جار التحميل

استعراض عطر أمواج إنكليف أو دو بارفيوم

صُنع إنكليف أو دو بارفيوم ببراعة لتقليد مشهد ومكان ووقت معين في عمان. يمزج العطر المناسب للرجال والنساء بين المكونات الترابية والخشبية والدافئة لالتقاط اللحظة التي تسقط فيها أشعة الشمس الأخيرة على مضايق مسندم في شمال عمان...

تويج


اكتشف عطر أمواج إنكليف أو دو بارفيوم


استعراض عطر أمواج إنكليف أو دو بارفيوم


صُنع إنكليف أو دو بارفيوم ببراعة لتقليد مشهد ومكان ووقت معين في عمان. يمزج العطر المناسب للرجال والنساء بين المكونات الترابية والخشبية والدافئة لالتقاط اللحظة التي تسقط فيها أشعة الشمس الأخيرة على مضايق مسندم في شمال عمان.


أهم شيء في عطر أمواج إنكليف هو

هذا العطر المميز ينضح بالفخامة والخبرة، وهو ما أتوقعه الآن من أمواج. إنه يكرم المضايق الشمالية لسلطنة عمان، موطن ماركة أمواج المتميزة، حيث تسمح لك رائحتها الدافئة والترابية بتخيل أشعة الشمس المحتضرة وهي تسقط على المناظر الطبيعية الترابية حيث تلتقي الأرض والبحر.

لكن كيف يحتفل هذا العطر بهذه المناظر الطبيعية الفريدة؟ إنه يخلق نغمة منعشة وباردة تذكر بالبحر والظلال وبداية المساء بينما يخلق تناقضات صارخة مع النوتات الطبيعية الدافئة والحارة لتقليد الطاقة التي تنتجها الشمس والنباتات والحياة التي نراها في المنطقة. يعمل غاز ثاني أكسيد الكربون للفلفل الوردي على زيادة درجة حرارة زيت الهال، وزيت النعناع المبرد وزيت لحاء القرفة، حيث يتم فتح العطر قبل إدخال قلب زهري ترابي مع فوحان الرائحة. تتناغم خلاصة الورد والباتشولي المسكي مع نجيل الهند الجاف واللبان البلسمي في القلب قبل قاعدة العنبر الدافئة والغنية والفاخرة من سافيانو وعنبر إكستريم وراتنج اللابدانوم.


سوف تحب عطر أمواج إنكليف إذا

إذا كنت من محبي الروائح الترابية الحارة التي تقع في فئة العطور الداكنة والعميقة أكثر من العطور الحلوة والفاكهية، فستحب عطر أمواج إنكليف.


ما هي رائحة عطر أمواج إنكليف؟

غالبًا ما يُقارن هذا العطر بأمثال إنجما بور أوك من روجا دوف، حيث يتميز بنبرة دافئة وحارة مماثلة. إذا لم تكن معتادًا على هذا العطر، أعتقد أنك ستقدر إنكليف إذا كنت تحب الروائح المزاجية والترابية والدرامية.


هل عطر أمواج إنكليف مناسب للرجال والنساء؟

أوافق على أن أموج إنكليف مناسب للرجال والنساء إنه مثالي لأي شخص يحب العطور الغنية.


ما هي قصة عطر أمواج إنكليف؟

يحتفل أمواج إنكليف بالمضايق الشمالية لمسندم، وهي شبه جزيرة عمانية جبلية تطل على مضيق هرمز. يوضح صانع العطور في أمواج جوليان راسكوينيت، إنكليف، اخترت التعبير عن النضارة العميقة للمضايق بزيوت النعناع والهيل، التي تنعش المنحدرات التي تغمرها الشمس طوال اليوم. وكشف أنهم يقلدون حرارة الشمس طوال اليوم باستخدام عنبر إكستريم وراتنج اللابدانوم وزيت القرفة، المكونات الترابية الكاملة من نجيل الهند والباتشولي تستحضر الأراضي الحارة والأحجار.


ما الذي يميز زجاجة عطر أمواج إنكليف؟

يأتي العطر بزجاجة زرقاء عميقة أنيقة تعكس بشكل مثالي مياه الحضنة في مسندم، خاصة وأن النهار يفسح المجال ليلاً. بالطبع، إنه مزين بإصدار أزرق باهت من علامة أمواج لتذكيرك بتراث الماركة المتميزة والمتخصصة.


شراء عطر أمواج إنكليف


عطر أمواج إنكليف


أضف تعليق