابل والأخشاب والفاكهة الأرجوانية في معظم تطور عطر فلورينتال، وسيكون من الآمن أن نقول إن ما يحصل عليه المرء في البداية ليس بعيدًا تمامًا عما يبقى على الجلد في النهاية. سيكون من العدل أيضًا أن نقول إنه إذا كنت تبحث عن أي زهور داخل هذا العطر الزهري الشرقي، فقد ترغب في تعيين محقق خاص بك لأنه حتى هذه اللحظة، لم أتمكن من اكتشاف مجرد نفحة منها. . ربما تكون مخفية خلف الستار المخملي من البخور والعنبر المنقوع بالفانيليا وخشب الصندل الذي يغلف المكونات الأساسية بطبقة سميكة وفخمة من المعادن الحارة؟ من تعرف!

فلورينتال هو إلى حد كبير عطر كوم دي غارسون بالأرقام. فهو يحتوي على جميع الأجزاء المطلوبة التي يتوقعها المرء من الماركة، وهي؛ التوابل الغريبة والبخور المدخن والأخشاب الشائكة، ولكن هذا لا يعني أنها مملة أو لا معنى لها. في الواقع، من الصعب عدم الشعور بالارتياح في تلك الفروق الدقيقة، خاصة مع اقتراب الخريف في الأفق، وأنا متأكد من أنه خلال الأشهر الباردة سيكون عطر فلورينتال شرقيًا خاليًا من الأزهار ليلجأ إليه للحصول على التوابل ولمسة من التقشف. إنه أسلوب كوم دي غارسون.


شراء عطر كوم دي غارسون فلورينتال


كوم دي غارسون فلورينتال


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق