جار التحميل

استعراض أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت فور مان

استنشق الرائحة المتناقضة والآسرة لعطر أبيركرومبي آند فيتش أوثنتيك نايت للرجال، أو دو تواليت فوجير شرقي للرجل المفعم بالحيوية...

تويج


اكتشف عطر أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت فور مان


استعراض أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت فور مان


استنشق الرائحة المتناقضة والآسرة لعطر أبيركرومبي آند فيتش أوثنتيك نايت للرجال، أو دو تواليت فوجير شرقي للرجل المفعم بالحيوية.


أهم شيء في هذا العطر هو

تم إنشاء أوثنتيك نايت فور مان بواسطة جيل كلافيان، الذي أراد إنشاء تأثير شفاف لإخبار قصة التباين والتوتر. يتناقض عطره متعدد الأوجه مع التفاح المنعش والراوند واللوتس المائي مع نغمات أعمق من اللافندر المنعش والفانيليا المريحة في القلب. أخيرًا، تكشف القاعدة التي تسبب الإدمان وذات طابع رجولي للغاية عن مزيج ذكي من طحلب السنديان والجلد المنسوج وحبوب التونكا الكريمية.


سوف تحب عطر أوثنتيك نايت إذا

أوثنتيك نايت هي رائحة رجالية بشكل أكثر تقليدية مع روائح منعشة تتناقض بشدة عند رشها لأول مرة. لكنه سرعان ما يستقر في نفسه ويكشف عن نغمة عطرية أكثر حسية يسهل حبها.


ماذا تشبه رائحة عطر أوثنتيك نايت فور مان؟

إذا كنت من محبي ألترا ماليه جان بول جوتييه أو في الواقع، أي عطر رجالي ثقيل الفانيليا فإننا نعتقد أنك ستحب أوثنتيك نايت فور مان.


هل أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت فور مان مناسب للرجال والنساء؟

على الرغم من أننا نوصيك دائمًا بوضع العطر الذي تحبه بغض النظر عمن يستهدفه إلا أننا نقول إن هذه رائحة رجالية أكثر.


ماهي قصة عطر أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت فور مان؟

تم تصميم أوثنتيك نايت فور مان للرجل المفعم بالحيوية الذي يزدهر على عيش الحياة بطاقة غير اعتذارية، ويهتف دائمًا لأصدقائه وأحبائه.


ماذا يميز زجاجة أبيركرومبي اند فيتش أوثنتيك نايت فور مان؟

كما يوحي الاسم، تخلق الزجاجة إحساسًا بالليل حيث تتميز بدرجات اللون الداكن والأومبير التي تذكرك بالسماء في وقت متأخر من الليل قبل شروق الشمس. سيكون للزجاجة الموزونة وجود على أي خزانة بجانب السرير، ويتم تشطيبها بشكل وملصق أنيق ذو تأثير مخملي مزين باسم أبيركرومبي آند فيتش. للحصول على لمسة أخيرة من الاهتمام بالتفاصيل، يحتوي العطر على غطاء مغناطيسي يمكن سماعه مرة أخرى في مكانه.


أضف تعليق