جار التحميل

استعراض عطور أمواج فييت الرجالي وفيت النسائي

إذا اضطررت إلى اختيار كلمة واحدة لوصف أمواج، فسأختار فخمة، لكن كلمة واحدة لن تكون كافية ببساطة لالتقاط عجائب مثل هذه الماركة الجوهرية.

تويج


استعراض أمواج فييت الرجالي والنسائي


أمواج فييت الرجالي والنسائي


إذا اضطررت إلى اختيار كلمة واحدة لوصف أمواج، فسأختار فخمة، لكن كلمة واحدة لن تكون كافية ببساطة لالتقاط عجائب مثل هذه الماركة الجوهرية. أفضل طريقة لوصف أمواج هي دار العطور لأولئك الذين يستمتعون بالتجاوزات في الحياة وعطورهم بالتأكيد ليست لضعاف القلوب أو أولئك الذين يخشون الإدلاء ببيان جريء برائحتهم. تصدر أمواج مرة واحدة في العام زوجًا من العطور الرجالية والنسائية بناءً على موضوع فريد. على مر السنين، استوحى المدير الإبداعي كريستوفر تشونغ الإلهام من الموسيقى والأوبرا والباليه والفوضى على سبيل المثال لا الحصر، لابتكار عطور فريدة ومليئة بالتحديات وجميلة. هذا العام، لإنهاء الدورة الأولى في قصة أمواج، قدم تشونغ فكرة فييت في عطرين أحدهما رجالي والآخر نسائي وهما حاسمان مثل الماركة التي يمثلونها وطلب من مرتديها أن يفكر في السؤال هل أنت مقنع بفييت؟


أمواج فييت النسائي

يمكن تصنيف العديد من عطور أمواج على أنها شرقية مما يعني أنها تعرض روائح دافئة وحارة تستحضر الشرق. إن فييت النسائي ليس استثناءً ولكنه عطر أمواج شرقي مع لمسة غورماند. فييت النسائي هي بالتأكيد أكثر عطور أمواج إثارة حتى الآن، حيث تفتتح بمزيج ملموس من حلوى السكر ومسحوق السكر وشراب القيقب الذي لا يأخذ نفسه على محمل الجد. تدعم هذه النفخة الكبيرة من الحلاوة نواة من التوابل المعسولة التي تضمن أن الإجراءات لا تقترب كثيرًا من منطقة آلام الأسنان. في القاعدة فييت النسائي تصبح أكثر ثراءً وأعمق مع جوانب الجلد والبخور والبتشولي. في هذه المرحلة، تدور السحابة الكبيرة من الحلاوة عالياً فوق النوتات الأكثر دفئًا والراتنج، مما يخلق إحساسًا بوجود نقيضين قطبين يطفوان معًا في وئام. سيكون من العدل أن نقول إن فييت النسائي هي واحدة من أكثر عروض أمواج غير العادية مع التصرف الأكثر بهجة الذي رأيناه من الماركة حتى الآن. على الرغم من حقيقة أن فييت النسائي أكثر غزارة من عطور أمواج الأخرى، إلا أنها لا تزال تظهر على أنها باروكية جميلة بأسلوب أمواج الحقيقي.


أمواج فييت الرجالي

فييت الرجالي هو وحش مختلف تمامًا مقارنة بنظيره الأنثوي. حيث تبدو الأنثوية مرحة وجميلة للغاية، يبدو فييت الرجالي أكثر قسوة، كما لو كان السيد القاسي لـ كيسمت، يضحك بشكل شرير وهو يتحكم في المستقبل. الاتفاق الافتتاحي لفييت الرجالي مذهل مزيج من الفاكهة القابلة للمضغ والأعشاب الباردة والأفسنتين الأخضر المر الذي يثير شعورًا قويًا بالدهشة والخوف والارتباك. مع مرور الوقت، تتصاعد أعمدة من الدخان الأخضر من الأفسنتين مما يضيف طبقة ترحيب من العمق إلى الملاحظات الأخف وزناً والأكثر شفافية. فييت الرجالي هو عطر لا أشعر بأنني قد فهمته بالكامل، حتى بعد مرات عديدة من الاستخدام. يتطور بشكل كبير على الجلد، وفي حين أنه قد يبدأ كشارب الأفسنتين اللئيم، فإنه بالتأكيد لا يبقى على هذا النحو، لأنه يجف أسفل النوتة المعقدة للخلود، مع شراب القيقب والفروق الدقيقة بالكاري، يربط الفتحة الشائكة مع قاعدة من أفخم الأخشاب وحبوب التونكا. غالبًا ما تكون الشخصيات المعقدة هي الأكثر إثارة للاهتمام وبالتأكيد لا يفشل فييت الرجالي في هذا الصدد، في الواقع أتحدى أي شخص أن يتعامل معها بأي شكل من أشكال اللامبالاة. أتخيل نوع الرجل الذي يرتدي فييت الرجالي ليكون فنانًا مثقلًا، شخصًا يبحث عن العزاء في كل ما هو مظلم وخطير ولا يمكن التنبؤ به جميل حديث يخشى المجهول.


عطر أمواج فيت الرجالي
عطر أمواج فيت النسائي
أضف تعليق