جار التحميل

استعراض عطر أريانا غراندي كلاود انتنس

عطر كلاود من ماركة أريانا غراندي هي واحدة من أفضل أسرار الجمال

تويج


اكتشفي عطر أريانا غراندي كلاود انتنس



استعراض عطر أريانا غراندي كلاود انتنس


العطر الأكثر مبيعًا بإصدار جديد، لكن هل هو مناسب؟

نناقش عطر أريانا غراندي الجديد والجريء كلاود انتنس بارفيوم. اقرئي معلومات عنه.

عطر كلاود من ماركة أريانا غراندي هي واحدة من أفضل أسرار الجمال المحفوظة. بغض النظر عن المبالغة، إنه عطر لا يصدق. خذها من حشود الناس الذين أخذوها بالفعل وحصلوا على زجاجة لأنفسهم. كلهم يعودون مع اراء مُحبه. حصل العطر أيضًا على جائزة مؤسسة العطر لعام 2018 لعطر العام ، بالإضافة إلى احتفاظه بالمركز الأول لكونه العطر الأكثر مبيعًا على تويج.


ماذا تشبه رائحة أريانا غراندي كلاود انتنس؟

رائحتها مثل الهواء المشحون. أنت تعرفين كيف تشعرين قبل العاصفة بالمطر قادم والهواء مليء بالكهرباء؟ الأمر كذلك، ولكن أيضًا حلو. تذكرنا الرائحة بسحب السكر المغزول والرطوبة والقشدة. كلاود فريد من نوعه. كلاود مبهج.

إذا كنت منتبه، فقد لاحظت وجود الكثير من الإصدارات المكثفة والمتطرفة من العطور التي تصل إلى السوق. إنها لقطة مثيرة للاهتمام على الإصدار، لكنها منطقية للغاية. إذا كنت لا تعرفي، فإن الإصدار هو تفسير آخر للرائحة، مع اسم يربطه بالأصل. هي أحدث صانعة عطور تتبع هذا الاتجاه ، وقد أطلقت مؤخرًا عطر كلاود انتنس بارفيوم.

الرائحة

لم أكن أعرف تمامًا ما أتوقعه. لا تقدم ماركة أريانا غراندي الكثير من إصدارات العطور، ولكن لا يصدمني أننا نحصل على نسخة أخرى من كلاود لأن النسخة الأصلية تفرض نفسها بالفعل. بدلاً من إضافة المزيد من الملاحظات فيه مثل التوت الأحمر أو الحمضيات لجعلها أكثر حلاوة لتسميتها الجديدة، تمسكوا بالفعل بالمفهوم الأصلي تمامًا تقريبًا. كلاود انتنس هو في الحقيقة مجرد كلاود بتركيز مكثف. في أول رش للعطر، ستدركين أنه كل ما تعرفيه وتحبيه في العطر. لاحظت أنهما متماثلان، لكن لاحظت أنه مختلف بعض الشيء.

عطر أريانا غراندي كلاود انتنس

مكونات أريانا غراندي كلاود انتنس

عندما نظرت إلى الملاحظات ، شعرت بسعادة، هل هناك شيء مختلف هنا؟ تمامًا مثل الإصدار الأصلي ، يفتح كلاود انتنس بأزهار اللافندر والكمثرى والبرغموت. يقودك بعد ذلك إلى كريمة جوز الهند والبرالين والكريمة المخفوقة وأوركيد الفانيليا. على الرغم من أن كل هذه الملاحظات متشابهة، فقد تم جعلها أقوى قليلاً لجعل هذا الفرقعة حقاً. الآن، الملاحظات الأساسية هي المكان الذي تصبح فيه الأشياء مثيرة للاهتمام.

مثل العطر الشقيق، ستجدي المسك والأخشاب في القاعدة. حيث تختلف الأشياء إنك ستجدي أيضًا الكشمير الجاف، وهو نوتة دافئة ذات أجزاء متساوية من الخشب والمسك، مصنوعة لرائحة مثل الكشمير. ستجد أيضًا إضافة الأمبروكس، الذي يحاكي رائحة العنبر الدافئة والحلوة. في حين أن كلا النوتين الجديدتين قد لا يبدوان كقوى قائمة بذاتها، فهذه هي النقطة. العطر يبني فقط على ما نجح بالفعل، وليس ابتكار شيء جديد تمامًا. في كثير من الأحيان، تكون النوتات الأساسية هي التي تخلق إطالة العمر للرائحة، وإضافة الكشميران يمنحها ملمسًا أكثر ثراءً، والأمبروكس، حلاوة دافئة وناعمة. فهم يساعدون في نقل هذا الإصدار من عطر كلاود إلى المستوى التالي. صدقيني، هذا العطر جميل، وستكوني سعيدة لأنك تحصلين على المزيد منه.

النتيجة

عطر كلاود يعني لي الكثير. أنا أحبه كثيرًا لدرجة أنه يظل عطر أساسي. لقد ارتديته خلال الكثير من الأوقات المهمة جدًا في حياتي. أفضل أن أحصل على نسخة أكثر قوة من شيء أحبه بالفعل من نسخة جديدة أعرف أنها لن تقارن بها. هناك أيضًا شيء مثير وفاخر في النسخة القوية من أي عطر. لذلك ببساطة ، إذا لم تكوني قد جربت السحابة الأصلية، فمن المحتمل أنك ستحبيه. إذا كنت قد جربت كلاود، فستحبي بالتأكيد كلاود انتنس. إذا لم لا تحاولي أيضًا، فماذا تنتظري؟


شراء عطر أريانا غراندي كلاود انتنس


عطر أريانا غراندي كلاود 2 إنتنس


أضف تعليق