جار التحميل

استعراض عطر أمواج آشور النسائي

تم ابتكار عطر آشور من أجل ماركة أمواج بواسطة ماكنزي رييلي في سبتمبر 2020، وهي تحفة عطرية تجسد المشاهد والرائحة والإحساس بالتواجد على ساحل سلطنة عمان بينما تغرب الشمس على الرمال والبحر. كجزء من مجموعة رنيسانس، يحتفل أمواج آشور النسائي بقوة الطبيعة المحررة...

تويج


اكتشفي عطر أمواج آشور النسائي


عطر أمواج اشور النسائي


تم ابتكار عطر آشور من أجل ماركة أمواج بواسطة ماكنزي رييلي في سبتمبر 2020، وهي تحفة عطرية تجسد المشاهد والرائحة والإحساس بالتواجد على ساحل سلطنة عمان بينما تغرب الشمس على الرمال والبحر. كجزء من مجموعة رنيسانس، يحتفل أمواج آشور النسائي بقوة الطبيعة المحررة.


المهم في عطر أمواج آشور النسائي هو

مثل مجموعة النهضة "رنيسانس" بأكملها، فإن عطر أمواج آشور يدور حول الطبيعة، وتحديداً المناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة على نطاق واسع في سلطنة عمان، والتي تضم كل شيء من مضايق مسندم إلى هضبة ظفار. يلهم ساحل رأس الجنز الذي يقع في شرق البلاد هذا العطر.العطر دافئ وجريء ومثير. يمزج بين مجموعة من الروائح العطرية العنيدة التي تجتمع معًا بينما تنعش النغمات الباردة المالحة وتنشط الرائحة؛ يبدو الأمر وكأنه تباين بين حرارة النهار الشديدة وهشاشة الماء ونسيم البحر.

على الرغم من تصنيفه على أنه عطر زهري منعش، إلا أنني أود أن أقول انه يحتوي على العنبر وملاحظات شمسية. يفتتح العطر بمكونات عليا من زيت الهيل الحلو الحار وزيت أوراق الكركم الدافئ، معززة ومفعمة بالحيوية من خلال اندفاعة من الفلفل الوردي CO² قبل أن يضيء قلب الأزهار من ياسمين سامباك وخلاصة الورد باتفاق شمسي مضيء. أخيرًا تأتي المكونات الأساسية العنبر جنبًا إلى جنب مع زيت خشب الصندل الناعم واللبان الدافئ.


سوف تحبِ عطر أمواج آشور النسائي إذا

إذا كنتي تحبِ أيام الشاطئ وترغبي في العثور على عطر ذكي وغني يعكس ذلك، فستحبي عطر أمواج آشور. ليس هناك من ينكر مدى إبداع هذه الرائحة؛ إنه بطريقة ما يلتقط الشعور بحرارة الصيف الحارة على الجلد بينما يبردك قليلاً مع اندفاعة معدنية مالحة تتصادم مثل الأمواج على الشاطئ. إذا كنتِ متحمسه للمزيج المتطور من النوتات الدافئة الفخمة مثل ياسمين سامباك مع نغمات العنبر الأكثر برودة وملوحة، فأنت بحاجة إلى إضافة عطر أمواج آشور إلى قائمتك.


ماذا تشبه رائحة عطر أمواج آشور النسائي؟

تحتفل آشور تمامًا بسلطنة عمان، البلد الذي تعتبر فيه أمواج موطنًا لها وتحصل على مظهر الشاطئ منه أيضًا. بطريقة ما، هذا يذكرني قليلاً بالقيادة إلى المنزل في يوم صيفي دافئ على الشاطئ، عندما تكون بشرتك معطرة ببراعة بغسول الشمس ومياه البحر المالحة والرمال، ولكنها تصبح أكثر ثراء وفخامة. بالإضافة إلى ذلك، فإن روائحها الدافئة والغنية والتوابل تذكرك بالمنطقة؛ يوضح صانع هذا العطر ماكنزي ريلي، "تقع الهند على بعد كيلو مترات قليلة من ساحل رأس الجنز وتذكر روائح الهيل والكركم برائحة التوابل التي تحملها الرياح."


هل عطر أمواج آشور مناسب للجنسين للرجال والنساء؟

آشور هو عطر للجنسين أعتقد أنه يمكن رشه بسهولة والاستمتاع به من قبل جميع الأجناس. رششت Ashore على معصمي قبل أن أقرأ عن الرائحة. لم يكن لدي أي ميل بشأن الجنس الذي قد تكون الماركة التجارية قد قررت تسويقه من أجله، مما يدل على جاذبيتها العالمية.


ما هي مدة ثبات عطر أمواج آشور النسائي؟

يتجاوز هذا العطر الحد الأدنى من التوقعات لعطر أو دو بارفوم ما لا يقل عن خمس إلى ست ساعات لا يزال بإمكاني شم رائحته اللطيفة في الليل بعد وضعه في منتصف الصباح.

(تختلف مدة بقاء العطر من شخص لآخر)


ما هي قصة عطر أمواج آشور النسائي؟

يصور هذا العطر مكانة خاصة ولحظة من الزمن؛ ساحل رأس الجنز على الساحل الشرقي لسلطنة عمان. منتصف الصيف والشمس في منتصف السماء. ربما يكون النسيم اللطيف يبرد بشرتك، والماء ينفث على قدميك.


ما الذي يميز زجاجة عطر أمواج آشور النسائي؟

تتميز الزجاجة بتصميم بسيط نسبيًا مع زجاج بلون كريمي شاحب وسطح علوي وردي رقيق - مع شعار أموج Amouage الأيقوني. إنه بسيط ولكنه متطور.


شراء عطر أمواج آشور النسائي


عطر أمواج اشور بارفيوم


أضف تعليق