جار التحميل

استعراض عطر بولغري مان تيرا إيسنس أو دو بارفيوم

يا عشاق عطر بولغاري مان، استمعوا! تستمر مجموعة العطور المفضلة لدى المعجبين في تكريم العطور من خلال إضافة ماء العطر الأحدث "الأرض"، إلى العطور الحالية المستوحاة من النار والخشب والهواء، حيث تم الكشف عن عطر بولغاري مان تيرا إيسنس أو دو بارفيوم. يشيد أحدث عطور بولغري مان الدافئة والغنية والغريزية، بثراء الأرض وخصوبتها المتنوعة. استمر في القراءة لتكتشف كل شيء عن عطر بولغري الرجالي...

تويج


اكتشف عطر بولغري مان تيرا إيسنس أو دو بارفيوم الرجالي


عطر بولغري مان تيرا إيسنس أو دو بارفيوم الرجالي


يا عشاق عطر بولغري مان، استمعوا! تستمر مجموعة العطور المفضلة لدى المعجبين في تكريم العطور من خلال إضافة ماء العطر الأحدث "الأرض"، إلى العطور الحالية المستوحاة من النار والخشب والهواء، حيث تم الكشف عن عطر بولغاري مان تيرا إيسنس أو دو بارفيوم. يشيد أحدث عطور بولغري مان الدافئة والغنية والغريزية، بثراء الأرض وخصوبتها المتنوعة. استمر في القراءة لتكتشف كل شيء عن عطر بولغري الرجالي...


رائحة عطر بولغري مان تيرا إيسنس أو دو بارفيوم:

انغمس في توقيع خشبي من نجيل الهند الذي يتميز بثراء فريد من نوعه. يبدأ عطر بولغري مان تيرا إيسنس بمزيج من نفحات الحمضيات التي تعانقها الشمس، مما يجعلها بداية نشطة تذكرنا بشروق الشمس الذهبي فوق المناظر الطبيعية الإيطالية. يكشف القلب عن مزيج غير متوقع من نجيل الهند الجاف والسوسن الناعم لعطر مدمن للغاية يغوص في الثراء الترابي الخام لاتفاق تيرا المميز؛ حصريًا لبولغري، تترك هذه النوتة أثرًا مغريًا مميزًا ولكنه فريد من نوعه لأنها تتعاون مع العبهر البلسمي الغني الحلو.


ما هي قصة عطر بولغري مان تيرا إيسنس أو دو بارفيوم؟

تأسست ماركة بولغري في روما عام 1884، وهي علامة أزياء محبوبة وإيطاليا هي قلبها. إن مجموعة عطور بولغري مان هي احتفال بأصل جذور الإنسان وقوى الطبيعة المتطرفة. مستوحى من التربة التوسكانية الخصبة، يعيدنا صانع العطور الرئيسي ألبرتو موريلاس إلى ذواتنا الأكثر أصالة مع عطر بولغري مان تيرا. يحتفل العطر بحيوية الحياة ويشجعنا على اكتشاف الثراء الموجود تحت أقدامنا.


سوف تحب عطر بولغري مان تيرا إيسنس أو دو بارفيوم إذا:

إذا كنت من محبي مجموعة عطور بولغري مان المستوحاة من الطبيعة، فسوف تحب هذه الإضافة المعاصرة والدافئة إلى المجموعة؛ إنه بالتأكيد يكمل المجموعة. يتمتع تيرا إيسنس أو دو بارفيوم برائحة أعمق وأكثر دفئًا مع مزاج ترابي قوي، مقارنة بأمثال بولغري مان وود إيسنس، الذي هو أكثر إشراقًا ونضارة وأكثر اخضرارًا. سيستمتع محبو العطور الخشبية أيضًا بهذه الرائحة الترابية والدخانية الفريدة، والتي يتم تعزيزها بذكاء من خلال تنشيط الحمضيات.


رائحة عطر بولغري مان تيرا إيسنس أو دو بارفيوم الرجالي


ماذا تشبه رائحة عطر بولغري مان تيرا إيسنس أو دو بارفيوم؟

بالنسبة لي، تيرا إيسنس تنبعث منه رائحة الأسطح الخشبية المشمسة في الريف الإيطالي.


كم مدة ثبات عطر بولغري مان تيرا إيسنس أو دو بارفيوم؟

مثل معظم أنواع العطور، يدوم عطر بولغري مان تيرا إيسنس ما بين أربع إلى خمس ساعات.


ما هو المميز في زجاجة عطر بولغري مان تيرا إيسنس أو دو بارفيوم؟

تماشياً مع موضوع الطبيعة، تم تصنيع طوق زجاجة بولغري باستخدام 95% من البلاستيك المعاد تدويره لاحترام العالم الطبيعي وتقليل النفايات الزائدة. ويذكرنا السطح ذو التصميم الرخامي الفاخر بمباني روما الشهيرة وبجمالها المعماري المذهل، في إشارة إلى تراث بولغري الإيطالي. وكما هو الحال مع التماثيل الرخامية الكلاسيكية في روما، فإن كل زجاجة علوية فريدة من نوعها. على الرغم من أنها مستوحاة من القطع الفنية القديمة، إلا أن الزجاجة تنضح بالرقي بشكلها المعاصر ولمساتها الصغيرة من الذهب؛ بالإضافة إلى ذلك، فإن الغطاء القابل للإغلاق عملي بشكل لا يصدق!


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق