جار التحميل

استعراض عطر أبركرومبي اند فيتش فرست انستنت

إذا كنت على بعد 100 قدم من متجر أبركرومبي اند فيتش، فستعرف أن الماركة مهتمة بالعطور. وتجسد روائحهم روح أبركرومبي اند فيتش النقية والقوية بجرأة وحيوية. أحدث عطورها يسمى فرست انستنت وه موجود في زجاجة متذبذبة وملموسة...

تويج


اكتشف عطر أبركرومبي اند فيتش فرست انستنت الرجالي


عطر أبركرومبي اند فيتش فرست انستنت الرجالي


قامت أبركرومبي اند فيتش لأول مرة، بتوسيع نطاق توزيع أحد عطورها، وهو أحدثها ويُطلق عليها اسم فرست انستنت وه موجود في زجاجة ملموسة، وهي ليست رائعة حقًا فحسب ولكنها أيضًا أكثر من مجرد إشارة إلى عضلات البطن التي يتباهون بها. يُوصف العطر نفسه بأنه عطر فوجير شرقي للرجال تم ابتكاره لضبط النبضات. دعونا شم...


ماهي ملاحظات عطر أبركرومبي اند فيتش فرست انستنت؟

  • الروائح العليا: اتفاق جين اند تونيك، البطيخ
  • روائح القلب: فلفل سيشوان، البنفسج،الحمضيات
  • روائح الأساسية: المسك، العنبر، جلد الغزال


كيف هي رائحة عطر أبركرومبي اند فيتش فرست انستنت؟

الافتتاح عبارة عن كوكتيل من البطيخ. وهناك بالتأكيد شعورًا لاذعًا يشبه العرعر في المكونات العليا. يضيف البطيخ لمسة من الحلاوة الندية التي تطمس الأشياء قليلاً، مما يسمح لسحب صغيرة من الفاكهة بالانجراف بهدوء إلى قاع الزجاج. حتى الان جيدة جدا!

في القلب، يتولى أحد المكونات الأساسية في صناعة العطور الرجالية هو ورقة البنفسج. أنا أحب أوراق البنفسج لأنها مكون معقد يتكون من رائحة حلوة وترابية، مثل الكثير من البنفسج والأوراق الخضراء، ولكنه يتميز أيضًا بطابع مائي فريد من نوعه ذو رائحة رمادية واضحة. في عطر فرست انستنت، تجلب أوراق البنفسج دفءًا فولاذيًا حادًا وقاطعًا، ولكنه أيضًا مريح وناعم. إنها لمسة لطيفة وهي العنصر الأساسي الذي يربط الرائحة بنوع الفوجير. مرة أخرى، حتى الآن جيد جدا!

عندما يجف، يتخلص عطر فرست انستنت من الكثير من زخارفه المريرة والفولاذية والكحولية، وينتقل بدلاً من ذلك إلى مزيج مألوف من المسك والعنبر. في هذه المرحلة تكون الرائحة في أقصى حالاتها، حيث تتناغم بلطف على البشرة مع لمحات من الفانيليا والمسك المنعش وخشب الصندل الدافئ. أود أن أقول إنها عامة بعض الشيء، لكنني لا أحصل على انطباع بأن فرست انستنت يحاول أن يكون شيئًا غير عادي بشكل خاص، وبدلاً من ذلك تريد تقديم تجاور بين النضارة المنعشة والحميمية الدافئة في وقت واحد، وهي خدعة تقوم بها بشكل جيد.

إذن ما هو رأيي في عطر فرست انستنت؟ حسنًا، أولاً اسمحوا لي أن أقول إن الجمالية العامة رائعة حقًا. أنا أحب شكل الزجاجة والألوان الرمادية الفولاذية الداكنة تجعل الأمر برمته يبدو كما لو أنه تم رفعه إلى مستوى من الفخامة والوسامة التي لا يمكن إنكارها. العطر عبارة عن عطر فوجير عصري ومريح تمامًا وهو متعدد الاستخدامات بما يكفي للعمل والراحة واللعب. يعتبر الجزء العلوي من اتفاق الجن جديدًا، ويضيف القليل من الحيوية إلى الدقة الشاملة للرائحة مما يجعلها قطعة عمل قوية.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق