جار التحميل

استعراض عطر بربري هيرو أو دو تواليت

إذا كنت تحب العطور الرجالية، فقد وجدت العطر المثالي لك: بربري هيرو أو دو تواليت. تمزج الرائحة بين القوة والانتعاش للحصول على عطر متوازن تمامًا يدل على ازدواجية قوة الرجل وإحساسه...

تويج


اكتشف عطر بربري هيرو أو دو تواليت الرجالي


عطر بربري هيرو أو دو تواليت


إذا كنت تحب العطور الرجالية، فقد وجدت العطر المثالي لك: بربري هيرو أو دو تواليت. تمزج الرائحة بين القوة والانتعاش للحصول على عطر متوازن تمامًا يدل على ازدواجية قوة الرجل وإحساسه.

يمزج المصمم، العطر الأول لريكاردو تيشي لبربري، بين المكونات البريطانية الكلاسيكية وثلاثية من الأخشاب الدافئة من ثلاث سلاسل جبلية متميزة هي جبال الآبالاش في فرجينيا، وجبال الأطلس في أفريقيا، وجبال الهيمالايا في آسيا للحصول على رائحة خشبية رياضية وجذابة.


رائحة عطر بربري هيرو أو دو تواليت:

يجسد عطر بربري هيرو أو دو تواليت الرجولة الحديثة مع نضارة قوية ونابضة بالحياة تتناقض مع الفروق الدقيقة الخشبية المريحة. يبدأ عطر بربري هيرو برائحة البرغموت المنعشة والمشرقة، التي تنشط الحواس من أول رشة. عندما يتم تركيب عطر أو دو تواليت فإنه يتحول إلى ثلاثة من زيوت خشب الأرز للحصول على نعومة منعشة ومريحة ومألوفة. تمتزج قاعدة العرعر، وهي رائحة بريطانية كلاسيكية منعشة، مع الفلفل الأسود الحار للحصول على رائحة ترابية عطرية أكثر إدمانًا.


ما هي قصة عطر بربري هيرو أو دو تواليت؟

مستوحى من معطف بربري الشهير والموسيقى والأيقونات البريطانية، يأخذ عطر هيرو توقيعات دار الأزياء ويعيد دمجها في رائحة خشبية. ابتكر المصمم ريكاردو تيشي وصانع العطور الرئيسي أوريليان جيشارد عطر أو دو تواليت الذي يجسد رموز دار بربري المتمثلة في الازدواجية والتناقض والمملكة الحيوانية لإنشاء عطر عالي الجودة لأي رجل يبحث عن التحول في عالم حديث.


سوف تحب عطر بربري هيرو أو دو تواليت إذا:

إذا كنت من محبي توقيع بربري الخشبي الكلاسيكي الذي يظهر في عطر بربري اورجينال ومستر بربري أو دو تواليت، فسوف تحب توازن هذا العطر بين ثلاثة أخشاب مريحة. يتمتع هيرو بنضارة أخف وزنًا وأكثر نشاطًا من الإصدارات السابقة، مما يجعله العطر النهاري المثالي.


ماذا تشبه رائحة عطر بربري هيرو أو دو تواليت؟

ينقلني عطر بربري هيرو إلى ساحة أخشاب بريطانية محاطة بأشجار مقطوعة حديثًا تنبعث منها نفحات حلوة من الراتنج. بعد الجفاف، يتحول العطر إلى دخان عطري يذكرني بالوقوف حول نار المخيم في ليلة مشتعلة.


كم مدة ثبات عطر بربري هيرو أو دو تواليت؟

يدوم عطر هيرو ما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات على الجلد، وهو ما يميز ماء التواليت.


ما هو المميز في زجاجة عطر بربري هيرو أو دو تواليت؟

إعادة تصور تجريدي لعطر بربري، السائل الذهبي المشبع بالشمس موجود داخل قنينة زجاجية فاخرة. تذكرنا بالرائحة الغنية والأنيقة داخل هيرو، وتتميز بوجود حرف تي بي منقوش أعلى الغطاء الأسود الأنيق. يمثل الشكل الزاوي القوي والعصري والمزين بشعار بربري الذي يمكن التعرف عليه على الفور، حافر الحصان الذي يظهر في جميع تصميمات بربري.


شراء عطر بربري هيرو أو دو تواليت


عطر بربري هيرو تواليت


أضف تعليق