جار التحميل

استعراض عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي

استمتع بتجربة تزيد عن قرن من الخبرة في مجال العطور مع إضافة أكوا دي بارما. من المؤكد أن عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي المستوحى من دفء الشمس سيسعدك ويضيئك. تابع القراءة لتكتشف الرائحة بنفسك...

تويج


اكتشف عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي أو دو بارفيوم


عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي أو دو بارفيوم


استمتع بتجربة تزيد عن قرن من الخبرة في مجال العطور مع إضافة أكوا دي بارما إلى مجموعة عطور سقنتشرس أوف ذا سن: ليلي أوف ذا فالي أو دو بارفيوم. إنه مزيج فني من رائحتين عطريتين هي زنبق الوادي الرقيق ونفحات الحمضيات النابضة بالحياة، والتي تتحد لتعطي رائحة مفعمة بالحيوية وقوية. من المؤكد أن عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي المستوحى من دفء الشمس سيسعدك ويضيئك. تابع القراءة لتكتشف الرائحة بنفسك...


رائحة عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي:

يقوم أكوا دي بارما بتعبئة جوهر الصيف من خلال تعزيز رائحة زنبق الوادي المميزة بخبرة باستخدام كوكتيل من نفحات الحمضيات الحادة والحلوة. يبدأ عطر او دي بارفيوم بالبرغموت المتلألئ والجريب فروت مع نوتات عطرية، والتي تمتزج بشكل مثالي مع الكشمش الأسود الطازج والمنعش. يزدهر قلب الأزهار الغني بثلاثة أزهار مميزة الياسمين والماغنوليا وإبرة الراعي، والتي تتخلل زنبق الوادي الصابوني ووجه البيتيتغرين المورق. وفي النهاية، يدفئ العطر في قاعدة من خشب الأرز والمسك، والتي تستقر بهدوء على البشرة مع حسية مشعة.


ما هي قصة عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي؟

احتفالًا بزنبق الوادي، يجسّد عطر أكوا دي بارما بشكل مثالي الجوهر الرقيق والحساس لهذه الزهرة. يشيد عطر أو دو بارفيوم بحقل زنبق الوادي المزدهر عندما يسقط عليه ضوء الربيع الأول بينما تعطر الزهرة الهواء بلطف.


سوف تحب عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي إذا:

إذا كنت من محبي مجموعة سقنتشرس أوف ذا سن (توقيعات الشمس)، فسوف تحب نفس الشعور المشمس الذي تحصل عليه من هذا الإصدار. وبالطبع، سيستمتع أي عاشق لأكوا دي بارما بالحرفية الإيطالية الراقية والجودة الواضحة في جميع أنحاء العطر.


ماذا تشهبه رائحة عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي؟

بالنسبة لي، العطر ينفي الأناقة؛ إنه مثل المشي في حديقة في منتصف فصل الربيع عندما تبدأ الشمس في تدفئة كل بتلة.


هل عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي مناسب للرجال والنساء؟

يمكن الاستمتاع بالتوقيع الزهري لكل من الرجال والنساء الذين يستمتعون بالروائح المنعشة؛ يتم تعميق باقة الأزهار من خلال أثر المسك الخشبي المدمن للحصول على رائحة جذابة عالميًا.


كم مدة ثبات عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي؟

يتمتع عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي بثبات استثنائي بالنسبة لماء العطر بارفيوم، حيث يدوم ما بين سبع إلى ثماني ساعات على بشرتي.


ما هو المميز في زجاجة عطر أكوا دي بارما ليلي أوف ذا فالي؟

يتم وضع زنبق الوادي داخل قنينة زجاجية شفافة، والتي تومض الضوء بسهولة من خلال اللعب مع الإلهام المشمس للرائحة. القارورة الزجاجية الموزونة مزينة بعلامة أكوا دي بارما الفاخرة باللونين الأسود والذهبي؛ ستكون الزجاجات الإيطالية وصناديق القبعة المصنوعة يدويًا إضافة مثالية لأي مجموعة عطور. بالإضافة إلى ذلك، سيحب القراء المهتمين بالبيئة أن الزجاجة والغطاء قابلان لإعادة التدوير.


أضف تعليق