جار التحميل

استعراض عطر بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن أو دو بارفيوم

نداء إلى جميع عشاق بولغري هناك سبلينديدا جديدة، وأكيد بتعرفي عنه. عطر بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن المضيء، الذي لا يقاوم وفريد تمامًا، هو عطر زهري شيبر للنساء سوف يأسرك ويفاجئك من أول رشه. تابعي القراءة لمعرفة السبب الذي جعل هذا الإصدار الجديد من بولغري سبلينديدا قد أدار رؤوس ولفت انتباه محبي العطور...

تويج

اكتشفي عطر بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن أو دو بارفيوم

استعراض بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن أو دو بارفيوم


نداء إلى جميع عشاق بولغري هناك سبلينديدا جديدة، وأكيد بتعرفي عنه. عطر بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن المضيء، الذي لا يقاوم وفريد تمامًا، هو عطر زهري شيبر للنساء سوف يأسرك ويفاجئك من أول رشه. تابعي القراءة لمعرفة السبب الذي جعل هذا الإصدار الجديد من بولغري سبلينديدا قد أدار رؤوس ولفت انتباه محبي العطور.


أهم شيء في عطر بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن هو

بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن هو احتفال سلس بالباتشولي لأنه يستخدم ثلاثي من هذا النبات، معزّزًا ومفعمًا بالفاكهة والبتلات البودرية. إنه حسي ومشرق. يرحب العطر بالنفحات الترابية من الباتشولي مع الفروق الدقيقة الحلوة واللحمية للخوخ الأبيض لبداية حلوة بشكل مدهش. يتطور بعد ذلك إلى نغمة زهرية حيث يمزج القلب الباتشولي الحصري من فلوريس، معزز بمكونات البودرة من زهرة السوسن. قاعدة المسك باقية على الجلد حيث تمزج أوراق الباتشولي الإندونيسي مع المسك الأبيض للحصول على خلفية حسية ومثيرة توفر التوازن والرقي.


سوف تحبي عطر بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن إذا

إذا كنت من محبي روائح الباتشولي الترابية ولكنك تبحثين عن لمسة أنثوية أكثر، فستحبين ذلك. ستحتاجي أيضًا إلى إضافته إلى مجموعتك إذا كنت من محبي مجموعة بولغري سبلينديدا.


ماذا تشبه رائحة عطر بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن؟

إنها رائحة تشيبر مضيئة حقًا، معززة بحلاوة الخوخ الأبيض.


بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن أو دو بارفيوم


هل عطر بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن مناسب للرجال والنساء؟

يتم تسويق باتشولي تينتيشن كعطر للنساء، ويرجع ذلك على الأرجح إلى ألوانه الفاكهية والزهرية، لكن يمكنني القول أن هذا العطر يمكن أن يستمتع به الجميع الذين يستمتعون برائحة الشيبر الزهرية.


ماهي قصة عطر بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن؟

عطر بولغري بارفيوم هو قصيدة للباتشولي. تم استخدام هذه الملاحظة ثلاث مرات في الهيكل العطري وهي تكريم لواحدة من أثمن جواهر الطبيعة.


ماذا يميز زجاجة عطر بولغري سبلينديدا باتشولي تينتيشن؟

تتوافق الزجاجة بشكل مثالي مع مجموعة سبلينديدا الكاملة؛ تعكس الملامح البيضاء والذهبية أناقة دار المجوهرات الأيقونية بولغري. شكل الزجاجة فريد من نوعه بحوافها المسطحة التي تقطع التصميم المنحني الأنيق. يقف العنق الذهبي بأناقة وهو التباين المثالي مع الأبيض النقي، مع غطاء دائري مسطح منقوش عليه بولغري يركض حول الحافة الدورية.


أضف تعليق