جار التحميل

استعراض عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود

إضافة مثيرة لمجموعة عطور أتكينسونس عود، عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود أو دو بارفيوم مليء بتركيبات العطور الشرقية التي تبهج الحواس وتنتج رائحة دخانية وحلوة تناسب الملك...

تويج


اكتشف عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود أو دو بارفيوم الرجالي


عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود أو دو بارفيوم الرجالي


إضافة مثيرة لمجموعة عطور أتكينسونس عود، عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود أو دو بارفيوم مليء بتركيبات العطور الشرقية التي تبهج الحواس وتنتج رائحة دخانية وحلوة تناسب الملك. يتوازن العود الفاخر بشكل جيد مع التوابل الغنية والنكهات الترابية، في حين يضيف اتفاق شاي لابسانغ الخفيف المنعش الكاريزما إلى العطر. أنا أحب الدخان الممزوج بالعود - ويجب أن أعترف بأنه أذهلني بقدرته على البقاء...


رائحة عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود:

هناك دخان حلو جذاب عندما تشم رائحة ماجستي ذا عود لأول مرة؛ له نوتة مألوفة وكل ذلك بفضل شاي لابسانغ سوتشونغ. يندمج الشاي المدخن مع نفحات القلب المدخنة والحارة من القرنفل وزيت الكاد لإضفاء دفء قوي على العطر. أخيرًا، تنتج قاعدة المسك الجريئة المكونة من العود والبخور والجلد حرارة مشتعلة تتوازن مع حلاوة دخانية أساسية تمنع أي نوتة من أن تغلب.


ماهي قصة عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود؟

اشتهر الملك العربي بأناقته وقيادته الجريئة، وقد ألهم هذا العطر المتطور والحيوي. تعكس القاعدة الغنية بالرغوة سرج الحصان، مما يشير إلى الطريقة التي كان يتسابق بها الملك عبر الصحاري في مغامرات مثيرة. يتم تكريم الصحارى المشتعلة من خلال رائحة العود والبخور، مع إضافة شاي لابسانغ سوتشونغ المكرر للذوق الملكي النهائي.


سوف تحب عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود إذا:

إذا كنت من محبي العود الحسي أو كنت ترغب دائمًا في استكشاف هذه النوتة الغنية، فسوف تحب عطر ماجستي ذا عود الآسر. يتراقص الدخان مع نغمات ترابية لينتج عطرًا لا مثيل له.


ماذا تشبه رائحة عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود؟

مثل حفلة فخمة مليئة برجال يدخنون السيجار الفاخر وأشخاص يصلون على ظهور الخيل، يستحضر ماجستي ذا عود صورة واضحة للأراضي الغريبة التي تبدو غارقة في التاريخ - يمكنك حقًا أن تتخيل ملكًا قويًا يشم رائحة ماجستي ذا عود.


هل عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود مناسب للرجال والنساء؟

إن عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود مليء بالنفحات الرجالية التقليدية، ولكن هنا في تويج للعطور، نعتقد أنه يمكن لأي شخص الاستمتاع بوضع أي عطر. إن الدخان العميق والقلب الترابي والقاعدة الجلدية تخلق نوتة رجالية نموذجية ولكن أي محب للعود سوف يحب الابتكار داخل العطر.


كم يستمر ثبات عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود؟

يدوم ماجستي ذا عود لفترة طويلة بشكل لا يصدق، وسيبقى عطرًا لأكثر من 10 ساعات - والقليل منه يقطع شوطًا طويلًا أيضًا.


ما هو المميز في زجاجة عطر اتكينسونس هيس ماجستي ذا عود؟

تبدو الزجاجة الذهبية المعدنية الناعمة باردة وثقيلة في يديك. الجزء الخلفي من الزجاجة متعدد الأوجه لقبضة سهلة ومريحة، في حين أن الزجاجة اللامعة واللون الأسود في المقدمة يذكرنا بختم الشمع الملكي. أخيرًا، الجزء العلوي الآمن منقوش بشعار ماركة أتكينسونس لإضفاء لمسة نهائية من الفخامة.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق