جار التحميل

استعراض عطر أمواج لوف ميموزا النسائي

مستوحاة من جمال الطبيعة المبهر، ابتكرت أمواج مجموعة سيكرت جاردن، المليئة بالروائح الفاخرة التي تشيد بالزهور الفردية. ماء عطر أمواج لوف ميموزا النسائي هو قصيدة لزهرة الميموزا الصفراء. تتميز زهرة بوم بوم المنفوشة بإحساس مرح، وهو ما ينعكس في رائحة أمواج لوف ميموزا حيث يتألق دفئها بالعسل على بشرتك...

تويج

اكتشفي عطر أمواج لوف ميموزا النسائي

استعراض أمواج لوف ميموزا النسائي

مستوحاة من جمال الطبيعة المبهر، ابتكرت أمواج مجموعة سيكرت جاردن، المليئة بالروائح الفاخرة التي تشيد بالزهور الفردية. ماء عطر أمواج لوف ميموزا النسائي هو قصيدة لزهرة الميموزا الصفراء. تتميز زهرة بوم بوم المنفوشة بإحساس مرح، وهو ما ينعكس في رائحة أمواج لوف ميموزا حيث يتألق دفئها بالعسل على بشرتك.


رائحة عطر أمواج لوف ميموزا النسائي مثل:

عطر لوف ميموزا المليء بالأزواج الأنيقة، هو احتفال مذهل بزهور الميموزا، التي تظل في قلب العطر. الأزهار البودرية تنعم البشرة بلطف وتلبي بسرعة نضارة الفاكهة من الكمثرى في القلب. هذه النوتة المنعشة متباينة من الباراديسون، مما يخلق نغمة منعشة ونظيفة مع إحساس مائي. لكن بالطبع، الميموزا هي الرائحة المميزة للقلب، وهي رائحة زهرية حلوة للغاية ودافئة وبودرة مع الفروق الدقيقة الخضراء والخشبية.


رائحة عطر أمواج لوف ميموزا النسائي مثل:

عطر لوف ميموزا المليء بالأزواج الأنيقة، هو احتفال مذهل بزهور الميموزا، التي تظل في قلب العطر. الأزهار البودرية تنعم البشرة بلطف وتلبي بسرعة نضارة الفاكهة من الكمثرى في القلب. هذه النوتة المنعشة متباينة من الباراديسون، مما يخلق نغمة منعشة ونظيفة مع إحساس مائي. لكن بالطبع، الميموزا هي الرائحة المميزة للقلب، وهي رائحة زهرية حلوة للغاية ودافئة وبودرة مع الفروق الدقيقة الخضراء والخشبية. قد تتألق النضارة الباردة لعطر لوف ميموزا في البداية، ولكن عندما ترتدي العطر طوال اليوم، تضيف قاعدة الإيلنغ يلانغ والأمبروكس وهليوتروب الدفء اللطيف والضبابي الذي يكمل تمامًا فرحة زهرة الميموزا.


ما هي قصة عطر أمواج لوف ميموزا النسائي؟

عطر لوف ميموزا الذي ابتكره صانع العطور إليز بنات، مستوحى من رائحة الأزهار الرائعة لزهرة الميموزا وزهرها الأصفر الجميل. تتميز جوانب الميموزا بأعلى مستويات الجودة والمكونات النادرة لتفتيح لونها الزهري القوي وخلق رائحة رشيقة ومبهجة. الميموزا هي رائحة جذابة، غالبًا ما يُعتقد أنها تشبه القزحية بإحساس بودري خفيف قبل أن تتطور إلى حلاوة دافئة بالعسل ويتم الاحتفال بهذه الأزهار جيدًا في هذا العطر.


سوف تحبي عطر أمواج لوف ميموزا النسائي إذا:

إذا كنت تحب الرائحة الفريدة لنبات الميموزا، فابحث عن امرأة أمواج لوف ميموزا. يتم الكشف عن الإمكانات الكاملة لنبات الميموزا وسط سمفونية مائية.


تشبه رائحة عطر أمواج لوف ميموزا النسائي:

يمكن مقارنة لوف ميموزا بعطر جيرلان شانزليزيه، والذي يعرض أيضًا زهرة الميموزا. ومع ذلك، فإن شانزليزيه له رائحة فاكهية أكثر حدة وإحساسًا بالمسك أكثر من لوف ميموزا.


هل عطر أمواج لوف ميموزا النسائي مناسب للرجال والنساء؟

تقليديا، تستمتع النساء برائحة الأزهار الخفيفة والحلوة، والتي تستهدفهم لوف ميموزا.


ما الذي يميز زجاجة عطر أمواج لوف ميموزا النسائي؟

يوجد لوف ميموزا في صندوق فاخر مزين بزهور الميموزا الرقيقة، مبطنة بلباد أبيض لعرض الزجاجة ذات اللون الأصفر الفاتح المشرقة. مزينة بكريستال سواروفسكي المتلألئ الفريد من نوعه، السدادة ذات القبة الفضية مثبتة في مكانها من خلال جاذبية مغناطيسية قوية، مما يحافظ على الزجاجة المثقلة بأناقة لا يمكن إنكارها وتشعر بالأمان.


شراء عطر أمواج لوف ميموزا النسائي


عطر أمواج لوف ميموزا النسائي


أضف تعليق