جار التحميل

استعراض عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت أو دو تواليت

عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت المنعش والخفيف والرائع هو قصيدة لبراعم الورد الربيعية، تاركًا أثرًا مضيءًا من رائحة الأزهار الرقيقة مع كل رشة...

تويج


اكتشفي عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت أو دو تواليت


استعراض عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت أو دو تواليت


عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت المنعش والخفيف والرائع هو قصيدة لبراعم الورد الربيعية، تاركًا أثرًا مضيءًا من رائحة الأزهار الرقيقة مع كل رشة. باعتباري من أشد المعجبين بعطور الورد، فأنا أحب رقة عطر بلوسوم ديلايت أو دو تواليت، حيث تتألق الورود بنضارة مبهرة تذوب في البشرة، يعتبر عطر بلوسوم ديلايت أو دو تواليت، أحد إصدارات بلوسوم ديلايت أو دو بارفيوم، مقاربة أكثر نعومة للورد، حيث يعرض الخصائص الخفيفة والحلوة التي تجعل الورد مميزًا للغاية في العطر...


رائحة عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت أو دو تواليت:

الطبقة الأولى من حلاوة الأزهار الرقيقة تأتي من زنبق الوادي، مع الجريب فروت العصيري الذي يشعرك بالانتعاش والنظافة مع لمسة من الفاكهة. يزهر القلب بالأزهار، الفاوانيا وبراعم الورد؛ تتمتع براعم الورد بجودة بريئة حلوة ونضارة مدوية، مما يمنحك إحساسًا بالحديقة الصيفية. تضيف القاعدة طول الثبات ونضارة نظيفة مع المسك الأبيض وملمس ترابي من خشب الأرز. تبدأ الرائحة خفيفة ومتجددة الهواء مع انتشار الروائح المختلفة ببطء لتحتل مركز الصدارة. ينبض الجفاف النهائي بالدفء والانتعاش في نفس الوقت، مما يخلق سحابة من الأزهار والأخشاب الحلوة التي تبدو وكأنها فصل الربيع على وشك التفتح.


ما هي قصة عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت أو دو تواليت؟

قلب العطر يعكس الإلهام، براعم الورد تعكس خفة الربيع في جميع أنحاء العطر المنعش حيث يدفئ ويصبح أكثر جرأة على البشرة، مثل شروق الشمس فوق براعم ورد على وشك أن تتفتح.


سوف تحبي عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت أو دو تواليت إذا:

إذا كنت تحبي العطور الخفيفة والمتجددة الهواء، فسوف تحبي رائحة الأزهار الناعمة لعطر بولغري روز جولديا بلوسوم ديلايت أو دو تواليت. ستستمتع أي محبة للورد أيضًا بالتركيز غير المعتاد على براعم الورد والحلاوة المنعشة شبه الترابية التي تجلبها عندما تقترن بخشب الأرز الخشبي الحلو المذهل.


ماذا تشبه رائحة عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت أو دو تواليت؟

هناك تشابه مع عطر جولديا بلوسوم ديلايت أو دو بارفيوم، على الرغم من أنه يتميز بجوانب وردية مخملية أكثر ثراءً من إصدار أو دو تواليت.


هل عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت أو دو تواليت مناسب للرجال والنساء؟

من الزجاجة الوردية المستوحاة من الجواهر إلى الرائحة الحلوة بداخلها، تم تصميم ماء تواليت بولغري روز جولديا بلوسوم ديلايت ليكون عطرًا نسائيًا تقليديًا. هنا في تويج للعطور، نعتقد أنه يمكن لأي شخص الاستمتاع بأي رائحة بغض النظر عن الجنس، لذلك إذا كانت الروائح الوردية الحلوة تعجبك، نعتقد أنك ستحب ارتداء عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت.


كم مدة ثبات عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت أو دو تواليت؟

الرائحة عبارة عن ماء تواليت خفيف، لذا فإن طبقاته جميلة طوال اليوم. يمكن تقدير الجفاف الكامل لمدة 3 ساعات تقريبًا.


ما هو المميز في زجاجة عطر بولغاري روز جولديا بلوسوم ديلايت أو دو تواليت؟

تعتبر زجاجة بولغري عملاً فنياً حقيقياً يذكرنا بمجموعة بولغري سيربنتي. تحتوي الزجاجة المستديرة على بعض المقاطع المتجمدة وبعض الأجزاء الشفافة لإضفاء بُعد فاخر. يلتف تصميم الثعبان المعدني الأبيض حول السدادة المذهلة المصنوعة من الذهب الوردي، والتي تم نقشها بعلامة بولغري كتفاصيل فاخرة. السدادة متعددة الأوجه، مما يكمل التصميم بشكل مثالي.


أضف تعليق